فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 تم إطلاق Fortnite Season 5 بشكل مذهل للاعبين القدامى والجدد.

لقد قامت Fortnite بعمل رائع في بداية الموسم الخامس . تمت معاملة اللاعبين بالكثير من المحتوى الجديد ، إلى جانب بعض بقايا الماضي. Nostalgia هو موضوع كبير في Fortnite وقد قاموا بعمل رائع في معالجته.

فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2


تدور بعض المحتويات ، القديمة والجديدة ، حول أسلحة Fortnite. وصلت طرق جديدة للقضاء على لاعبين آخرين ، لكن الأساليب الكلاسيكية ظلت عالقة أيضًا. هناك فقط بعض الأسلحة المجنونة التي يمكنك الحصول عليها لإحداث بعض الأضرار الجسيمة في الطريق إلى Victory Royale


أفضل 5 أسلحة في Fortnite Season 5


# 5 - صاروخ لانسر

فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2


من الصعب للغاية العثور على Rocket Launcher في Fortnite. لا تزال طريقة ممتعة ومتفجرة للحصول على بعض الإقصاءات. عندما يضع اللاعب يديه على Rocket Launcher ، سيتبع ذلك الدمار.

لقد ابتكر Rocket Launcher العديد من اللحظات التي لا تُنسى والبرية عبر تاريخ Fortnite. حقيقة بقائها في الموسم الخامس تمنحها مكانًا في قائمة أفضل الأسلحة.


# 4 - بندقية هجومية تكتيكية

فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2


سيتذكر لاعبو Fortnite هذا على أنه "بندقية جون ويك". لقد عادت في الموسم الخامس ، وتم الحصول عليها من خلال هزيمة الشخصيات التابعة عبر الخريطة. إنهم يسقطونها ، ويلتقطها اللاعبون ويسيطرون. إن خوض هذه المعركة المركزة على الذكاء الاصطناعي يستحق كل هذا العناء.

تتميز البندقية الهجومية التكتيكية بمعدل عالٍ من النيران وتسبب قدرًا هائلاً من الضرر. إذا كان هذا هو نهب الصدر أو الأرض ، فسيكون أفضل سلاح في اللعبة.


# 3 - بندقية صيد مزدوجة

فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2


عادت بندقية البندقية المزدوجة أيضًا إلى Fortnite في الموسم الخامس. الضرر الذي تسببه هذه البندقية بشكل لا مثيل له. الضربتان أكثر من كافيتين للتصفية. إعادة التحميل والذخيرة المنخفضة لكل مجلة هي النكسات الوحيدة.

اللاعبون الذين نادرًا ما يفوتون تسديداتهم سيحظون بيوم ميداني ببندقية برميل مزدوجة. في عداد المفقودين على الرغم من ، من المرجح أن يؤدي إلى الهلاك.


# 2 - بندقية هجومية ملحمية / أسطورية

فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2


كان هذا السلاح ، المعروف باسم SCAR ، عنصرًا أساسيًا في Fortnite طوال دورة حياة اللعبة بأكملها. لطالما اعتبرت سلاحًا من الدرجة الأولى. في 1v1 ، تعد البنادق الهجومية الأعلى ندرة استثمارًا جيدًا ويمكن أن تضمن الفوز تقريبًا.

سيكون الحصول على واحدة مع انتهاء اللعبة هو الفرق بين إغلاق لوحة المفاتيح أو تعطيل Victory Royale.


# 1 - بندقية قنص أمبان

فورتنايت افضل 5 اسلحة في الموسم 5 من الشابتر 2


بندقية القنص الأسطورية هذه هي السلاح المميز لأي شخص آخر غير الماندالوريين Din Djarin. يتضاعف هذا القناص ذو الطلقة الواحدة أيضًا كسلاح اشتباك مع عامل ارتداد طفيف.

بالمقارنة مع قناصين Fortnite الآخرين ، فإن Amban لديه تكبير أكبر. حتى أن لديها رؤية حرارية. يتعين على اللاعبين القضاء على The Mandalorian في Razor Crest للحصول على هذا السلاح ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيؤدي ذلك إلى انتزاع الخصوم من اليسار واليمين.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.