احصل على سكنات فورتنايت مجانا

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 السلام عليكم متابعين موقع مستر حمزة اليوم سنقدم لكم طريقة حصول على سكنات فورت نايت مجانا تابع معاي الموضوع و الشرح حتى الاخير.


احصل على سكنات فورتنايت مجانا 2021

كيف تجيب سكن انتل مجانا


  1. انتقل إلى موقع الويب https://softwareoffer.intel.com/  او ادخل هنا 
  2. قم بإنشاء حساب Intel Digital Hub جديد.

  3. تحقق من بريدك الإلكتروني ، وقم بتنشيط حسابك ، وقم بتسجيل الدخول.
  4. انقر الآن على عرض الاسترداد.
  5. سيتم عرض صفحة عرض تسأل "هل لديك مفتاح رئيسي؟" حدد "لا".
  6. مرة أخرى ، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة ، حيث سيتعين عليك تحديد طراز وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك وأيضًا ملء التفاصيل الأخرى.
  7. الآن ، قم بتنزيل البرنامج للتحقق مما إذا كان لديك وحدة المعالجة المركزية الدقيقة التي ملأت التفاصيل.
  8. بعد التحقق ، ستتم إعادة توجيهك مرة أخرى إلى موقع Epic Games.
  9. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك ، ومرة ​​أخرى ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة العرض.
  10. انقر فوق "استرداد الآن" وافتح Fortnite.
  11. ستتم إضافة حزمة الجلد إلى حسابك تلقائيًا.

حزمة Intel Fortnite


لقد تعاونت Fortnite مع Intel ، لذلك سيحصل مستخدمو Intel الذين لديهم وحدة معالجة مركزية Intel على حزمة Fortnite Splash Squadron مجانًا. يحتوي Playstation على العديد من أشكال Fortnite الحصرية مع المزيد في الطريق ، بينما يحتوي Xbox على واحد أو اثنين. يمكن لمشغلي الكمبيوتر الشخصي فتح بعض الأسطح الحصرية ، إذا كان لديهم الأجهزة المناسبة. دخلت Epic في شراكة مع شركات مثل Nvidia لتقدم لعملائها أشكال Fortnite مجانية. يوفر تعاون Intel و Fortnite حزمة مجانية من سرب رشاش Fortnite وجلود وفأس وطائرة شراعية.


كيف تسترد حزمة Fortnite Splash Squadron مجانًا؟ فيما يلي خطوات استرداد حزمة Intel Fortnite ، رمز استرداد Intel Fortnite.


  • سكين دي إنتل فورتنايت

يتم تضمين الأسطح في الملفات جنبًا إلى جنب مع بعض جلود التصنيف مثل Jonesy و Vanguard الذين يمثلون النماذج الجديدة لتمييز انتقالهم إلى وحدات تحكم الجيل التالي. جلود Fortnite intel المسربة ، جلود Fortnite المسربة لعام 2020 مذكورة أدناه.

Fortnite ليست غريبة على حزم الجلد الخاصة بالمنصة ، ولكن ليس سراً أن بعض المنصات نالت حبًا أكثر من غيرها. يحتوي PlayStation على العديد من أشكال Fortnite الحصرية مع المزيد في الطريق ، بينما يحتوي Xbox على واحد أو اثنين فقط.


تمكن مشغلو أجهزة الكمبيوتر من فتح بعض الأسطح الحصرية ، ولكن فقط إذا كان لديهم الأجهزة المناسبة. دخلت Epic في شراكة مع شركات مثل Nvidia لتقدم لعملائها أشكال Fortnite مجانية ، لكن AMD لم تحصل على أي حب.


هذه المرة ، يكون مالكو وحدة المعالجة المركزية Intel على جهاز الكمبيوتر قادرًا على الحصول على مظهر Fortnite حصري. أعلنت Epic و Intel عن شراكتهما وحزمة Surf Strider المجانية - بما في ذلك الجلد والفأس والطائرة الشراعية.


كما تقول الصورة الترويجية ، هذه الحزمة متاحة فقط لمشغلي أجهزة الكمبيوتر الذين لديهم معالجات Intel Core. هذا يعني أن لاعبي الكمبيوتر الذين لديهم معالجات AMD لم يحالفهم الحظ في هذه الحالة.


يشبه فتح الحزمة فتح جميع مستحضرات التجميل Fortnite الخاصة بالعلامة التجارية الأخرى التي ظهرت من قبل. ستحتاج إلى زيارة موقع إنتل على الويب على softwareoffer.intel.com/Bonus ، وإنشاء حساب ، وربطه بحساب Epic Games الخاص بك.


من هناك ، ستجري صفحة Intel اختبارًا للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهل ومنحك الجلد. إليك مقطع فيديو من عامل التنقيب عن البيانات ، Hypex ، حول كيفية إكمال العملية.


يبدو أن موقع الويب معطلاً وقت كتابة هذا التقرير وبدا أنه كان كذلك في نهاية الأسبوع الماضي أيضًا - منذ أن أصبح هذا الترويج أخبارًا واسع النطاق. هذا على الأرجح لأن العديد من لاعبي Fortnite يحاولون المطالبة بحزمة الجلد المجانية الخاصة بهم.


احصل على سكنات فورتنايت مجانا 2021



من المقرر أن يستمر العرض الترويجي حتى فبراير 2021 ، لذلك لديك متسع من الوقت للمطالبة بالجلد - حتى لو استغرق موقع الويب أسبوعًا كاملاً للتعافي. سنبقي هذا المنشور محدثًا عندما يبدأ موقع الويب في الظهور مرة أخرى.


كيفية استرداد حزمة Fortnite Splash Squadron مجانًا - ما هو استرداد مظهر Intel Fortnite؟ ما هي حزمة Intel Fortnite؟ كيف تسترد حزمة Fortnite Splash Squadron مجانًا؟ أعلنت اللعبة مؤخرًا عن تعاونها مع Intel ، حيث إذا كنت تمتلك وحدة المعالجة المركزية Intel ، فيمكنك الحصول على حزمة Squash Squadron مجانًا. هناك مجموعة محددة من وحدات المعالجة المركزية المؤهلة لاسترداد هذه الحزمة. لمعرفة كيفية استرداد حزمة Fortnite Splash Squadron مجانًا ، قم بالتمرير لأسفل.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.