ستقوم Epic بتكريم V-Bucks المحاصرين على منصات Apple

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 مع استمرار كل شيء ، ربما تكون قد نسيت للحظات Epic Games ومعركة Apple القانونية المستمرة حول نظام الدفع البديل لمنشئ Fortnite الذي أدى إلى إيقاف تشغيله من متجر التطبيقات. لا تزال الدعاوى القضائية قيد التنفيذ ، ولكن إليك أمر إيجابي صغير: أعلنت Epic يوم الجمعة الماضي أنه سيتم تكريم V-Bucks الذي تقطعت به السبل على إصدارات macOS و iOS من Fortnite وإضافته إلى حسابك حتى تتمكن من إنفاقها على منصات أخرى.





تقول Epic أن اللاعبين الذين اشتروا V-Bucks على iOS و macOS يجب أن يتلقوا رصيدهم بحلول اليوم 9 نوفمبر. يمكن إنفاق نقود V-Bucks هذه على أي منصة يمكنها تشغيل Fortnite بخلاف iOS أو macOS




في حال كنت أتساءل إلى أي مدى قد حان المعركة القانونية، ونحن قد حصلت على StoryStream كلها و وضع جدول زمني وجيزة يمكن أن قبض عليك، ولكن نسخة أقصر هو: اضطرت شركة أبل في نهاية المطاف للسماح ملحمة مواصلة التحديث Unreal Engine لاستخدام المطور ، لكن Fortnite تظل خارج متجر التطبيقات.


من منظور الألعاب ، تركت معركة Epic مع Apple إصدارات iOS و macOS من Fortnite ظلًا لأنفسهم السابقة. يتم تعطيل اللعب خارج النظام البيئي لشركة Apple ، ولا يمكن الوصول إلى حلقة التقدم الأساسية التي تحافظ على عودة اللاعبين إلى اللعبة - التحديثات الموسمية ونظام تمرير المعركة. لم تشهد لعبة Fortnite على منصات Apple تحديث Marvel لهذا الصيف من Nexus War ، ولا سلسلة الحفلات الموسيقية التي أعقبت ذلك ، وليس هناك ما يشير إلى متى قد يعود أي من هذا المحتوى. إذا أراد اللاعبون إنفاق نقود V-Bucks الخاصة بهم والبقاء على اطلاع دائم باللعبة ، فسيتعين عليهم القيام بذلك في مكان آخر 

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.