Fortnite نظام جديد للمساعدة في التصويب قريبًا

الصفحة الرئيسية

 Aim Assist هي مشكلة نوقشت منذ فترة طويلة في Fortnite ، ولكن اكتشف عامل منجم البيانات نظامًا جديدًا لمساعدة الهدف قيد العمل.

كانت Aim help مشكلة مثيرة للجدل في Fortnite ، لكن عمال مناجم البيانات اكتشفوا التغييرات القادمة بهدف المساعدة في ملفات اللعبة.



Aim Assistance ، التي تساعد لاعبي وحدات التحكم على البقاء على الهدف ، كانت موضوعًا نوقش كثيرًا في Fortnite.

لطالما اشتكى لاعبو الماوس ولوحة المفاتيح من قوة المساعدة على التصويب ، حيث غالبًا ما يقود المشاهدون مثل Tfue و Bugha وغيرهم النقاش.



عندما وصل اللعب المتقاطع لأول مرة في Fortnite ، كان للاعبي الماوس ولوحة المفاتيح ميزة واضحة على وحدة التحكم الخاصة بهم باستخدام المنافسين. كان البناء أكثر سهولة مع الأزرار الإضافية الموجودة في لوحة المفاتيح. في كأس العالم Fortnite لعام 2019 ، تأهل عدد قليل فقط من لاعبي وحدات التحكم ، مع سيطرة مدخلات KBM على المواضع العليا.


كانت Epic تضيف باستمرار المزيد من الخيارات للاعبي وحدات التحكم ، والآن غالبًا ما يهيمن لاعبو وحدات التحكم على Fortnite التنافسية.


ومع ذلك ، اكتشف أحد المتسربين نظامًا جديدًا للمساعدة في التصويب قادمًا إلى Fortnite قريبًا.


نظام المساعدة على التصويب الجديد من Fortnite

اكتشف Mang0e ، أحد المتسربين المحترمين في Fortnite ومنجم البيانات ، أن Fortnite تعمل على نظام استهداف جديد.


 


مع إطلاق الموسم الخامس ، تمت إضافة مكون إضافي يسمى "TargetingSystem". اكتشف Mang0e أن وصفه يقرأ: "نظام استهداف عام لاستخدامه في اللعب. القدرات / مساعدة التصويب / إلخ. "


مع إطلاق الموسم الخامس ، تمت إضافة مكون إضافي يسمى "TargetingSystem". اكتشف Mang0e أن وصفه يقرأ: "نظام استهداف عام لاستخدامه في اللعب. القدرات / مساعدة التصويب / إلخ. "


لا توجد تفاصيل كافية لاستخلاص استنتاجات من هنا ؛ لا نعرف ما إذا كان هذا النظام الجديد هو nerf أو Buff للمساعدة في التصويب. من الواضح أن Epic على دراية بالمشكلات المتعلقة بمساعدة الهدف وبدأت العمل على إصلاح شامل.


 

google-playkhamsatmostaqltradent