تم تسريب سكن Green Arrow Fortnite في تحديث Fortnite v15.10

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 يبدو أننا سنحصل على مظهر Fortnite Green Arrow في غضون الأسبوعين المقبلين.


في الموسم الماضي ، تعاونت Epic Games مع Marvel طوال الموسم. كانت Battle Pass للموسم الرابع بأكمله ذات طابع Marvel جنبًا إلى جنب مع مواقع الخريطة. بدأ الموسم بإضافة معالم Marvel الصغيرة بما في ذلك متحف المقتنين ، The Transport Truck والمزيد.



في وقت لاحق من الموسم ، أضافت Epic في Stark Industries ، لتحل محل Frenzy Farm والمواقع القريبة. قدمت Stark Industries رئيس الرجل الحديدي الذي قدم للاعبين فرصة للحصول على قدراته الأسطورية.


تم اتباع المزيد من الأبطال الخارقين من Marvel حيث تمت إضافة Wolverine إلى الخريطة لاحقًا والتي ربما تكون أصعب رئيس Fortnite كان علينا مواجهته نظرًا لمقدار الصحة والدرع الذي كان يتمتع به جنبًا إلى جنب مع هجماته الخطيرة.




أتيحت للاعبين أيضًا فرصة الفوز ببعض جلود Marvel Superhero بما في ذلك Venom و Ghost Rider من خلال وضعهم في أفضل 250 في كؤوس Marvel Knockout Series. مع انتهاء موسم Marvel ، لم يكن اللاعبون يتوقعون الحصول على المزيد من مستحضرات التجميل من Marvel. ومع ذلك ، تم تسريب جلود Black Panther و Captain Marvel Fortnite.


ليس لدينا هذه الجلود فحسب ، بل تم أيضًا تسريب جلد DC ، Green Arrow. إليك نظرة على مظهر Fortnite المرتقب جنبًا إلى جنب مع ما نعرفه حتى الآن عن الجلد.


مجموعة FORTNITE GREEN ARROW SKIN SET


سيكون زي Green Arrow جزءًا من سلسلة DC ومما يمكننا رؤيته ، يبدو أنه سيكون هناك جلد ، وبريق خلفي ، وفأس. إليك نظرة على مستحضرات التجميل بفضل عامل منجم البيانات Guille Gag:

وفقًا للمسربين ، قد يكون هذا جزءًا من الاشتراك الشهري في Fortnite Crew. إذا كان الأمر كذلك ، فتوقع أن يتم توفير مظهر Green Arrow Fortnite في بداية شهر يناير.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.