كيف تجيب سكن بلاك بانتر Wakanda Salute Black Panther Fortnite مجانًا

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 إليك كيفية الحصول على Wakandan Salute Fortnite Emote for Black Panther مجانًا.

كيف تجيب سكن بلاك بانتر Wakanda Salute Black Panther Fortnite مجانًا


يمكن للاعبين انتزاع العديد من مستحضرات التجميل المجانية من Fortnite من حدث عيد الميلاد هذا العام والذي يسمى عملية Snowdown. حتى الآن ، كان اللاعبون قادرين على الحصول على شاشة تحميل و emote وفاف.


يتم إصدار تحد جديد كل يوم في الساعة 2 مساءً بتوقيت جرينتش (9 صباحًا بالتوقيت الشرقي) جنبًا إلى جنب مع مستحضرات التجميل المجانية بمجرد الانتهاء من التحدي. اليوم ، سيتم تكليف اللاعبين بتحدي "تدمير تماثيل كسارة البندق". بمجرد اكتمال ذلك ، سيتمكنون من وضع أيديهم على ظهر زنجر يحمل طابع عيد الميلاد.



يواجه Spy within LTM أيضًا بعض التحديات لإكمالها. تشمل المكافآت التي يحصل عليها هؤلاء بلينغ خلفي وطائرة شراعية والمزيد. إنه وضع لعب ممتع ويريد الجميع مستحضرات تجميل مجانية ، لذا تأكد من التحقق من ذلك.


لدينا أيضًا مجموعة مفاجئة من التحديات لإكمالها. سرب عمال مناجم البيانات أنه سيكون هناك تحديات / مهام Black Panther Wakanda Forevever لإكمالها ، ووفقًا لعمال مناجم البيانات ، سيتم نشرهم في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي (2 مساءً بتوقيت جرينتش). ستتمكن أيضًا من الحصول على تعبير Wakandan Salute مجانًا.



كيفية الحصول على رمز WAKANDAN SALUTE في Fortnite


من أجل الحصول على تعبير Fortnite Black Panther Wakandan Salute مجانًا ، سيحتاج اللاعبون إلى إكمال التحديات الثلاثة في مجموعة تحدي Wakanda Forever. من السهل جدًا إكمال هذه التحديات ولدينا التحديات المذكورة أدناه:


لعب مباريات (10)

الخصوم المتواصل (500)

العب مباريات ثنائية أو فرق (5)


إذا كنت ترغب في إكمال هذه التحديات في أسرع وقت ممكن ، فنحن نقترح عليك لعب مباريات ثنائية أو فرق وتجد لنفسك سيارة أو طائرة Stormwing وتخرج نفسك من أي خطر.



بهذه الطريقة ، يمكنك إكمال المنافسين الصامدين ولعب الثنائيات أو مباريات الفريق مع الأصدقاء في أسرع وقت ممكن. لن يستغرق الأمر أكثر من نصف ساعة لإكمال هذه التحديات.



تم فك تشفير رمز Wakandan Salute Fortnite منذ ساعتين وهذا ما يبدو عليه:



هناك أيضًا Black Panther NPC ستتم إضافته إلى خريطة Fortnite وسنحرص على إعلامك بموقع الشخصية في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.