القائمة الرئيسية

الصفحات

Fortnite Season 6 Chapter 2: تاريخ الإصدار ، Battle Pass وكل شيء معروف حتى الآن

 الموسم الخامس من الفصل الثاني من Fortnite قيد التنفيذ حاليًا ولكن اللاعبين لديهم فضول بالفعل بشأن الموسم السادس حول اللعبة.





تحتوي لعبة Fortnite على الكثير من المفاجآت للجميع ، ومن المقرر أن يظهر الكثير. ومع ذلك ، لإشباع فضول المجتمع بأكمله ، إليك جميع المعلومات المتاحة عن الموسم السادس في الوقت الحالي.


الموسم 6 الفصل 2 في Fortnite

لا يوجد أي مقطع دعائي للموسم السادس حتى الآن وهناك فرصة لاستمرار موضوع الحقائق المتعددة في الموسم السادس أيضًا.

نظرًا لأن الموسم الجديد يتحدث عن حقائق متعددة ، يمكن للاعبين فتح شخصيات متعددة من حقائق مختلفة في اللعبة.


من المحتمل أن يبدأ الموسم الجديد في 17 مارس 2021. إنه طريق طويل الآن ، لكن Epic Games لديها ميل لتمديد المواسم. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد على تمديد الموسم الحالي ، لذلك من الآمن افتراض أنه سينتهي في 16 مارس مع بداية الموسم الجديد في اليوم التالي.


نظرًا لأن هذا الموسم الحالي يشهد تجنيد الكثير من الصيادين من قبل Jonesy لمحاربة المجهول ، والذي كان بمثابة سقوط مباشر من حرب Nexus ، فهناك احتمال كبير أن ينتهي هذا بحدث يمتد إلى اليوم التالي.


هناك الكثير من نقاط الاهتمام القديمة التي تعود إلى اللعبة فيما يتعلق بالموسم الحالي ، لذلك هناك احتمال أن يشهد الموسم المقبل نفس الشيء أيضًا. كما هو الحال مع كل موسم في Fortnite ، تتغير الخريطة ، ويمكن للاعبين توقع خريطة مختلفة المظهر في الموسم المقبل أيضًا

بالنسبة للموسم الخامس ، تم تجديد نظام التحدي بالكامل. يمكن للاعبين الآن ربح قدر لا بأس به من XP من إكمال المهام الأسبوعية في اللعبة ، مما يساعد اللاعبين على تجاوز المعركة بسرعة في Fortnite.


يمكن للاعبين أيضًا ربح XP وقضبان ذهبية من خلال إكمال المهام التي يحصلون عليها من مختلف الشخصيات غير القابلة للعب في جزيرة Fortnite وحولها. يمكن استخدام سبائك الذهب هذه لشراء أسلحة غريبة من هذه الشخصيات أيضًا.


يمكن للاعبين أيضًا استخدام خدمات بعض الشخصيات غير القابلة للعب في اللعبة للانضمام إلى فريقهم والقضاء على لاعبين آخرين في الجزيرة.


هناك الكثير من الوقت للموسم السادس في Fortnite ، ولا يزال الموسم الخامس يحتوي على الكثير من المحتوى لإبقاء اللاعبين على اتصال باللعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات