PS5 و Xbox و Switch 4K والسحابة: ما الذي ستخزنه ألعاب الفيديو لنا في عام 2021

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 بعد عام من جميع السجلات ، ستدخل صناعة ألعاب الفيديو الجيل الجديد بالكامل في عام 2021. دعونا نرى ما يمكن أن نخزنه لهذا العام الجديد ، والذي يعد بالفعل بأن يكون مثيرًا بشكل خاص.


من نواح كثيرة ، كان عام 2020 عامًا تاريخيًا لصناعة ألعاب الفيديو. من الواضح أننا نفكر في فترات الحبس التي سمحت بنمو قياسي للصناعة ، ولكن أيضًا في الإطلاق المتوقع لوحدات تحكم الجيل الجديد من Microsoft و Sony و Xbox Series X و S و PS5 ، بالإضافة إلى الجيل الجديد من الأجهزة. على جهاز كمبيوتر مزود بـ Ryzen 5000 و Radeon RX 6000 و GeForce RTX 3000 . بعد هذا العام المهم ، ما الذي يمكن أن يخبئه لنا عام 2021؟ الأخبار تعد مرة أخرى بأن تكون ساخنة في الميدان.

صناعة في التوحيد الكامل
في السنوات الأخيرة ، بدأت صناعة ألعاب الفيديو مرحلة التوحيد. يشتري اللاعبون الكبار الكثير من الاستوديوهات ، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً في عام 2021 لتأكيد هذا الاتجاه منذ أن أعلنت Nintendo عن أول عملية استحواذ في 5 يناير . هذا العام ، نتوقع أيضًا إغلاق عملية الاستحواذ الضخمة على ZeniMax Media واستوديوهاتها - بما في ذلك Bethesda و Lyonnais d'Arkane - من قبل Microsoft في النصف الأول من العام. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستقع التراخيص الرئيسية مثل Doom أو Skyrim أو Fallout في أيدي Xbox وسيكون لدى العملاق بعد ذلك أكثر من ثلاثين فريق تطوير تحت سيطرته.


إذا توقفنا عند الألعاب التي تم الإعلان عنها لعام 2021 ، فيمكننا أن نذكر بشكل خاص Ratchet & Clank Rift Apart ، والتي يجب أن تكون واحدة من أولى العروض الحقيقية لبراعة SSD لوحدة التحكم والتي كان من المقرر إطلاقها في "نافذة الإطلاق". هذا ليس كل شيء ، ستقدم PlayStation Studios أيضًا Horizon Forbidden West ، الحلقة الثانية من مغامرات Aloy و Gran Turismo 7 و God Of War Ragnarok ، والتي لا تزال صورها الأولى في انتظار. يمكن تأجيل هذا العنوان الأخير ، لكن يمكننا دائمًا أن نكون راضين عن الألعاب الواعدة من شركاء Sony مثل Deathloop أو Kena Bridge of Spirit .

كما هو الحال ، لا يبدو أن Sony تستعد لإطلاق منصة جديدة أو تغيير كبير في الإستراتيجية ، بل لتقديم عام أول ممتاز من عمر PS5 للحفاظ على مستوى قياسي من الطلبات. ما زلنا نأمل أن نسمع من PlayStation Now ، خدمة الألعاب السحابية الخاصة بها في الوقت الحالي تقتصر على ألعاب من الأجيال السابقة.

بعد عام قياسي من الهدوء ، تستعد نينتندو بشدة
من الصعب القول إن عام 2020 لم يكن عامًا تاريخيًا لشركة نينتندو. كان إطلاق لعبة Animal Crossing New Horizon على Nintendo Switch أحد ظواهر العام ، وكانت وحدة التحكم في صدارة المبيعات لعدة أشهر . ومع ذلك ، تميزت Nintendo أيضًا بالأرواح بغيابها ، ولا سيما من خلال عدم تنظيم أي من Nintendo Direct الشهير على مدار العام. وبالتالي ، إذا أصدرت الشركة بعض العناوين مثل Paper Mario The Origami King ، أو Super Mario 3D All Stars ، فقد جربت مفهوم Mario Kart Live: Home Circuit ، يبدو قبل كل شيء أن تحتفظ بقواتها من أجل مستقبلها.



وفقًا لموقع Bloomberg الخطير للغاية ، يجب أن يتخذ هذا المستقبل شكل Nintendo Switch الجديد الذي سيبدأ إعلانه وتسويقه في عام 2021. سيكون نموذجًا أكثر كفاءة ، قادرًا على تشغيل ألعاب Nintendo قم بالتبديل مع تعريف عرض يصل إلى 4K UHD. وفقًا للموقع أيضًا ، كانت Nintendo ستبدأ في مطالبة المطورين بتكييف ألعابهم مع هذا الطراز الجديد في سبتمبر 2020 . لمرافقة إطلاق هذا النموذج الجديد ، كان بإمكان Nintendo حجز أفضل خراطيشها. نفكر بشكل خاص في تكملة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي تم الكشف عنها في يونيو 2019 والتي لم نسمع عنها منذ ذلك الحين.

لا تزال MICROSOFT تراهن أكثر على XBOX GAME PASS

مثل Sony ، يجب على Microsoft الآن ضمان عام أول جيد لوحدات تحكم Xbox Series X و Series S الجديدة. يجب على الشركة أولاً العمل على إنتاج المزيد من وحدات التحكم للسماح لها بمواكبة الطلب ، وهو أضعف من PS5 ولكن كل شيء أقوى بالمثل من العرض في الوقت الحالي. لكن بالنسبة لشركة Microsoft ، فإن المعركة لا تتعلق ببيع وحدات التحكم ، بل تتعلق بتطوير عرض Xbox Game Pass الخاص بها. نجحت الشركة في وضع اشتراكها في قلب النقاش في الصناعة ، وهي اليوم في طليعة إنشاء "Netflix لألعاب الفيديو" الحقيقية . بعد إقناع 15 مليون لاعب بالاشتراك ، تريد Microsoft تسريع استراتيجيتها بشكل أكبر.


يجب أن تستمر الخدمة نفسها في التطور هذا العام. نحن نتحدث بالفعل عن فكرة إضافة كتالوج Ubisoft بالكامل أو جزئيًا ، لكننا نفكر أيضًا في إضافة EA Play على الكمبيوتر الشخصي الذي تم تأجيله إلى عام 2021 دون مزيد من التفاصيل . ولكن اعتبارًا من هذا العام على وجه الخصوص ، يجب أن تعتمد Microsoft بشكل أقل على مطوري الطرف الثالث لتوفير محتوى لـ Xbox Game Pass ، وأكثر وأكثر على استوديوهاتها الداخلية. على هذا النحو ، يُنصح الشركة بالبدء في الحديث عن "Xbox Game Pass Originals" لهذه العناوين التي تم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم وفي السحابة.

يمكن أيضًا تشغيل Xbox Game Pass من السحابة ، اليوم على Android ومن الربيع على iPhone و PC . من المتوقع أيضًا أن تتطور خدمة الألعاب السحابية هذه لبدء تقديم ألعاب Xbox Series X. حتى الآن ، تستخدم Microsoft Xbox One S لتشغيل خوادم الألعاب السحابية ، ولكن هناك شائعات بأن Xbox One يجب أن يبدأ في الاستبدال. بواسطة Xbox Series X هذا العام. ومن المأمول أيضًا أن تصل الخدمة إلى أجهزة أخرى ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون من Samsung ، الشريك الكبير لمايكروسوفت لعدة سنوات.


يجب أن يتوفر عرض Xbox All Access ، الذي يسمح لك بالدفع مقابل وحدة التحكم الخاصة بك عن طريق الاشتراك في Game Pass ، لدى المزيد من التجار في فرنسا. نحن ننتظر أيضًا لمعرفة ما إذا كان عرض Xbox Live Gold سيتطور. في وقت مبكر من عام 2020 ، أوضحنا لماذا قد حان الوقت لكي تقوم Microsoft بإزالة هذا الاشتراك .


تتطور الألعاب السحابية مع GOOGLE و AMAZON



بعد عدة سنوات من المشاريع والشائعات، والأمازون وجوجل وضعت رسميا القدم في صناعة ألعاب الفيديو مع خدمات الألعاب السحابية الخاصة، لونا واحد و الملاعب للطرف الآخر. مع الإطلاق الناجح لوحدات التحكم Sony و Microsoft ، والإطلاق المستمر لـ Nintendo Switch ، لا يزال لدى العملاقين التكنولوجيين كل شيء لإثباته في ما لا يزال سوقًا جديدًا لهما. بعد بداية صعبة ، بدأ إصدار عناوين رائعة لأول مرة في وقت واحد على وحدات التحكم وفي السحابة ، مثل Cyberpunk 2077 ، في بناء دعم لخدماته المتوفرة على الفور ، دون تنزيل ومن العديد من الأجهزة.


يجب أن تقوم Amazon Luna بتمديد الإصدار التجريبي منطقياً في الوقت الحالي بحيث يقتصر على الولايات المتحدة فقط ونأمل في الوصول المبكر إلى فرنسا. من جانبها ، سيتعين على Google الاستمرار في توقيع الشراكات أثناء انتظار إعداد العناوين الأولى التي طورتها فرقها الخاصة. وعدت الشركة بإدراج 400 لعبة في الكتالوج قريبًا . نتوقع أيضًا إصدار Stadia على Android TV ، الآن Google TV ، لهذا العام. من حيث المبدأ ، قد يسمح هذا بالوصول إلى ألعاب "وحدة التحكم" من أي تلفزيون متصل يعمل بنظام التشغيل Google OS ، وبالتالي تجنب إنفاق 300 إلى 500 يورو المطلوبة لوحدة التحكم الرئيسية.


AMD و NVIDIA تستعدان بالفعل للتتمة

كما قلنا ، تم تغيير الجيل أيضًا على الكمبيوتر الشخصي مع إطلاق معالجات ورقائق رسومات جديدة من AMD و Nvidia. يجب على الشركتين رفض ابتكاراتهما لعالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في بداية عام 2021. سيسمح هذا لموجة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القادرة على تشغيل أحدث الألعاب في الوقت الحالي في ظروف جيدة.


على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، يجب أن نتوقع وصول إصدارات جديدة لتوسيع نطاقات اثنين من مصممي شرائح الرسومات. لكن الباقي قيد الإعداد بالفعل ، وبدأنا نسمع عن البطاقات التي ستحل محل RTX 3080 و 3090 الأخرى بإصدارات أكثر قوة ، وتستهلك أقل. من جانب AMD ، يبدو أن المستقبل يأخذ شكل تصميم رقاقة صغيرة كان ناجحًا للغاية في مجال المعالجات. بالنسبة إلى Nvidia ، ستُطلق على العمارة التالية اسم Lovelace ويبدو أنها تعد بالفعل بقفزة هائلة في السلطة.


بادئ ذي بدء ، دعونا نأمل أن نتمكن من العثور بسرعة على جميع المكونات الحديثة في المخزون وبالسعر المعلن عنها.


جيل جديد من ألعاب الفيديو

كان هذا بالفعل هو الخيط المشترك لهذه المقالة ، في عام 2021 سنكتشف حقًا الألعاب الأولى للجيل الجديد. تلك التي تم تصميمها للاستفادة من الإمكانات الجديدة لوحدات التحكم وعلى وجه الخصوص بنية التخزين الجديدة الخاصة بها القائمة على SSD. في هذه المرحلة ، أعلنت Microsoft أن DirectStorage API ستصل إلى نظام التشغيل Windows 10 في عام 2021 وستسمح باستخدام أفضل لمحركات أقراص الحالة الصلبة للكمبيوتر. وفي هذا العام أيضًا ، خططت Epic Games لإطلاق Unreal Engine 5 الذي سيتيح للمطورين إنشاء المزيد من الألعاب الطموحة.


علاوة على ذلك ، من الواضح أننا نأمل قبل كل شيء في اكتشاف مفاجآت جميلة ، ألعاب لم يتم الإعلان عنها بعد أو لآلئ جديدة طورتها الهند. بالنسبة للصناعة ، سيكون من الضروري أيضًا إعادة اكتشاف أماكن للالتقاء بهذه الإعلانات وهذه الاكتشافات. هل ستستأنف مايكروسوفت وسوني بث برامجها عبر الإنترنت أم أن العام سيشهد عودة المؤتمرات؟ حدث عام 2020 بدون E3 ، لكن العرض وعد رسميًا بالعودة في عام 2021. ويبقى أن نرى تحت أي ظروف.


مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.