Samsung Unpacked 2021: تغريدات عملاقة كورية حول Galaxy S21 من iPhone

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 إنه 14 يناير ، حان الوقت لإطلاق Samsung Galaxy Unpacked 2021 ، حدثها السنوي الذي سيعقد بعد ظهر اليوم في الساعة 4 مساءً. في هذه المناسبة ، يجب أن نكتشف مجموعة Samsung Galaxy S21 الجديدة. بالنسبة إلى المنتظمين ، ستلاحظ أن Unpacked يتقدم هذا العام. يقال إن هذا الجدول الزمني المختلف يرجع إلى نفاد صبر Samsung للتنافس مع أول 5G iPhones التي قدمتها Apple قبل بضعة أشهر.



أما بالنسبة للإعلانات المتوقعة ، فنحن نعرف بالفعل جزءًا جيدًا منها. خلال الأسابيع القليلة الماضية ، تمكنا من معرفة المزيد عن Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra. سواء من حيث الأوراق الفنية أو التصميم أو مستشعرات الصور ، فقد كشفت Samsung بالفعل عن قدر كبير من المعلومات التي ستجدها بسهولة على موقعنا. ولكن على الرغم من أن هذه معلومات تم الحصول عليها من مصادر موثوقة ، إلا أنه لم يتم إضفاء الطابع الرسمي على أي منها حتى الآن بواسطة Samsung. لذلك سيتعين علينا الانتظار بضع ساعات أخرى لتأكيد الشكل الذي ستبدو عليه الهواتف الذكية التالية للعلامة التجارية الكورية.


"Twitter for iPhone"

مثل أي حدث بهذا الحجم ، فإن فرق التسويق في Samsung جاهزة لمحاولة جذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص لمشاهدة هذا المؤتمر عبر الإنترنت. للقيام بذلك ، تظل الشبكات الاجتماعية هي الحل الأفضل للتحدث مباشرة إلى الأطراف المهتمة المحتملة. في الأيام الأخيرة ، كان حساب Samsung Mobile US Twitter نشطًا بشكل خاص في إعداد Unpacked. ومع ذلك ، يبدو أن مدير المجتمع ليس مؤسسيًا للغاية.




بالأمس ، عندما نشر حساب Twitter استطلاعًا لمعرفة توقعات المشتركين بشأن الحدث ، كشفت التغريدة أنه تم نشرها للتو من جهاز iPhone. عار على Samsung ، التي تعتبر Apple بالتأكيد أحد منافسيها الرئيسيين ، إن لم تكن المنافس الرئيسي. حيلة تسويقية ، أو خطأ مهمل ، مهما كانت الحالة ، سرعان ما حصلت هذه التغريدة على الكرة من خلال تسليط الضوء على حدث Samsung. 

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.