يكسر THEGREFG رقمًا قياسيًا عالميًا يبلغ 2.5 مليون مشاهد خلال إظهار السكن لسلسلة ICON

الصفحة الرئيسية

 Fortnite: بدأت سلسلة ICON من Battle Royale منذ عام تقريبًا ، بالتزامن مع إطلاق بشرة نجم Twitch Tyler "Ninja" Blevin. واصلت Epic Games سلسلة ICON Series التي تم اختيارها يدويًا ، بما في ذلك الشخصيات الأسترالية Lachlan "Lachlan" Power و Kathleen "Loserfruit" Belsten ، 



وتلقى فنان الراب ترافيس سكوت مستحضرات تجميل Fortnite داخل اللعبة. أثار الإعلان الأولي في كانون الثاني (يناير) 2020 طرح حزمة ICON Series لمنشئ المحتوى الإسباني الشهير David "TheGrefg" Cánovas Martínez. بعد مرور عام ، توصل Epic أخيرًا إلى طرح مجموعة كاملة من سلع متجر العناصر لـ TheGrefg ، والتي كشف عنها اليوم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. قام المطورون بحفظ الأفضل للأخير ، حيث أنتج تيار TheGrefg على قناة Twitch رقمًا قياسيًا 2.




حطمت الضجة وراء الكشف عن الجلد Fortnite في TheGrefg التوقعات بكل معنى الكلمة. شاهد المنشئ الإسباني مئات الآلاف يملأون قناته على Twitch قبل أن يبدأ البث المباشر ، مما أدى إلى إطلاق حملة تبرعات ضخمة وإرسال بريد عشوائي إلى الدردشة. بدأ TheGrefg بثًا مباشرًا بعد ظهر اليوم وشاهد عدد المشاهدين يرتفع. قبل أن يعرف أي شخص ما حدث ، حطم TheGrefg رقمه القياسي العالمي السابق لأكثر مشاهدي Twitch تزامنًا مع 2.5 مليون. لقد صنع التاريخ مؤخرًا خلال حدث Fortnite المباشر " Devourer of World" ، حيث حشد 660 ألف مشاهد ، محطمًا الرقم القياسي الذي كان يحمله Tyler "Ninja" Blevins سابقًا.

تواصلت Epic Games مع المبدع ، وطلبت منه تأخير الكشف خلال هذه اللحظة التاريخية. قبل الساعة 4:45 مساءً بقليل في المنطقة الزمنية الشرقية للولايات المتحدة ، كشف TheGrefg عن دخوله في سلسلة Fortnite ICON أمام أكثر من مليوني مشاهد مباشر.


 


بعد الكثير من الترقب ، أصبح TheGrefg عضوًا دائمًا في قائمة Fortnite الواسعة لجلود الشخصيات. بعد Ninja و Lachlan و Loserfruit ، عملت Epic مع TheGrefg لتصميم مستحضرات التجميل التي تناسب شخصيته. يظهر نموذج جلد TheGrefg بدون قميص مع شعار "G" المبتكر على صدره. تشتمل الحزمة على فأس تحكم ، وعاطفة ، ويفترض أن تكون خلفية من نوع ما ، والتي قد تكون الأجرام السماوية العائمة في الصورة أعلاه. تضمنت Epic Games أيضًا إصدارًا تفاعليًا يحول الشخصية إلى اللون الأحمر تمامًا ، على غرار بشرة الأبطال الخارقين الشهيرة القابلة للتخصيص والتي ظهرت لأول مرة في الموسم الماضي. 

google-playkhamsatmostaqltradent