تم إصلاح خطأ وحدات تحكم Xbox Series X و Series S قريبًا بواسطة Microsoft

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 ليس من السهل دائمًا إدارة وصول جيل جديد من أجهزة الألعاب ، خاصة في خضم وباء عالمي. المشاكل المادية ، وإغلاق خط التجميع ، والإطلاق غير المؤكد ، والمخزونات المحدودة (أيضًا) ، لم تكن نهاية عام 2020 سهلة بالنسبة لشركة Sony و Microsoft.



لكن كل ذلك كان قمة جبل الجليد. لأنه بعد صعوبات ما قبل الإطلاق لوحدات التحكم ، تظهر مخاوف ما بعد الإطلاق. أخطاء البرامج والأجهزة ، والآلات التي ستتعطل للأسف والمزيد. بشكل عام ، تم تجنيب PS5 و Xbox Series X بشكل جيد من موجات المشاكل. بالطبع ، مع ظهور الشبكات الاجتماعية ، تم الإبلاغ على الفور عن حالات انقطاع قليلة من قبل العديد من اللاعبين حول العالم.


بفضل هذا ، تمكنت Sony و Microsoft من الاستجابة بسرعة أكبر من أجل تصحيح الفواق المختلفة لتحقيق أقصى درجات المتعة والراحة للاعبين. في الواقع ، أعلنت Microsoft للتو أن خطأ مزعجًا في وحدات تحكم Xbox سيكون قريبًا أكثر من مجرد ذاكرة بعيدة.


سيتم حل قطع اتصال وحدة تحكم Xbox قريبًا


منذ نوفمبر ، فتح ما يقرب من 1700 لاعب تذكرة في منتديات Microsoft الرسمية للإبلاغ عن هذه المشكلة. من الواضح أن بعض الألعاب من المرجح أن تتسبب في حدوث هذا الخطأ مثل Assassin's Creed Valhalla أو CyberPunk 2077. خبر سار ، هذا الحادث المؤسف سيكون تاريخًا قريبًا إذا كنا نعتقد أن متحدثًا باسم Microsoft في سطور زملائنا بواسطة The Verge.


لا نعرف حتى الآن متى سيتم طرح هذا التحديث ، أو ما إذا كان سيكون تحديثًا لوحدة التحكم أم مجرد وحدة تحكم. لكن خلاصة القول هي أن Microsoft تتفهم المشكلة وسيتم حلها بسرعة.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.