تستجيب Epic Games لتقارير تسريبات حساب Fortnite

الصفحة الرئيسية

 ادعى Jonathan "Yung Calculator" Weber المحترف في Fortnite أن رسائل البريد الإلكتروني لحساب Fortnite يتم تسريبها للجمهور. استجابت ملحمة لتنقية الأجواء.



تعد لوحات المتصدرين من أكثر العناصر جاذبية في أي لعبة تنافسية. بالنسبة إلى أفضل اللاعبين ، تسمح لهم لوحات الصدارة بمعرفة كيفية مواجهتهم للمنافسة - سواء في البطولة أو بترتيب تنافسي على مدار الموسم.


في Fortnite ، تُستخدم لوحات الصدارة بشكل عام لتتبع الإحصائيات ومواضع الدورات. ومع ذلك ، في الساعات الأولى من يوم 22 يناير ، زعمت Fortnite pro Yung Calculator أن Epic Games كانت تسرب معلومات حساسة للجمهور.


في مقطع فيديو على تويتر ، زعم فريق Fortnite المحترف أن لوحات الصدارة تسرب رسائل البريد الإلكتروني للجمهور ، مما يسمح للممثلين السيئين بإعادة تعيين كلمات مرور اللاعبين المشهورين.



قال يونغ كالك: "هذا نوع من السوء بحد ذاته ، ولكن إذا كان لديهم بريدك الإلكتروني ، فيمكنهم إرسال إعادة تعيين كلمة المرور إلى حسابك". "هذا جيد عادةً ⁠ - على Twitter ، لا يعني ذلك شيئًا في العادة ⁠ - ولكن في Epic Games ، يقوم بتسجيل خروجك من اللعبة."


"لقد حدث هذا لكليكس ، نيك إيه 30 ، نيت هيل ، الجميع ،" تابع. "ليس لدى Epic Games أي فكرة عما يفعلونه. بنيتهم التحتية هي القمامة. إنهم بحاجة إلى تغييره ⁠ - إنه أمر مخز ".


بمجرد ظهور كل هذا ، بدأ العديد من الأشخاص في الدفع. ذهب عامل منجم البياناتFNBRUnreleased إلى حد القول إن شيئًا كهذا غير ممكن. "لا يمكن عرض البريد الإلكتروني الخاص بـ [حساب] شخص آخر على Epic. Epic’s API لا تعمل هكذا. لقد رأيت هذه الإشاعة من [Yung Calculator] تنشر معلومات خاطئة ".


تستجيب Epic Games لادعاءات التسريب

كل هذا أدى إلى بيان رسمي من Epic Games. بعد التحقيق في التقارير ، أصدروا تغريدة تخبر متابعيهم أن هذا ليس هو الحال.


"نحن على يقين من أن الحسابات المتأثرة تظل آمنة ، ولا يتم الإفصاح عن معلومات اللاعب (بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني) ويتم حل أي مشكلة تتعلق بتسجيل الخروج."




في النهاية حذف Yung Calc تغريدته ، قائلاً: "أنا أيضًا أحذف التغريدات الأصلية لأنني أقول إن Fortnite Tracker تسبب في ذلك ، بينما يبدو أنهم لم يفعلوا ذلك."


وبحسب ما ورد ، استمر تسجيل خروج المحترفين من حساباتهم في وقت ما. في هذا الصدد ، قال كالك ، "أنا لست مبرمجًا ، لا أتوقع أن تكون معرفتي 100٪ على تلك الأشياء. ما أعرفه هو أنه لم يكن كاسبر الشبح الذي يدور حول تسجيل الخروج من المحترفين ".


في النهاية ، من الجيد معرفة أن حساباتنا لا يتم تسريبها للجمهور. ويرجع الفضل في ذلك إلى Epic ، فقد سارعوا إلى الرد على هذه الأخبار وإراحة عقول الجميع. 

google-playkhamsatmostaqltradent