لعب Fortnite على iOS في عام 2021: هل ما زال ممكنًا؟

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 تلقى مجتمع Fortnite iOS ضربة كبيرة عندما انخرطت Apple و Epic Games في معركة قانونية مطولة. أثر هذا على مجتمع Fortnite للأجهزة المحمولة بشكل أكبر ، حيث لم تتقدم لعبتهم بعد Fortnite Chapter 2 - Season 3.



قام العديد من مستخدمي YouTube  المؤثرين  مثل Ali-A و Saunders Tech و GOLDEN بتحميل مقاطع فيديو تكشف كيف قد تعود Fortnite على iOS. ومع ذلك ، لا يوجد دليل قاطع أو أي إعلان رسمي من Epic Games حول عودة Fortnite إلى متجر Apple. 


في حين أن معظم المجتمع مرتبك بشأن جميع التسريبات المتعلقة بعودة Fortnite إلى iOS ، تشير بعض الأدلة إلى عودة اللعبة في الموسم الخامس نفسه. 


هل تعود لعبة Fortnite إلى أجهزة iOS في عام 2021؟

سيكون التركيز هنا على تحليل جميع التسريبات والقرائن التي تشير إلى عودة Fortnite إلى أجهزة iOS وكيف يتعامل اللاعبون المتنقلون مع هذه المعركة القانونية بين اثنتين من أكبر المؤسسات التقنية. 


بدأ كل هذا عندما أضافت Epic Games ميزة معاملات إضافية داخل اللعبة للاعبين على أجهزة Apple. أدى ذلك إلى دعوى قضائية ضخمة ، حيث حصلت كل من Apple و Epic Games على نقاط صالحة. 

على الرغم من أن هذه المعركة القانونية قد فقدت التركيز في الأسابيع الأخيرة ، لم ينس لاعبو Fortnite مدى أهميتها. يتكون مجتمع Fortnite للجوال من أكثر من مليون لاعب. الوضع الحالي قاتم للغاية بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يلعبون على أجهزة Apple. 

طرح العديد من الخبراء أيضًا حججهم حول عودة Fortnite إلى أجهزة iOS. ومع ذلك ، فإن Epic Games تحافظ على الأشياء طي الكتمان. 


نأمل أن يستمتع مجتمع Fortnite المحمول بالفصل الثاني الحالي - الموسم الخامس على أجهزة iOS الخاصة بهم عاجلاً وليس آجلاً. 

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.