القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن لعبة غارينا فري فاير تنزيل 2021Free Fire



الرقم القياسي السابق للعبة Free Fire كان 60 مليون مستخدم نشط يوميًا في الربع الرابع من عام 2019، وقد ازداد الإقبال عليها بفضل الحجر الصحي وجلوس الأطفال والشباب في المنازل.

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل منافسي لعبة ببجي وأيضا فورت نايت وعناوين أخرى يستخدمها الملايين من الناس حول العالم.

 


 موعد التحديث القاد للعبة فري فاير


من المتوقع أن يتم إصدار تحديث Free Fire OB25 في 9 ديسمبر ، وعلى الرغم من أن تاريخ الإصدار الرسمي لم يتم الإعلان عنه بعد، فإننا على يقين من أنه سيتم إصداره في التاريخ المذكور.

سيتم إيقاف الخوادم داخل اللعبة للصيانة لبضع ساعات قبل دفع التحديث عالميًا ، وخلال هذه الفترة، لن يتمكن أحد من دخول اللعبة.

سيتم إصدار الخادم المتقدم للتحديث قريبًا والذي سيسمح للاعبين باختبار الميزات القادمة قبل إصدارها رسميًا، سيتمكن المختبرين من إرسال التعليقات مباشرة إلى المطورين وسيتم مكافأتهم أيضًا بمكافأة الماس للإبلاغ عن الأخطاء.

  أرقام واحصائيات وأرباح لعبة غارينا فري فاير


لا تزال غارينا فري فاير هي لعبة الجوال الأعلى ربحًا في أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا في الربع الأول من عام 2020، وفقًا لـ App Annie.

وقالت الشركة التي تمتلك Garena أيضًا أن Battle Royale كانت ثالث لعبة محمولة يتم تنزيلها على جوجل بلاي في نفس الفترة.

بطاقة جوجل بلاي مجانا اضغط هنا

الرقم القياسي الآخر الذي تم تحقيقه هذا العام هو عدد المستخدمين الذين يدفعون شهريًا في أبريل 2020، والذي تضاعف على أساس سنوي.

 في الهند، واحدة من أكبر أسواق استهلاك الألعاب الرقمية، فإن المستخدمين الذين يدفعون شهريًا يمثلون بالفعل 10 بالمائة من جميع المستخدمين النشطين.



هذه الزيادة في رقم المستخدم اليومي للعبة Free Fire هي بالتأكيد نتيجة لجهود الشركة خلال جائحة فيروس كورونا.

تم تعيين هذا العام ليكون كبيرًا للعبة التي وصلت إلى مليون مشاهد ذروة خلال سلسلة Free Fire World Series في نوفمبر 2019.

ولكن مع انتشار الوباء، تحولت بطولات الرياضات الإلكترونية إلى تنسيق عبر الإنترنت وتم إلغاء المسابقات الدولية.

أدى الإلغاء الرسمي لكأس أبطال Free Fire 2020، الذي كان من المتوقع حدوثه في أبريل في إندونيسيا، إلى تغيير الشركة لخططها.

منذ ذلك الحين، تم تنظيم العديد من البطولات الفردية والجماعية للاعبين بالإضافة إلى المسابقات عبر الإنترنت مع الفرق المحلية.

حسابات فري فير اضغط هنا


قالت Sea Limited أن عدد بطولات غارينا فري فاير في الربع الأول من عام 2020 ضعف مقارنة بالفترة نفسها من عام 201،. وقد جمعت هذه المسابقات بالفعل 90 مليون مشاهدة حول العالم.



بشكل عام، بلغت عائدات Garena المعدلة للترفيه الرقمي خلال الربع الأول المنتهي في 31 مارس 512.4 مليون دولار بزيادة 30.3٪ على أساس سنوي من 393.3 مليون دولار.

بلغت الأرباح المعدلة قبل ضريبة الدخل والاستهلاك (مقياس الربحية) 298.4 مليون دولار، مقارنة بـ 225.8 مليون دولار في العام السابق.

    قصة لعبة غارينا فري فاير

هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو وقد نشرتها Garena فيما تعتمد اللعبة على محرك Unity وهي تتوفر على أندرويد و آيفونن ما يجعلها مصممة في الأساس والمقام الأول للهواتف الذكية.

كما أنها لعبة فيديو جماعية تعتمد على اللعب الجماعي، وهي تقدم نفسها على أنها النسخة الأخف والأقل تكلفة من حيث استهلاك البيانات مقارنة مع ببجي ولعبة فورت نايت.يقع المقر الرئيسي لشركة Garena (الشركة الأم: Sea Limited) في سنغافورة وهي متخصصة في توزيع الألعاب عبر الإنترنت في دول جنوب شرق آسيا وتايوان على منصتها Garena عرضوا ألعابًا شعبية مثل League of Legends.

تأسست في عام 2009، عززت Garena (الساحة العالمية) مكانتها كشركة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

في عام 2017، قرروا تطوير لعبتهم الخاصة للهواتف المحمولة بعد النجاح المستمر لألعاب المعارك الملكية على الهواتف الذكية.

أشاد النقاد والمستخدمون باللعبة بسبب طبيعتها التي يسهل الوصول إليها، مما يعني أنه تم تحسين متطلباتها الرسومية لتناسب الأجهزة على الهواتف الذكية المنخفضة والمتوسطة.

من ناحية أخرى تتطلب معظم الألعاب الأخرى من هذا الحجم هاتفًا ذكيًا قويًا من الفئة العلياـ ونتيجة لذلك أصبحت غارينا فري فاير هي عنوان المعركة الملكية المفضل على نطاق واسع لأدائها الفعال على جميع الهواتف الذكية على جميع المستويات.

أصبحت Free Fire الآن واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية، ليس فقط في دول جنوب شرق آسيا ولكن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظرًا لاستقرارها الرسومي وأنظمة التقدم القائمة على الشخصية.

    أسرار لعبة غارينا فري فاير وطريقة اللعب

مع تقدمك في اللعبة، يمكنك فتح العديد من الشخصيات التي يمكنك اختيار اللعب بها فمعظمها في البداية غير متوفرة لاختيارها.

كل من هذه الشخصيات تأتي بقدرة خاصة يمكن أن تمنحك ميزة في المعركة، كل ما عليك فعله هو معرفة نوع اللعب الذي تفضله واختيار شخصية وفقًا لذلك.

تُظهر الخريطة المصغرة أي لاعبين قريبين يطلقون النار، يجب أن يكون هذا عليك أو على لاعب آخر، ومع ذلك فإن الخريطة لن تظهر لك فقط موقع لاعبي العدو ولكن أيضًا الاتجاه الذي يطلقون فيه النار، هذا يعني أنه يمكنك بالفعل التسلل خلف منافس يهاجم لاعبًا آخر ليقضي عليه.

جانب واحد فريد من Garena Free Fire هو أن شبكتك يتغير لونها في اللحظة التي يكون فيها العدو في مرمى التقاطع.

هذا يعني أنه يمكنك استخدامه “لمسح” المناطق التي تعتقد أن العدو قد يكون فيها، إذا تغير اللون فإن العدو في مرمى البصر، يمكنك بعد ذلك إطلاق النار وتوجيه بعض الضربات للمنافس.

بينما ترتد اللعبة فإنها لا تنعكس تمامًا عند إطلاق الأسلحة، لذلك عندما تطلق مسدسك فإن شبكتك لا ترتد كما تفعل في لعبة مثل PUBG Mobile.

هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على تعقب أعدائك دون صعوبة كبيرة، على هذا النحو كل ما عليك القيام به هو إطلاق النار على دفعات لضمان ضربات جيدة.

من الشائع جدًا أن يلعب الأشخاص الذين يلعبون PUBG Mobile على الفور في اللحظة التي يطلق فيها شخص ما النار عليهم.

لن يعمل هذا في لعبة غارينا فري فاير حيث لا يكاد يوجد أي عشب يمكنك الاختباء فيه، لذلك من الأفضل أن تتحول من غطاء إلى غطاء، يمكن أن يكون هذا بين المباني والأشجار في الطريق وأي عناصر أخرى.

كما هو الحال مع أي لعبة Battle Royale أخرى، من المهم جدًا أن تدرك أن الأمر لا يتعلق بالحصول على أكبر عدد من عمليات القتل إنها تتعلق بالبقاء.

لذا من الجيد أن تجلس في زاوية وتنتظر حتى النهاية، إذا كان عليك إطلاق النار فتأكد من أنها إما دفاعًا عن النفس أو تضمن لك قتل العدو.

تحتاج في غارينا فري فاير إلى التحلي بالصبر والاستراتيجية، ويمكنك قضاء وقت ممتع مع فريقك والرقص وتبادل اللكمات.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق