يعود أبطال Marvel إلى Fortnite

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 لعبة Fortnite من Epic Games عبارة عن بوتقة تنصهر فيها الامتيازات الناجحة. تعد Marvel مثالًا جيدًا على ذلك من خلال العديد من عمليات التعاون الرئيسية على مدار الأشهر القليلة الماضية.


في سبتمبر 2020 ، هبط صائد مصاصي الدماء بليد في معركة رويال الشهيرة. قريبًا ، سيتمكن المشجعون من اللعب بشخصية Ant-Man.

تم تحديث متجر Fortnite بالعديد من عناصر التجميل من Marvel Heroes. الشخصيات التالية متاحة مرة أخرى للشراء بعملة داخل اللعبة ، V-Bucks:

  • كابل
  • الدومينو
  • Psylocke
  • شفرة
  • كابتن أمريكا
  • سيلفر سيرفر
  • الارملة السوداء
  • السم
  • رجل النمل
  • متهور

يضاف إلى ذلك مجموعة حصرية تتضمن أبطال Marvel Black Panther و Captain Marvel و Taskmaster مقابل 24.99 دولارًا أمريكيًا. لاحظ أنه لشراء هذه المجموعة ، يتم قبول الأموال الحقيقية فقط وليس V-bucks

يأتي Blade إلى Fortnite


ظهرت شخصية Marvel's Blade في Fortnite. قد لا يكون صائد مصاصي الدماء مشهورًا كما كان من قبل ، لكنه لا يزال مبدعًا.

تحتفل Epic بهذا البطل بعناصر تجميلية جديدة لشرائها من متجرها على الإنترنت. في المجموع ، هناك 6 عناصر في القائمة: زي Blade ، ومظلة Dayflier ، وسيف Daywalker (الفأس) ، وسيف Daywalker المرئي (الخلفي) ، وكاتا ، وأخيرًا مجموعة تشتمل على 5 عناصر فريدة من ندرة Marvel.

تبلغ تكلفة مجموعة Blade في Fortnite 2300 V-Bucks ، أو حوالي 25 دولارًا. فيما يلي قائمة الأسعار الكاملة لمستحضرات التجميل الأخرى:

  • زي النصل: 2000 نقود V-Bucks
  • Dayflier: 1200 V-Bucks
  • كاتا Daywalker (emote): 200 V-Bucks
وصول Blade إلى Fortnite ليس من قبيل الصدفة. في عام 2019 ، أعلنت شركة Marvel أنها تعمل على فيلم جديد من شأنه أن يحل النجم الممثل Mahershala Ali محل Wesley Snipes.

تنافس في الاتحاد الأوروبي ، تحدي الثالوث الأقوى ، الذي قدمته شركة Three / WINDTRE!



لاعبو الاتحاد الأوروبي: في 14 مارس 2021 ، أبرمنا شراكة مع شركات الجوال Three / WINDTRE لتشغيل Fortnite Trinity Challenge ، وهي بطولة ثلاثية جديدة في منطقة خادم الاتحاد الأوروبي.

استقل حافلة المعركة مع الثلاثي الخاص بك والعب ما يصل إلى 10 مباريات في نافذة البطولة التي تستغرق 3 ساعات. سيفتح الثلاثي الأفضل أداءً في الاتحاد الأوروبي زي Trinity Trooper Outfit الجديد (كلا الطرازين)!

تفاصيل التحدي الثالوث


Fortnite Trinity Challenge مفتوح للاعبي الاتحاد الأوروبي على أجهزة Android والكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم. سيفتح أفضل 3333 ثلاثيًا زي Trinity Trooper Outfit الجديد ، وأي شخص يتنافس في خمس مباريات على الأقل سيفتح قفل Trinity Impact و Trinity Overload Emoticons. يبدأ تحدي Trinity في الساعة 2 مساءً بتوقيت جرينتش يوم 14 مارس وسيكون في علامة التبويب "المنافسة" في منطقة خادم الاتحاد الأوروبي.

ملاحظة: يجب تمكين المصادقة الثنائية على اللاعبين على حساب Epic الخاص بهم. يمكن للاعبين لعب ما يصل إلى 10 مباريات من 2 مساءً إلى 5 مساءً بتوقيت جرينتش. للحصول على قواعد البطولة الكاملة ، راجع صفحة القواعد الرسمية لتحدي Trinity.

توفر متجر ملابس TRINITY TROOPER


إذا لم تتمكن من المشاركة في Fortnite Trinity Challenge ، يرجى ملاحظة أن زي Trinity Trooper Outfit سيكون متاحًا في متجر العناصر في وقت لاحق. يرجى أيضًا ملاحظة أنه يمكن للاعبين في المملكة المتحدة وأيرلندا والدنمارك والسويد وإيطاليا الآن استخدام فواتير شركة النقل المباشرة لشراء V-Bucks على الكمبيوتر الشخصي ومن خلال الدفع المباشر من Epic على Android (عبر Three Pay في المملكة المتحدة وأيرلندا ، 3Betalning في الدنمارك ، 3Betalning في السويد ، و Acquista con WINDTRE في إيطاليا.)

بالنسبة لأولئك الذين يتنافسون على فتح زي Trinity Trooper في وقت مبكر ، سنراكم في 14 مارس للبطولة. أحدث تأثيرًا وأثقل كاهل اللاعبين الثلاثة الآخرين!
مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.