ينضم Ripley و Xenomorph إلى حركة Battle Royale

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

السلام عليكم زوار موقعنا نقدم لكم الجديد في الاخبار الالعاب فورت نايت 

ينضم Ripley و Xenomorph إلى حركة Battle Royale


في الأشهر الأخيرة ، وصلت شخصيات أفلام أخرى مثل Sarah Connor و T-800 و Predator إلى Fortnite.

يواصل العميل Jonesy تجنيد أكثر الشخصيات غير المتوقعة في Fortnite. الآن ، وبعد القيام برحلة إلى الفضاء ، تمكن من إحضار شخصيتين أخريين من أفلام الخيال العلمي إلى اللعبة ، والتي أصبحت الآن جزءًا من الكلاسيكية أواخر السبعينيات ، Alien: The Eighth Passenger. نشير إلى إلين ريبلي و Xenomorph.

الكثير من إلين مثله Xenomorph هذه جلود جديدة يمكن شراؤها من خلال حزمة خاصة في المتجر داخل اللعبة. نظرًا لأن الأمر أصبح أكثر شيوعًا ، يمكن شراء الحزمة مقابل 2200 V-Bucks ضخمة وتتضمن محتوى إضافيًا مثل "P-5000 forklift arm exoskeleton" معول ، طائرة شراعية "Cheyenne dropship" وعدد قليل من الإيماءات ، إحداها محاكاة ساخرة للمشهد الذي ولد فيه طفل فضائي. عند ثقب صدر الشخص.

تنضم جلود Ripley Yes Xenomorph إلى الآخرين الذين تم إنشاؤها خلال الموسم الحالي من Fortnite ، والتي تسمى Zero Points. من بينها ماندو من سلسلة Mandalorian ، و Space fighter Predator ، و Sarah Connor ، و T-800 من فيلم Terminator ، و Kratos from God of War ، و Master Chief من Halo ، ومؤخراً ، Ryu و Chun-Li. من ستريت فايتر.

Fortnite ، اللعبة التي تضم أكبر عدد من الغشاشين في العالم



لم تنعكس الشعبية الهائلة لـ Fortnite فقط بطريقة إيجابية مثل كل مطر جلود قادم إلى اللعبة. للأسف ، قامت Epic Games Battle Royale ببناء قاعدة مستخدمين أنيقة ، مما يجعلها لعبة الفيديو الأكثر الغشاشون في العالم.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.