ينضم Ripley و Xenomorph إلى حركة Battle Royale

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

السلام عليكم زوار موقعنا نقدم لكم الجديد في الاخبار الالعاب فورت نايت 

ينضم Ripley و Xenomorph إلى حركة Battle Royale


في الأشهر الأخيرة ، وصلت شخصيات أفلام أخرى مثل Sarah Connor و T-800 و Predator إلى Fortnite.

يواصل العميل Jonesy تجنيد أكثر الشخصيات غير المتوقعة في Fortnite. الآن ، وبعد القيام برحلة إلى الفضاء ، تمكن من إحضار شخصيتين أخريين من أفلام الخيال العلمي إلى اللعبة ، والتي أصبحت الآن جزءًا من الكلاسيكية أواخر السبعينيات ، Alien: The Eighth Passenger. نشير إلى إلين ريبلي و Xenomorph.

الكثير من إلين مثله Xenomorph هذه جلود جديدة يمكن شراؤها من خلال حزمة خاصة في المتجر داخل اللعبة. نظرًا لأن الأمر أصبح أكثر شيوعًا ، يمكن شراء الحزمة مقابل 2200 V-Bucks ضخمة وتتضمن محتوى إضافيًا مثل "P-5000 forklift arm exoskeleton" معول ، طائرة شراعية "Cheyenne dropship" وعدد قليل من الإيماءات ، إحداها محاكاة ساخرة للمشهد الذي ولد فيه طفل فضائي. عند ثقب صدر الشخص.

تنضم جلود Ripley Yes Xenomorph إلى الآخرين الذين تم إنشاؤها خلال الموسم الحالي من Fortnite ، والتي تسمى Zero Points. من بينها ماندو من سلسلة Mandalorian ، و Space fighter Predator ، و Sarah Connor ، و T-800 من فيلم Terminator ، و Kratos from God of War ، و Master Chief من Halo ، ومؤخراً ، Ryu و Chun-Li. من ستريت فايتر.

Fortnite ، اللعبة التي تضم أكبر عدد من الغشاشين في العالم



لم تنعكس الشعبية الهائلة لـ Fortnite فقط بطريقة إيجابية مثل كل مطر جلود قادم إلى اللعبة. للأسف ، قامت Epic Games Battle Royale ببناء قاعدة مستخدمين أنيقة ، مما يجعلها لعبة الفيديو الأكثر الغشاشون في العالم.
مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.