افضل 5 سكنات مجاتية في فورت نايت (لاتملكها)

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

فورت نايت هي لعبة رويال معركة شعبية مجانية للعب تم تطويرها بواسطة Epic Games. تشتهر بمستحضرات التجميل والسكنات ومشاعر الرقص التي تجعلها تجربة فريدة للاعبين.

افضل 5 سكنات مجاتية في فورت نايت (لاتملكها)
افضل 5 سكنات مجاتية في فورت نايت (لاتملكها)


ومع ذلك ، كما ذكرنا ، نظرًا لأن اللعبة مجانية ، فإن فورت نايت تحقق معظم إيراداتها من المعاملات الدقيقة داخل اللعبة. لا توفر مستحضرات التجميل هذه ميزة تنافسية للاعبين ولا تدفع مقابل الربح. منذ بداية اللعبة ، كان اللاعبون يشترون مستحضرات تجميل داخل اللعبة لتبدو مختلفة.

ومع ذلك ، لا تنفق أقلية صغيرة من اللاعبين المال على اللعبة ، وبدلاً من ذلك ، تلعب مع جلودهم الافتراضية في اللعبة.


هناك عدة طرق للحصول على سكنات فورت نايت المجانية ، خاصة عندما تتعاون مع علامة تجارية مثل Samsung أو PlayStation ، مما يعني أنه يمكن للاعبين الحصول على سكنات حصرية مجانية فقط عن طريق شراء صفقة تحتوي على مزايا. في هذه الملاحظة ، إليك قائمتنا لأفضل أشكال فورت نايت الترويجية المجانية التي يمكن الحصول عليها من قبل اللاعبين.

أفضل 5 سكنات Fortnite مجانية

# 5 رويال بومبر



كان سكن Royale Bomber Fortnite متاحًا مع حزمة تحكم PS4 Dualshock التي توفر أيضًا للاعبين 500 V-Bucks. السكن من الندرة الملحمية ، ويبدو صعبًا في ساحة المعركة. كان من بين الأسطح الحصرية القليلة الأولى في اللعبة.

#4 Glow skin



هذا هو أول سكن حصري لشركة Samsung في هذه القائمة ، وآخرها في Fortnite. وهي متاحة لأصحاب بعض أجهزة Galaxy ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، Note 10 و S10 و S10 + و Note 9 و S9 و S9 +. السكن ذو ندرة أسطورية ، ولديه رمز مدمج يسمى Levitation.

هذه إضافة رائعة للعبة ، لأنها تساعد اللاعبين على الهواتف المحمولة على التعامل مع اللاعبين الحاليين في Fortnite.

#3 Galaxy skin



تم إصدار هذا السكن في 1 نوفمبر 2018 ، وهو ذو ندرة ملحمية. كان Galaxy Galaxy متاحًا عند شراء Note 9 أو Galaxy Tab S4. إنه سكن شائع جدًا ، حيث يبدو فريدًا ويعزز Samsung Galaxy بموضوعه.

#2 Eon



EON هو مظهر أسطوري آخر في هذه القائمة. تم الحصول عليه عن طريق شراء حزمة Fortnite Xbox One S. تضمنت هذه الحزمة السكن Eon ، والفأس Resonator ، و Aurora glider و 2000 V-Bucks ، وهي صفقة رائعة للاعبين الجدد.

#1 Metal Team Leader pack



هذا السكن المعدني قائد الفريق هو تحول إلى سكن Captain Cuddles في Fortnite ، ويبدو مثيرًا للكهرباء. إذا تم شراء هذه الحزمة ، يمكن للاعبين الحصول على 1000 V-bucks ، و bling back وأكثر من ذلك بكثير.


مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.