القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا الموسم FORTNITE 6 INFINITE HEALTH GLITCH يفجر اللعبة على نطاق واسع

 FORNITE صعب. تم إسقاطك على جزيرة مع 99 لاعبًا آخر ولا يمكنك الفوز إلا بالتغلب على المنافسة. قد يبدو التحدي أحيانًا أنه لا يمكن التغلب عليه. كيف يفترض أن تنجو من هجوم 99 شخصًا آخر؟


هناك بعض الطرق الشائعة للبقاء على قيد الحياة مثل الاختباء طوال المباراة أو استخدام عدوانك للقضاء على أي أعداء. قدم Fortnite Chapter 2 Season 6 عن غير قصد طريقة بقاء جديدة رائعة: خلل في الصحة. اكتشف YouTuber Orange Guy أنه يمكنك استخدام خلل للوصول إلى حمام سباحة صحي لانهائي.

أنت بحاجة إلى صديق واحد على الأقل لأداء الخلل ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا بمثابة تبديل للعبة إذا تم إجراؤه بشكل صحيح.

ماذا يفعل الموسم السادس من تألق الصحة اللانهائي في Fortnite؟

إذا تمكنت من تنفيذ مشكلة صحية غير محدودة بنجاح ، فستتمكن ببساطة من الوصول إلى مجموعة غير محدودة من الصحة التي تتجدد باستمرار بمعدل متواضع لكن ملحوظ. هذا هو. ما يعنيه هذا هو أن شريط الصحة الخاص بك سوف يتعافى بمقدار خمس نقاط في الثانية دون استخدام أي عناصر. ستتمكن من النجاة بسهولة وأنت جالس في العاصفة في الجولات الأربع الأولى. خلال ذلك الوقت ، سوف يفوق تجديد صحتك الفطرية الضرر الذي تسببه العاصفة. بعد ذلك ، ستكون العاصفة قادرة على قتلك ، ولكن بمعدل منخفض للغاية.

لا يزال بإمكان الرصاص والأشكال الأخرى من الضرر التقليدي أن يقتلك. لمجرد أنك حصلت على إمكانية الوصول إلى مجموعة "لا نهائية" من الصحة ، فهذا لا يعني أنك خالد. ستكون أشبه بـ "مصاص الدماء الخالد" ، حيث يصفك الجميع بأنك لا تقتل ، لكن الأمر يتطلب في الواقع المزيد من العمل لقتلك.

إذا كنت سيئًا في لعب Fortnite ، فقد يكون هذا هو الشيء الذي تحتاجه لجعل اللعبة أكثر متعة.



كيف يمكنك أداء الموسم السادس من الموسم السادس اللامع للصحة اللانهائية؟

لإجراء هذا الخطأ ، ستحتاج أولاً إلى العثور على Slurp Mushroom. هذه هي غرف النيون الزرقاء التي ستستعيد نقاط صحتك ودروعك بمقدار 10 نقاط على مدار ثانيتين. يمكنك الحصول على الخضروات القوية بعدة طرق. أولاً ، يمكنك العثور عليها تنمو محليًا في Slurpy Swamp ، والتي تقع في الركن الجنوبي الغربي من الخريطة. يمكنك أيضًا الحصول على Slurp Mushroom عبر صناديق الإنتاج الموجودة بشكل عشوائي في جميع أنحاء الخريطة.

بمجرد أن تصبح Slurp Mushroom في متناول يدك ، فقد حان الوقت للعمل مع صديقك لتحقيق هذا العيب. تأكد من دخولك هذه اللعبة مع صديق أو على الأقل أحد زملائك في الفريق بشكل عشوائي وذلك بسبب كسر بعض القواعد. من الناحية المثالية ، ستدردشان كلاكما عبر الميكروفونات ، مما يسمح لك بالتواصل بشكل صحيح أثناء تنفيذ الخلل.


أخيرًا ، ستحتاج إلى العثور على نونية من Port-A-Potty. يمكنك العثور على غرف البراز الزرقاء الموجودة في جميع أنحاء الخريطة.

بمجرد تحديد موقع Port-A-Potty شديد الصلابة ، قم بإتلافه بفأسك حتى يتبقى له ضربة واحدة فقط. أخبر صديقك بالوقوف في مكان قريب مع فأسه. الآن ، ابدأ في تناول Slurp Mushroom وادخل Port-A-Potty بينما لا تزال تؤدي الرسوم المتحركة للاستهلاك. في الوقت نفسه ، أثناء دخولك إلى Port-A-Potty ، يحتاج صديقك إلى الهبوط في آخر ضربة لتدمير كشك الحمام.

إذا تم إجراؤها بشكل صحيح ، فسوف تنهار Port-A-Potty معك في الداخل ، لكنك ستكون مشبعًا بقدرة غير طبيعية على شفاء خمس نقاط صحة في الثانية. الحمام هو ثمن زهيد مقابل الصحة اللامحدودة.

هل هو "رائع أخلاقياً" لأداء اللمعان الصحي اللامتناهي في فورتنايت؟

أنا آسف. هل أنت نارك؟ هذا الخلل هو مجرد شيء ممتع سخيف يمكن لأي شخص القيام به لجعل اللعبة سهلة الوصول إليها. إذا كنت معتادًا على الفوز بالمباريات ، فلن يكون هذا هو الفارق الذي يجعلك خارج المراكز العشرة الأولى.

من الأخلاقي تمامًا القيام بهذا الخلل. تحدث إلى جيرانك وأصدقائك في Fortnite. من المحتمل أنهم فعلوا هذا العيب طوال الأسبوع وأنت متأخر للتو في الحفلة.

يقوم جميع الأطفال الرائعين بأخطاء Fortnite هذه الأيام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات