FORTNITE SEASON 7 تاريخ البدء والتسريبات وتفاصيل القصة والمزيد

بدأ الموسم السادس من FORTNITE بداية رائعة. لا يزال اللاعبون يجربون الآليات الجديدة للعبة battle royale ، مثل الصيد والصياغة. هناك أيضًا الكثير من عمل
said gaming

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 بدأ الموسم السادس من FORTNITE بداية رائعة. لا يزال اللاعبون يجربون الآليات الجديدة للعبة battle royale ، مثل الصيد والصياغة. هناك أيضًا الكثير من عمليات الانتقال بثقافة البوب ​​الجديدة على قدم وساق في الجزيرة ، والتي تجلب شخصيات مثل لارا كروفت إلى اللعبة.


قد يقول البعض أنه من السابق لأوانه البدء في الحديث عن الموسم السابع ، لكننا نختلف. مع استمرار Fortnite في الارتفاع ، من المثير دائمًا البدء في التفكير في الخطوة التالية. التفاصيل قليلة ، ولكن هناك قدرًا لا بأس به يمكن استخلاصه من الإطار الزمني للتحديث التالي وقصة الموسم السادس. إليك ما نعرفه حتى الآن بالإضافة إلى ما نعتقد أنه يمكن أن يحدث.

متى يكون تاريخ ووقت بدء الفصل الثاني من الموسم السابع من الموسم السابع؟

على الرغم من عدم وجود تاريخ مؤكد للإصدار لموسم Fortnite القادم حتى الآن ، فليس من الصعب وضع اثنين واثنين معًا. ستنتهي بطاقة المعركة للموسم السادس في 7 يونيو 2021. وهذا يتفق مع المواسم المعتادة للعبة التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر.




إذا كان هذا هو الحال ، فيجب أن يبدأ الموسم السابع مباشرة في الجزء العلوي من الصيف في 8 يونيو 2021 أو حوالي ذلك التاريخ. بالطبع ، يجب أن يتوقع اللاعبون دائمًا تأخيرات محتملة. مع تطور لعبة التحكم عن بعد في الجو في الوباء ، يمكن أن تتغير التواريخ بسرعة. كان على Fortnite سابقًا تمديد المواسم ويمكن أن يحدث ذلك بسهولة كبيرة. ومع ذلك ، توقع أن ينخفض ​​الموسم المقبل هذا الصيف.


يتم تشغيل معظم تحديثات Fortnite في وقت مبكر جدًا من الصباح بالنسبة للمنطقة الزمنية الشرقية ، غالبًا في حوالي الساعة 4 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. بالنسبة للعديد من اللاعبين ، هذا يعني أنه سيكون متاحًا في أول شيء في الصباح.

هل يوجد فيلم قصير للفصل الثاني من الفصل الثاني من الموسم السابع؟

لا ، ولا تتوقع أي واحد حتى يونيو. حتى إذا وصلت اللعبة في 7 يونيو ، فإن Epic لا تميل إلى رفع الغطاء عن الموسم الجديد حتى نقترب جدًا من تاريخ الإصدار. ابق عينيك بعيدًا عنك بدءًا من أواخر مايو.

ما هي جلود FORTNITE الفصل 2 الموسم 7؟

أصبحت الجلود صفقة أكبر في Fortnite بفضل تدفق شخصيات ثقافة البوب. لا يختلف الموسم السادس حيث تشير الشائعات إلى أننا سنحصل على الكثير من محتوى DC Comics هذه المرة.



لا نعرف أي شيء عن عمليات الانتقال في الموسم السابع حتى الآن ، لكن الإصدار الصيفي يفتح الكثير من الأبواب. تميل Fortnite إلى المزامنة مع أفلام هوليوود الرئيسية لعمليات الانتقال. بالنظر إلى أن ديزني أصدرت للتو تواريخ إصدار الصيف الجديدة لـ Black Widow و Shang-Chi و The Legend of the Ten Rings ، فلن يكون من المفاجئ رؤية المزيد من أشكال Marvel في اللعبة.

يتضمن جدول الأفلام لصيف 2021 أيضًا Ghostbusters: Afterlife و James Gunn’s Suicide Squad و Space Jam 2. ومن السهل تخيل شخصيات من أي من هذه الامتيازات تهبط على الجزيرة.

ما هي قصة Fortnite الفصل 2 الموسم 7؟

سندخل في بعض المفسدين لحدث Zero Crisis للموسم السادس ، لذلك إذا لم تكن قد شاهدت النهائي بعد ، فقد ترغب في التحقق منه أولاً.

تنتهي النهاية الكبرى لهذا الموسم بمجموعة درامية من الخيال العلمي حيث يتعين على اللاعبين "إغلاق نقطة الصفر" ، التي هي إلى حد ما مركز الكون في Fortnite. المهم هو أن القيام بذلك سيؤدي إلى اعتراض الشخصيات في الحلقة. يستخدم هذا المصطلح لوصف الحلقة الزمنية التي يجد الناس على الجزيرة أنفسهم عالقين فيها. تخبر المؤسسة (شخصية جديدة غامضة) اللاعبين أنهم سيحتاجون إلى إيجاد طريقة للهروب.

يضع هذا مرحلة واضحة جدًا للموسم 7. ومن المحتمل أن يحتاج اللاعبون إلى إيجاد طريقهم للخروج من الحلقة وإعادة لم شملهم مع The Foundation. من الواضح أن هناك المزيد من الخلفية الدرامية لهذه الشخصية ويمكننا فقط أن نتخيل أنها ستتجسد أكثر هذا الصيف.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعبين مقتنعون بأن دواين جونسون "ذا روك" قد عبّر عنها سرًا. أثار الممثل دور البطولة هذا على Instagram ، لذا فهي ليست نظرية بعيدة المنال. نأمل أن يؤدي كل هذا إلى تقاطع Fast & Furious هذا الصيف.
مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.