القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقات جوجل بلاي مضموان قانونية مجانا

 السلام عليكم متابعين موقعنا سنقدم لكم اليوم بطاقات جوجل بلاي مجانا بطريقة قانونية 


في دولة مصر, تونس, المغرب, قطروالعراق من يستخدمون بعض التطبيقات مثل فري فاير او ببجي سنهم تحت 18 سنة ولا يتوفرون على بطاقات بنكية لكي يقومو بشحن حساباتهم لدى يقومون بستخدم بطاقات جوجل بلاي كوسيلة للحصول على رصيد وشحن حساباتهم في الالعاب. يمكن لشخص ان يحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من العديد من المواقع كل ماعليه سوى ان ينفذ بعض الخطوات لكي يحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا .. مثلا موقعنا الهاكرز لدينا طرقنا الخاصة للحصول على بطاقات جوجل بحيت نستطيع ربح ازيد من 50 بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كل يوم وسوف اشرح لكم بعض الطرق التي نستخدمها.



اكود البطاقات في الاسفل 

 في سابقة قمت بشرح تطبيقات تستطيع من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً بدون جمع النقاط، وفي تدوينة اليوم سوف أقدم لكم أكواد بطاقات جوجل بلاي جاهزة مجاناً ويتم تجديدها أسبوعياً عند توافر المزيد منها.

الحصول على أكواد بطاقات قوقل بلاي مجاناً

قبل أن أقوم بعرض الأكواد لهذه البطاقات يجب أن أشرح ماهي أكواد بطاقات قوقل بلاي للمبتدئين، حتى يتسنى لهم معرفة أهمية هذه الأكواد وكيف يمكن استخدامها.


مجموعة البطاقات رقم 1 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 2 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 3 : هنا


مجموعة البطاقات رقم 1 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 2 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 3 : هنا


مجموعة البطاقات رقم 1 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 2 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 3 : هنا


مجموعة البطاقات رقم 1 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 2 : هنا

مجموعة البطاقات رقم 3 : هنا

ماهي أكواد بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي تأتي على شكل بطاقة حقيقية يمكن شراؤها من بعض المحلات التجارية، وتأتي هذه البطاقات مشحونة بقيمة محددة قد تكون 5 أو 10 أو 25 دولار، يمكنك استخدام هذه البطاقات في عمليات الشراء من داخل التطبيقات والألعاب، مثل شحن لعبة بابجي أو شحن فري فاير وغيرهم، أو شراء بعض الألعاب والتطبيقات المدفوعة من متجر قوقل بلاي.

تباع هذه البطاقات بقيم مختلفة، فيمكنك الحصول على الأكواد عن طريق خدش المنطقة السوداء الموجودة على ظهر البطاقة حتى تظهر الأكواد، وتقوم بالاستفادة من قيمة البطاقة.

كيفية الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي؟


يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق بعض التطبيقات المختلفة والتي تتيح لك اكمال المهام حتى تقوم بتجميع النقاط ومن ثم استبدال هذه النقاط ببطاقات جوجل بلاي، وقد شرجت في مقالة سابقة عن كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط (ثغرة 10 دولار كل 5 دقايق) والان في هذه المقالة سوف أقوم بوضع بعض أكواد بطاقات قوقل بلاي جاهزة ويمكنك الحصول عليها مجاناً، والأكواد بقيم مختلفة قد تصل إلى 25$، وتجدد هذه الأكواد كل فترة قصيرة.


سنقوم بفتتاح متجرلبيع الحسابات والبطاقات قريبا 


Google Play ليس فقط أكبر متجر تطبيقات في العالم ولكنه أيضًا خدمة اشتراك في الموسيقى ومحل لبيع الكتب ومتجر فيديو. هذا يجعل بطاقات هدايا Google Play هدية ممتازة ، لكن هذا ليس الحد الأقصى لاستخدامها. نظرًا لأن Google تقيد حسابات المستخدمين دون السن القانونية من Google Pay ، فقد تكون بطاقات هدايا Google Play هي الطريقة الوحيدة لشراء المحتوى دون منحهم حق الوصول إلى بطاقتك الائتمانية عبر مكتبة العائلة . إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدام بطاقة هدايا Google Play.

كيفية استرداد بطاقة هدايا Google Play جوجل بلاي 50$ مجانا 

افتح تطبيق متجر Google Play الذي تم تثبيته مسبقًا على هاتفك - أو موقع Google Play على جهاز الكمبيوتر.

اضغط على صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

انقر فوق المدفوعات والاشتراكات .

انقر فوق استرداد رمز الهدية .

أدخل الرمز المكون من 16 رقمًا الموجود أسفل شريط SCRATCH TO REVEAL CODE على ظهر بطاقة الهدايا الفعلية أو في البريد الإلكتروني لبطاقة الهدايا الرقمية الخاصة بك.

إذا كانت لديك بطاقة هدايا فعلية ، يمكنك النقر فوق Scan gift card لالتقاط صورة للرمز الذي تم الكشف عنه بدلاً من الاضطرار إلى النقر عليه بنفسك.

اضغط على استرداد .

انقر فوق تأكيد لتأكيد الحساب الذي تريد استرداد بطاقة الهدايا إليه.

انقر فوق ليس الآن للخروج من قائمة الاسترداد.

بمجرد استرداد بطاقة الهدايا ، يمكنك استخدامها لشراء التطبيقات والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب. للتذكير ، يختلف متجر Google Play عن متجر Google: لا يمكن استخدام بطاقات هدايا Google Play لشراء منتجات مادية من متجر Google.

سيبدو هذا غريبًا ، ولكن مجرد بائع التجزئة الوحيد الذي لا يمكنك الحصول على بطاقات هدايا Google Play منه هو Google Play نفسه. لم يعد Google Play يبيع بطاقات الهدايا على موقعه على الويب أو تطبيقه ، ولكن لا تقلق! هناك العشرات من تجار التجزئة الذين يبيعون بطاقات هدايا Google Play ، وسواء كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أي مكان آخر في العالم ، فإن العثور على مكان لشراء بطاقات هدايا Google Play أسهل بكثير مما تعتقد.

كيف تكسب بطاقات ستور جوجل بلاي 50$ مجانا ؟

هل أنت على استعداد لكسب بطاقة هدايا مجانية من Google Play؟ ثم عليك الانتباه إلينا لمدة دقيقتين وقراءة هذا بعناية.

أنت تدرك أن الأشياء المجانية لا تأتي مجانًا تمامًا. إنها تتطلب بعض التكلفة ، وهذه التكلفة هي وقتك. نعم ، لا نريد مالًا منا.

كل ما نريده هو وقتك ، وبقضاء بعض الوقت معنا ، ستتمكن من ربح بطاقات هدايا مجانية من Google Play. يمكنك لعب ألعابنا وإكمال استطلاعاتنا وتنزيل التطبيقات والقيام بالكثير ولكن من خلال اتباع الشروط والأحكام الخاصة بنا وبهذا ستتمكن من ربح النقاط التي ستحصل على بطاقات هدايا مجانية من Google Play.

كيفية استرداد بطاقات ستور جوجل بلاي 50$ مجان Google Play؟

في معظم الحالات ، عندما تنتهي من إكمال المهام وكسب نقاط كافية ، تبدأ في القلق بشأن كيفية استردادها ، لكن هذا سهل.

عليك أن تجعلها واضحة وسهلة. كل ما عليك القيام به هو إكمال المهام وكسب نقاط كافية لاسترداد بطاقة معينة. سترى عدد النقاط التي تحتاجها ، ومن خلال منحك هذه النقاط ، يمكنك استبدال بطاقة الهدايا.

العملية ليست سريعة للغاية ولكنها سهلة. سيستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة عمل لمعالجة رمز بطاقة الهدايا إليك ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد أنك ستستلمه قريبًا.

هناك الملايين من التطبيقات التي سوف تجد في متجر Google Play للحصول على رموز اللعب جوجل حرة ولكن م تدفع التطبيقات والألعاب مذهلة معاهدة الفضاء الخارجي مع جميع الميزات. يمنحك تثبيت التطبيقات المجانية بالتأكيد ميزة للاستفادة من الوظائف الأساسية للتطبيقات وسيتطلب الدفع مقابل الإصدارات المتميزة بطاقات الائتمان الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن طريقة لتجنب هذه الرسوم ، دعني أخبرك أنه من الممكن استخدام أكواد بطاقات هدايا google play المجانية دون دفع ثمنها. ستخبرك هذه المقالة عن كيفية الحصول على رموز أموال مجانية من Google Play ورموز بطاقة هدايا Google Play ، ورمز استرداد متجر Play لإنفاقه على أفضل التطبيقات والألعاب.

رموز بطاقة هدايا Google Play

يمكنك شراء تطبيقات مختلفة مثل اشتراك موسيقى Google Play والكتب والأفلام من متجر Google Play باستخدام رموز بطاقات هدايا Google Play. باستخدام رموز بطاقات هدايا Google Play ، يمكنك شراء الإصدار المتميز وفتح العديد من الألعاب والتطبيقات لجميع الوظائف.

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من الألعاب والتطبيقات ، فيمكنك الاستمتاع بالوظائف الأساسية ، ولكن فتح الإصدار المميز سيمنحك الوصول إلى جميع الميزات. ومع ذلك ، فإن الدفع مقابل الشراء داخل التطبيق للحصول على هذه الإصدارات المتميزة سيكون مضيعة للمال على المنتجات الرقمية. للاستفادة من الإصدارات المتميزة والعديد من الميزات ، يمكنك استخدام رموز بطاقات هدايا Google Play لهذا الغرض.

بمساعدة مبلغ كافٍ من الائتمان في هدية حساب Google Play الخاص بك ، يمكنك شراء العديد من التطبيقات والإصدارات المتميزة. يمكنك أيضًا إرسال هذه التطبيقات وهدايا Google Play إلى عائلتك وأصدقائك. ولكن عليك استخدامها قبل انتهاء صلاحيتها وتحتاج إلى بطاقة ائتمان لشراء هدية رصيد Google Play.

طريقة الحصول على بطاقات ستور جوجل بلاي مجانا

1. GPlaycard:

هل تبحث عن منشئ بطاقات هدايا Google Play مجاني؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلدينا كل ما تريده. اقرأ هذه المقالة وأنشئ أكواد هدايا Google Play غير محدودة مجانًا.

نعلم جميعًا أن Google Play هو أبرز سوق لمستخدمي Android حيث يمكنهم تنزيل تطبيقات Android والألعاب والأفلام والموسيقى والكتب والألعاب وأكشاك الصحف مجانًا.

يمكن تنزيلها جميعًا باستخدام متجر Google Play. ومع ذلك ، في قائمة هذه الخدمات ، يتم الدفع لبعضها أيضًا ، وبالتالي تحتاج إلى إنفاق الأموال للحصول على الخدمات / التطبيق.

تحتفظ Google بمجموعة ضخمة من الأفلام والعروض والأغاني والكتب التي يحبها الجميع. تمامًا كما ذكرنا أعلاه ، لا يمكن إحضار كل شيء مجانًا ؛ عليك أن تدفع للحصول عليه. لا تسمح Google للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام محفظة Google ، وهذا هو الوقت الذي يمكن فيه استخدام بطاقات هدايا Google Play.

2. Google Opinion Rewards:

تعد Google Opinion Rewards أفضل طريقة أخرى لكسب رموز بطاقات هدايا Google Play المجانية. كل ما عليك فعله هو تسجيل نفسك في Google Opinion Rewards وملء واستكمال الاستبيانات التي يرسلونها إليك.

بعد ملء هذه الاستطلاعات ، ستتمكن من كسب دولار واحد لكل استطلاع. سيوفر لك هذا الموقع العديد من الاستطلاعات في أسبوع أو واحد فقط حسب التوافر. لقد تعاون موقع الويب هذا مع شركات الجهات الخارجية وقد يطلب تعليقات من مواقع ويب أخرى.

قد تكون استطلاعات Google Opinion Rewards حول تصميمات الشعارات التي قد تعجبك أو العلامات التجارية المفضلة لديك من المشروبات الغازية.

هذه هي الطريقة الأفضل والأسهل للحصول على أموال مقابل الاستطلاعات والتعليقات وكسب رموز Google Play.

3. SwagBucks:

Swagbucks هي بوابة الويب الشهيرة التي ستتيح لك كسب نقاط من خلال الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت. ستحصل أيضًا على العديد من النقاط من خلال تصفح الإنترنت فقط.

من خلال Swagbucks ، ستتمكن من كسب رموز Google Play المالية المجانية على تطبيقات هاتفك الذكي. في متجر Swagbucks للمكافآت ، ستتمكن من ربح رموز Google Play المالية المجانية عن طريق استرداد 5000 نقطة ، وسيتم استلام بطاقة بقيمة 50 دولارًا.

4. FeaturePoints:

مع ميزة النقاط ، ستحصل على فرصة لكسب المزيد من النقاط عن طريق تنزيل العديد من التطبيقات المجانية. ستتم مكافأتك بالنقاط بعد تجربة هذه التطبيقات المجانية على هواتفك الذكية. قد تختلف هذه التطبيقات على أساس منتظم وقد ترى الألعاب والأفلام والكتب والموسيقى وتطبيقات المراسلة الأخرى لكسب نقاط منها.

يمكن استبدال النقاط التي تحصل عليها برموز بطاقات هدايا Google Play المجانية غير المستخدمة وأرصدة Google والتطبيقات المدفوعة الأخرى. يجب عليك استبدال نقاط بقيمة 10 دولارات و 15 دولارًا إلى رموز Google Play والتطبيقات باهظة الثمن.

تمنحك FeaturePoints أيضًا 50٪ من إجمالي النقاط التي يكسبونها ، إذا قمت بإحالتها إلى أصدقائك. هذه أفضل إستراتيجية أخرى لكسب الكثير من النقاط.

5. AppNana:

يسمح لك AppNana بالحصول على أكواد Google Play المجانية وستكون قادرًا على ربح nanas (نقاط) من خلال تنزيل التطبيقات والألعاب. عند تسجيل الدخول إلى حساب AppNana ، ستحصل على 400 نقطة يوميًا. يمكن كسب المزيد من النانات / النقاط ، إذا قمت بتنزيل تطبيقات مثل facebook وترغب في لعب ألعابك المفضلة مثل Candy Crush.

6. FreeMyApps:

FreeMyApps هو تطبيق آخر لكسب رموز Google Play المجانية في عام 2019. يمكنك أيضًا ربح نقاط إضافية ، إذا قمت بتنزيل تطبيقات دعائية وألعاب أخرى عند عرضها. يمكن أيضًا تحقيق المزيد من النقاط ، إذا قمت بإحالة هذا التطبيق إلى أصدقائك والانضمام إلى أي مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق