احصل الان على بطاقات بلايستيشن بلس PSN PLUS مجانا (تفعيل بلس مجانا)

بطاقات بلس مضموان قانونية مجانا
said gaming

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


نقدم لكم بلايستيشن بلس مجانا، حيث يوفر موقعنا لكم أكواد بلايستيشن بلس مجانا. ستجدون بطاقات بلايستيشن بلس مجانا لمدة 14 يومًا وسيتم تحديثها أسبوعيًا بناءً على المدة التي نحصل فيها على أكواد بلايستيشن بلس مجانا.

يمكنكم الحصول على بطاقات بلايستيشن بلس مجانا بمجرد اختيار البطاقة التي تناسبكم واتباع بعض الخطوات البسيطة. مبروك لكم الحصول على بطاقة بلايستيشن بلس بقيمة 50 دولار مجانا.

في بعض الحالات، قد لا تكون أكواد بلايستيشن بلس مجانا متاحة. في هذه الحالات، يجب عليكم الانتظار حتى نعلن عن موعد تحديث بطاقات بلايستيشن بلس مجانا على حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي. سنقدم لكم مواعيد تحديث الاشتراك بلايستيشن بلس لمدة 3 شهور مجانا.

بلايستيشن بلس مجانا

نقدم لكم اكواد بلايستيشن بلس مجانا اختارالبطاقة التي تناسبك و طبق بعض الخطوات تم مبروك كود 50 دولار مجانا .

اشتراك بلس 3 شهور مجانا

كواد بلايستيشن بلس مجانا

اختر البطاقة

10$

20$

30$

50$

تم اضافة 1121 بطاقة
احصل من هنا !


موقعنا يقدم حسابات و بطاقات مجانا بدون جمع النقاط ارجو من زوارنا الكرام معرفت ان هذه الحسابات و البطاقات قد تكون مستعمل او تم اخدها من قبل شخص ما و هذه الحسابات و البطاقات ليست مضمونة يعني قد تشتغل او لا. يمكنك اخد حسابات او بطاقات بشكل مضمون ادخل للموقعنا و سجل دخولك بحسابك و اجمع النقاط تم حولها لهدايا قيمة مجانا ادخل سجل من هنا


طريقة حصول على بلس بلايستيشن مجانا

بطاقات و حسابات يقدمها الموقع مجانا لكم اختار الحساب او البطاقة التي تناسبك و مبروك لك.

  • بطاقات ستور بلاستيشن مجانية من هنا
  • بطاقات فيبوكس مجانية من هنا
  • بطاقات جوجل بلاي مجانية من هنا
  • بطاقات نتفلكس مجانية من هنا
  • بطاقات ايتونز مجانية من هنا
  • حسابات فورت نايت مجانا من هنا
  • حسابات نتفلكس مجانا من هنا
  • حسابات ببجي مجانا من هنا
  • حسابات فري فاير مجانا من هنا
  • بطاقات اكس بوكس مجانا من هنا


نقدم لكم تفعيل بلس مجانا طريقة سهلة و شرعية (اكواد بلس مجانية) الكثير من الناس تبحت عن طرق للحصول على بلس بعد تعطيل البلس المجاني من البلايستيشن.

وجدنا لكم الحل الفعال موقعنا يقدم لكم اكواد بلس بشكل مجاني و بدون شروط.
ماهو البلس المجاني


PlayStation Plus هي خدمة الاشتراك في الألعاب عبر الإنترنت من Sony لبلاي ستيشن 5. وهي مطلوبة للعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على PlayStation 4. سواء كنت تلعب لعبة تنافسية متعددة اللاعبين مع أشخاص لم تقابلهم من قبل أو تلعب لعبة تعاونية مع صديق الذي يعيش على بعد بضع بنايات ، ستحتاج إلى PS Plus للقيام بذلك.

أضافت Sony أيضًا بعض الميزات الإضافية لهذه الخدمة. يمكن لأعضاء PlayStation Plus فقط تحميل ملفات حفظ اللعبة الخاصة بهم وتخزينها عبر الإنترنت حيث يمكن الوصول إليها على وحدة تحكم أخرى. يحصل أعضاء PlayStation Plus على بعض الألعاب المجانية كل شهر ، كما يمكنهم الوصول إلى بعض مبيعات المكافآت على الألعاب الرقمية.
كيفية الحصول على بلايستيشن بلس مجانا
سنعطيك بطاقات بلس جاهزة نشتريها من موقع G2A وستحصل على 3 اشهر مجانا اي شخص يساهم في نشر موقعنا نعطيه سنة كاملة من البلس مجانا (فيسبوك،انستجرم،يوتيوب،تويتر).

تنبيه هام هذه الاكواد او البطاقات شغالة ونخلي مسؤوليتنا من اي شخص لم يحصل على شيء ونقر اي شخص يريد بطاقات بلس مجانا يجب ان ينتضر اسبوع حتى يتم تحديث البطاقات.

موقعنا يقدم بطاقات بلس مجانية بشكل اسبوعي.

للحصول على بطاقات ستور 25$ مجانا موقعنا يقدمها ايضا مجانا من هنا
اي شخص يساهم في نشر موقعنا في اي مكان نهديه حساب بلس 14 يوم
انتباه اذا لم تشتغل معكم الحسابات او بطاقات كل ماعليك انتظار تحديث الذي يكون يوميا


أنت بحاجة إلى PlayStation Plus للألعاب متعددة اللاعبين (على PS5)


إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على جهاز PlayStation 5 ، فستحتاج إلى PlayStation Plus. هذا فقط كيف هي الامور. إذا حاولت استخدام ميزات تعدد اللاعبين عبر الإنترنت داخل لعبة ما دون الاشتراك أولاً ، فسترى رسالة تخبرك أنك بحاجة إلى PS Plus.


PlayStation Plus غير مطلوب لممارسة ألعاب فردية ، ولا يكون مطلوبًا عند لعب ألعاب متعددة اللاعبين إذا كان كل من يلعب اللعبة جالسًا أمام نفس وحدة التحكم باستخدام وحدة تحكم. إنه مطلوب فقط للألعاب عبر الإنترنت.


هذه الخدمة أيضًا غير مطلوبة لاستخدام ميزات أخرى عبر الإنترنت ، بما في ذلك تطبيقات الوسائط مثل Netflix و YouTube أو متصفح الويب الخاص بـ PS4. يمكنك استخدام كل هذه الميزات حتى بدون اشتراك.


التخزين عبر الإنترنت لحفظ الألعاب الخاصة بك


على PlayStation 4 ، يتيح لك PS Plus أيضًا استخدام التخزين عبر الإنترنت للألعاب المحفوظة. يقوم جهاز PS4 الخاص بك بتحميل ألعابك المحفوظة تلقائيًا إلى خوادم Sony ، ويمكنك تنزيل تلك البيانات المحفوظة على وحدة تحكم أخرى — أو نفس وحدة التحكم ، إذا قمت بحذف الألعاب المحفوظة.


يضمن ذلك حصولك دائمًا على نسخة من الألعاب المحفوظة الخاصة بك ، حتى إذا ماتت وحدة التحكم في PlayStation 4 وتحتاج إلى الإصلاح أو الاستبدال. ستجد هذه الميزة في الإعدادات> شاشة إدارة البيانات المحفوظة للتطبيق. تعني علامات الجمع الصفراء الموجودة بجانب خياري "البيانات المحفوظة في التخزين عبر الإنترنت" و "التحميل التلقائي" أن هذه الميزات تتطلب PlayStation Plus.


كيف تعمل الألعاب المجانية؟


تقدم Sony كل شهر العديد من الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus - تُعرف أحيانًا بألعاب "مجموعة الألعاب الفورية". خلال شهر توفر هذه الألعاب ، يمكنك اختيار "شرائها" مجانًا على PlayStation 4. يمكنك بعد ذلك تنزيل اللعبة مجانًا. يمكنك الاحتفاظ بها أيضًا — يمكنك تنزيلها وتشغيلها بعد عام من يوم "شرائها" ، إذا كنت مشتركًا.


إذا لم تسترد اللعبة وهي مجانية لمدة شهر ، فلن تحصل عليها مجانًا. هذا يعني أنك لن تحصل على أي من الألعاب المجانية سابقًا عند الاشتراك في PlayStation Plus. وهذا يعني أيضًا أنه إذا لم تقم بتنزيل ألعابك المجانية كل شهر ، فستفتقد بعض الألعاب ولن تحصل عليها مجانًا. ومع ذلك ، قد يمتلك اللاعبون الذين كانوا أعضاء في PS Plus لفترة طويلة مكتبة مليئة بمئات الألعاب التي حصلوا عليها مجانًا.


يمكنك فقط تنزيل هذه الألعاب المجانية وتشغيلها عندما يكون لديك اشتراك نشط في PlayStation Plus. إذا انقضت فترة اشتراكك ، فلن تتمكن من لعب الألعاب. إذا أعدت تشغيل اشتراكك ، فستستعيد إمكانية الوصول إلى جميع الألعاب المجانية التي حصلت عليها سابقًا ويمكنك لعبها مرة أخرى


تتضمن الألعاب المجانية التي تقدمها سوني دائمًا مزيجًا من الألعاب لجهاز PlayStation 4 و PlayStation 3 و PlayStation Vita. إذا كان لديك وحدة تحكم واحدة فقط - على سبيل المثال ، إذا كان لديك PlayStation 4 فقط - فستتمكن فقط من تشغيل الألعاب على وحدة التحكم هذه. لا يمكنك لعب لعبة PlayStation 3 أو Vita على PlayStation 4 ، على الرغم من أن بعض الألعاب المجانية قد تكون متاحة لوحدات تحكم متعددة.


يمكنك عرض الألعاب المجانية الحالية لمشتركي PS Plus على موقع Sony على الويب ، وقائمة الألعاب التي قدمتها Sony سابقًا على Wikipedia. اعتبارًا من أغسطس 2017 ، سترى عددًا غير قليل من الألعاب المستقلة والألعاب القديمة ذات الميزانية الكبيرة. لا تتوقع أحدث الألعاب ذات الميزانيات الكبيرة في تاريخ إصدارها ، على الرغم من أنك قد تراها مجانًا بعد عدة سنوات من تاريخ إصدارها.


كيف تعمل الصفقات؟


بعض المبيعات على بلس مجانا متاحة فقط لمشتركي بلس مجانا. تقدم المبيعات الأخرى سعرًا أعلى لغير المشتركين ، ولكن سعرًا أرخص للمشتركين. في هذه الحالة ، سترى سعرين منفصلين لأحد العناصر في متجر بلس مجانا. السعر الأصفر بعلامة الجمع هو السعر لمشتركي بلس مجانا ، بينما السعر الأبيض لغير المشتركين.


غالبًا ما تجري Sony بعض التخفيضات أو غيرها ، لكن هذه المبيعات ليست مذهلة دائمًا. ضع في اعتبارك أنك لن تحصل عمومًا على خصم على الألعاب الجديدة الكبيرة بمجرد ظهورها. تتوفر الخصومات عادةً فقط على الألعاب الكبيرة القديمة ، أو ربما الألعاب المستقلة الصغيرة الأحدث.


كل ما تشتريه من خلال هذه المبيعات هو ملك لك ، حتى بعد انتهاء صلاحية اشتراكك.


لذلك هو يستحق كل هذا العناء؟
بشكل عام ، تتمثل الميزة الكبيرة لـ بلس مجانا في القدرة على لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. إن بلس مجانا يستحق ذلك تمامًا إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متعددة اللاعبين على جهاز PlayStation 4. أصبح الدفع مقابل هذه الميزة أمرًا قياسيًا الآن. كان Xbox Live Gold من Microsoft رائدًا في فرض رسوم على اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت باستخدام Xbox 360 ، ويكلف PS Plus من Sony الآن نفس المبلغ بالضبط مثل Xbox Live من Microsoft. حتى Nintendo ستبدأ قريبًا في فرض رسوم اشتراك على الإنترنت متعدد اللاعبين على Nintendo Switch. بدأت كل وحدة تحكم في الألعاب في فرض رسوم على اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ، لذا فإن الطريقة الوحيدة للعب الألعاب عبر الإنترنت مجانًا هي التبديل إلى جهاز كمبيوتر - أو التمسك بجهاز PlayStation 3.


الميزات الأخرى مكافأة. تقدم Sony عددًا قليلاً جدًا من الألعاب مجانًا ، لذا يمكنك الحصول على دفق مستمر من الألعاب المجانية للعب إذا كنت صبورًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز PS4 فقط ، فستحصل فقط على عدد قليل من الألعاب المجانية كل شهر ولن تتمكن من لعب كل واحدة منها. أنت مقيد أيضًا بالألعاب التي تختارها Sony فقط ، وقد لا يعجبك التحديد في بعض الأحيان. من الجيد الحصول على الصفقات ، لكنها ليست متسقة ولا يمكنك الاعتماد على العثور على بيع على شيء تريده. يمكنك دائمًا شراء الألعاب المادية المستعملة ، على أي حال - غالبًا ما تكون أرخص من شراء الألعاب الرقمية.


يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية

يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها أربعة عشر يومًا من بلس مجانا على متجر بلس مجانا. قد تأتي بعض الألعاب ، ووحدة تحكم بلس مجانا نفسها ، برمز تجريبي مطبوع من بلس مجانا يمكنك استرداده في المتجر.

عند الشراء من Sony ، تبلغ تكلفة PS بلس مجانا Plus 10 دولارات شهريًا ، و 25 دولارًا لكل ثلاثة أشهر (8.33 دولارات شهريًا) ، أو 60 دولارًا سنويًا (5 دولارات شهريًا). إذا كنت تعلم أنك تريد PS Plus لمدة عام ، فإن الاشتراك السنوي هو أفضل صفقة. ومع ذلك ، لا يمكنك إلغاؤه واسترداد أموالك إذا غيرت رأيك بعد بضعة أشهر. هذا هو الجانب السلبي.

إذا اخترت الإصدار التجريبي المجاني ، فكن حذرًا لأنه سيبدأ تلقائيًا في فرض رسوم عليك مقابل عضوية شهرية بعد ذلك. قد ترغب في إلغاء الاشتراك أو التبديل إلى عضوية سنوية بدلاً من دفع 10 دولارات شهريًا. يمكنك أيضًا شراء بطاقات وقت PS Plus من متاجر البيع بالتجزئة ، على الرغم من أنها ستكلف نفس تكلفة الاشتراك من خلال Sony ما لم تجدها معروضة للبيع.
مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.