فورتنايت تكشف عن محتوى حزمة الطاقم لشهر أبريل 2023

تكشف لعبة Fortnite عن محتوى Fortnite Crew لشهر أبريل، الذي يشرح بالتفصيل عناصر التجميل الجديدة ويجلب المزايا المتكررة لمشتركيها.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


تكشف لعبة فورتنايت عن محتوى Fortnite Crew لشهر أبريل، الذي يشرح بالتفصيل عناصر التجميل الجديدة ويجلب المزايا المتكررة لمشتركيها.

 



بعد إصدار إعلان تشويقي قصير، كشفت Epic Games عن حزمة Fortnite Crew Pack لشهر أبريل وتاريخ الإصدار. Fortnite Crew هي خدمة اشتراك موجودة منذ أكثر من عامين في فورتنايت ولاقت قبولًا جيدًا من قبل معظم اللاعبين. تقدم خدمة الاشتراك الشهري العديد من المزايا، بما في ذلك جلد حصري لمشتركي Fortnite Crew.


استقبلت فورتنايت الموسم الثاني من الفصل الرابع هذا الشهر، مقدمتا للاعبين عالما مستقبليًا من Cyberpunk. كما تلقت اللعبة مناطق ومباني جديدة مستوحاة من اليابان. كان الموسم الثاني جديرا بالدكر أيضًا لعمليات الانتقال الجديدة التي تم إحضارها إلى فورتنايت من عناوين أخرى، وهذه المرة مع Resident Evil و Attack on Titan. قدمت فورتنايت أيضًا أسلحة مثل Kinetic Blade Katana الشهيرة، والتي أضافت طبقة جديدة من الديناميكيات إلى طريقة اللعب.



سيتمكن مشتركو Fortnite Crew من الوصول إلى محتوى أبريل بدءًا من 31 مارس في حوالي الساعة 12 مساءً بتوقيت غرينتش. في أبريل، سيكون دور لاعبي Fortnite لإحداث فوضى مع جلد Triarch Nox، والذي يأتي مع Midnight Aegis Back Bling و Starlit Sai Pickaxe و Noxious Wrap. كما هو الحال مع حزمة Fortnite Crew للشهر السابق، سيحصل المشتركون على مجموعة Photonic Legacy Set، والتي تتضمن Photonic Striker Pickaxe، وهو فأس يتطور مع كل مرحلة. يتضمن اشتراك Fortnite Crew أيضًا بطاقة المعركة الحالية و1،000 في باكس التي يمكنك إنفاقها على العناصر المختلفة المتوفرة في متجر فورتنايت.


fortnite crew pass


حظي الموسم الثاني من فورتنايت أيضًا باهتمام كبير لتقديم ميزة شهيرة للغاية: Unreal Engine for Fortnite (UEFN). تتيح هذه الأداة القوية للفرد التي تمكنك من إنشاء خرائط وتجارب أكثر اكتمالاً داخل فورتنايت، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر نتائج هذه الأداة على وسائل التواصل الاجتماعي. ومن أبرز الأفكار التي تم انشاؤها باستخدام المحرر الجديد هي إعادة إنشاء خريطة فورتنايت الأصلية، وإحضار أحد أكثر النسخ المحبوبة للجزيرة من قبل اللاعبين إلى الفصل الرابع. وبعد مراقبة ما يصممه اللاعبون في الأيام الأولى للأداة، قررت Epic Games تقييد ما يمكن فعله في فورتنايت باستخدام UEFN من قبل الاعبين، وذلك لتجنب مشكلات حقوق النشر التي قد تنتج.

يبدو أنه لا يمكن إيقاف فورتنايت عندما يتعلق الأمر بإصدار محتوى جديد للاعبين، وهدا يشمل Fortnite Crew. تستكشف الخدمة عمومًا عالم اللعبة الخاص بها، وتجلب الجلود والجماليات الأصلية مع تصميمات جديدة لإرضاء جميع أنواع اللاعبين. بالنسبة لمشتركي Fortnite Crew الذين يفضلون الجلود ذات المظهر الكئيب، فمن المؤكد أن حزمة أبريل ستثير بعض الاهتمام.

تتوفر فورتنايت الآن على أجهزة Mobile وPC وPS4 وPS5 وSwitch و Xbox One و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.