سوني تكشف عن لعبة البلايستيشن 5 المفضلة عند الاعبين حتى الآن

كشفت سلسلة من استطلاعات الرأي عن شعور عشاق PS5 تجاه ألعابها، مع إعلان شركة Sony عن أفضل لعبة PS5 حتى الآن، وفقًا للاعبين.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

كشفت سلسلة من استطلاعات الرأي عن شعور عشاق PS5 تجاه ألعابها، مع إعلان شركة Sony عن أفضل لعبة PS5 حتى الآن، وفقًا للاعبين.

PS5


أصبحت الكثير من ألعاب PS5 تحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين، لكن لدى Sony تفاصيل حول أفضل لعبة PS5، وفقًا للاعبين. أسفر استطلاع حديث عن بعض النتائج المثيرة للاهتمام، حيث الحاصل على جائزة أفضل لعبة العام الماضي هو الحاصل على لقب أفضل لعبة على PS5.


حصل عشاق PS5 على الكثير من الألعاب الرائعة للعبها على مدار عام 2022، وستأتي ألقاب أكثر إثارة على PS5 في عام 2023. إنه وقت جيد لتكون من محبي PS5، خاصة الآن بعد أن بدأت مشكلات الإمداد بالتلاشي وأصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى لشراء PS5.


افتتحت Sony مؤخرًا The Players ’ Choice: Best of PS5 استطلاعات الرأي لقياس شعور المشجعين تجاه الألعاب المتاحة لوحدة التحكم المنزلية. تم التطرق إلى أربعة موضوعات: أفضل لعبة مستقلة، وأفضل استخدام لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense، وأفضل جرافيك، وأخيرًا، أفضل لعبة PS5 بشكل عام. حصلت Stray، لعبة القط المستقلة المحبوبة لعام 2022، على أفضل لعبة مستقلة. تم تتويج غرفة اللعب الخاصة بـ Astro على أنها تحقق أقصى استفادة من إمكانات وحدة التحكم DualSense. ومع ذلك، فقد حصل الفائز الكبير هنا على اثنين من الفئتين: أفضل جرافيك وأفضل لعبة PS5 تم منحهما إلى God of War: Ragnarok.


KRATOS AND THOR


لن تكون هذه مفاجأة كبيرة لمحبي God of War.حيث رحب النقاد بـ God of War Ragnarok في وقت مبكر من اطلاقها وأثنى عليها المشجعون. كما فازت بعدد لا يحصى من الجوائز قبل هذا الاستطلاع، وحصلت على نصف دزينة من الجوائز في The Game Awards العام الماضي. كما منحتها مدونة PlayStation لقب لعبة العام الماضي، لذا يبدو أن اللاعبين ومالكي أنظمة PS5 يتفقون مع النقاد وشركة Sony نفسها.


في النهاية، تغلب God of War Ragnarok على Elden Ring و Horizon Forbidden West و Ghost of Tsushima: Director's Cut for the Best Game. كما تفوقت على The Last of Us Part 1 و Elden Ring و Horizon Forbidden West للحصول على أفضل عرض رسومية. على الرغم من أن Sony لم تكشف عن أي أرقام رسمية حول مدى قرب الألعاب لها، إلا أن كل واحدة منها تعتبر لعبة ثقيلة مشهودً لها.


بينما كان على مشجعي God of War الانتظار بعد تأجيل اللعبة من إصدارها الأولي في عام 2021، يبدو أن الوقت الذي قضوه في اللعبة كان يستحق كل هذا العناء، وبذلك تنتهي ملحمة Norse لمغامرة Kratos و Atreus. إن المكان الذي ستنتقل إليه السلسلة بعد ذلك بالضبط هو لغز، لكن لعبة God of War التالية سيكون لديها الكثير لتتوافق معه حيث تحظى كلتا الإدخالات في الامتياز المعاد تشغيله بشعبية كبيرة.


لعبة God of War Ragnarok متاحة الآن لأجهزة PS4 وPS5.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.