تسريب جينشين إمباكت لرسوم أمنية Baizhu

يكشف تسريب جينشين إمباكت الجديد عن الرسوم المتحركة لأمنية مستخدم الديندرو الجديد Baizhu الذي من المقرر أن يصل في التحديث القادم 3.6.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 

يكشف تسريب جينشين إمباكت الجديد عن الرسوم المتحركة لأمنية مستخدم الديندرو الجديد Baizhu الذي من المقرر أن يصل في التحديث القادم 3.6.

كشف تسريب تأثير الرسوم المتحركة لأمنية احدى الشخصيات القادمة في لعبة Genshin Impact، وهو مستخدم الديندرو Baizhu. أعلن أحد مطوري HoYoverse عن وصوله رسميًا في التحديث 3.6 القادم جنبًا إلى جنب مع مهندس سوميرو المعماري الشهير Kaveh.

Kevah and baizhu


في الوقت الحالي، يعمل Baizhu باعتباره ال NPC المفضل لدى المعجبين والمعروف باسم المالك الفخور لصيدلية بوبو الواقعة في ميناء Liyue. كلما ينفق لاعب في جينشين إمباكت بعض Primogems لسحب لافتة، فإنه يطلق رسومًا متحركة للأمنية فريدة تكشف عن مكافآته التي تتضمن شخصيات وأسلحة جديدة.

كل تحديث في اللعبة له مرحلة تجريبية خاصة به والتي تحتوي على معظم التحديثات القادمة، بما في ذلك الشخصيات والأسلحة والمناطق الجديدة. يُظهر تسريب جينشين إمباكت الجديد الرسوم المتحركة التي تظهر عند أمنية مستخدم الديندرو الجديد Baizhu. لقد كان أول حامل الديندرو Vision يظهر في اللعبة وتوقع العديد من المعجبين أن يكون أول شخصية قابلة للعب تستخدم هذا العنصر. ومع ذلك، فللأسف قد أخر HoYoverse إطلاق سراحه لأنه مرتبط بمنطقة Liyue. ونعلم أن أول زوجين من شخصيات الديندرو ينحدر من منطقة سوميرو الجديدة. عندما يتعلق الأمر بسلطته في الميدان، أكدت التسريبات أن Baizhu سيكون داعم ديندرو جديدًا.


يبدو أن مجموعة Baizhu بأكملها تدور حول Elemental Burst الخاص به، والمسمى ب Holistic Revivification، والذي يخلق درعًا قويًا يعيد توليد نفسه كل 2.5 ثانية. سيوفر هذا الدرع علاجًا قويًا بالإضافة إلى امتصاص الضرر مما قد يجعل Baizhu أفضل داعم Dendro دفاعي في اللعبة. يأمل اللاعبون أن يصل إلى نفس اللافتة مثل شخصية Kaveh الجديدة ذات الأربع نجوم والتي من شأنها أن تسمح للاعبين بسحب كلا الشخصيتين من خلال التمني على نفس اللافتة.


بينما لم يتم تأكيد تاريخ إصدار Baizhu بالضبط رسميًا، فقد كشف مسربون موثوقون أنه سيتم وضعه في الجزء الثاني من التحديث القادم. لن يكون Baizhu وKaveh شخصيات الديندرو الوحيدة في تحديث جينشين إمباكت 3.6 حيث أكدت التسريبات أن Dendro Archon Nahida ستحصل على أول إعادة ظهور لها في دورة اللافتة الأولى. في الوقت الحالي، تعتبر ناهدة على نطاق واسع أقوى شخصية Dendro في القائمة بأكملها.

 لمشاهدة التسريب على Reddit اضغط هنا.

لا يمكن مطابقة تطبيق العناصر الخاص بها من قبل أي مستخدم ديندرو آخر في اللعبة. تمامًا مثل Archons الثلاثة السابقة، ناهدة مرنة للغاية ويمكن أن تناسب العديد من أنواع الفرق المختلفة. من المتوقع أن تنضم إليها شخصية أخرى من Sumeru، وهي مستخدمة الهيدرو Nilou الذي تدور مجموعتها حول إثارة تفاعل عنصري محدد في جينشين إمباكت المسمى Bloom.

 

يتوفر جينشين إمباكت الآن على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي وPS4 وPS5. إصدار سويتش قيد التطوير.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.