عودة لعبة الطفولة دراغون بول زد: بودوكاي تينكايشي بعد غياب طويل

بعد ما يقرب من 15 عامًا منذ اخر اصدار، كشفت Bandai Namco أن لعبة جديدة في سلسلة Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi قيد التطوير حاليًا.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 

بعد ما يقرب من 15 عامًا منذ اخر اصدار، كشفت Bandai Namco أن لعبة جديدة في سلسلة Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi قيد التطوير حاليًا. تم الكشف عنها خلال Dragon Ball Games Battle Hour 2023، وهو حدث استضافته Bandai Namco والذي يركز حصريًا على الألعاب القائمة على خاصية الرسوم المتحركة الشعبية الدائمة. تضمنت بطولة Dragon Ball FighterZ، وبطولة لألعاب الورق، وحتى فواصل موسيقية عرضية مع Hironobu Kageyama، مغني العديد من الأغاني التي تم إعدادها لـ Dragon Ball Z. كانت إحدى أكبر المفاجآت التي لفتت انتباه المشجعين هي الإعلان عن لعبة Dragon Ball Z الجديدة: Budokai Tenkaichi.


Goku super saiyan blue


بالنسبة لمن لا يعرفها، Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi هي سلسلة من ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد التي تم تطويرها بواسطة Spike خلال منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، والتي تم إصدارها لكل من PS2 وWii. كانت هناك ثلاث ألعاب تم إنشاؤها لهذه المجموعة الفرعية، مع حصول كل لعبة على قائمة أكبر من سابقتها والثالثة تحتوي على أكبر مجموعة، حيث تضم العديد من المقاتلين المشهورين في قائمتها. إلى جانب عرض PSP، لم ير المشجعون ظهورا آخر للسلسلة لعدة سنوات، مع ألعاب مثل Xenoverse التي تتولى زمام الأمور باعتبارها مقاتلة الساحة DBZ 3D الواقعية. فليس من المستغرب أن الإعلان عن لعبة رابعة في السلسلة بعد هذا الغياب الطويل كان بمثابة صدمة كبيرة للجماهير الدين يحنون إلى الماضي.


بدأ المقطع الدعائي بلقطات قديمة مباشرة من Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 3، حيث أظهر العديد من التحركات والتحولات الخاصة، مثل vegito وGoku super saiyan 4 وUltimate Gohan. ثم ينتقل إلى تحول Goku إلى Super Saiyan، تم تقديمه في نفس شكل الرسومات القديمة من السلسلة، قبل التبديل على الفور لأنماط الرسم المتقدم وتحول Goku ليس إلى حالة Super Saiyan، ولكن الى شكل Super Saiyan Blue بدلاً من ذلك.

 

يستخدم هذا الأسلوب الفني نفس أسلوب فن التظليل الذي شوهد في Dragon Ball FighterZ، مما يمنح اللعبة مظهر أنيمي جديد أنيق. هدا الكشف أسعد المشجعين بكثرة، حيث كان الكثيرون على تويتر متحمسين لرؤية سلسلة من الماضي تعود. لم يتم عرض أي طريقة لعب في هذا المقطع الدعائي بخلاف تحول Goku، والذي يبدو أنه تم تصميمه مباشرة مثل المشهد حيث يتحول Goku إلى Super Saiyan Blue خلال فلم Dragon Ball Super: Broly.

 


كما ذكرنا أعلاه، فإن لعبة Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi الأخيرة كانت تحتوي على واحدة من أكبر القوائم في تاريخ اللعبة القتالية، والتي تمتد عبر Dragon Ball وZ وأفلام DBZ وGT وحتى Dr. يبدو أن هذه اللعبة ستغطي Dragon Ball Super، مع أنه من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان سيتم تبسيط القائمة في الحجم لتشمل الاختيارات الشائعة، أم أنها ستخرج عن طريقها للحصول على المزيد من الشخصيات الغامضة. بغض النظر عن كل شيئ، فإن المشجعين متحمسون بشدة لرؤية المزيد من هذه اللعبة.

 

لعبة Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi الجديدة قيد التطوير حاليًا.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.