تحديث Far Cry 5 يبدو سببًا مقنعا للعودة إلى اللعبة

vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تحديث الذكرى الخامسة لـ Ubisoft لـ Far Cry 5 يجعل اللعبة تبدو كإضافة واعدة لمكتبة وحدات تحكم الجيل الجديد.


الانطباعات الأولى عن التحديث الجديد للجيل الخامس من Far Cry 5 تجعله يبدو كعنوان واعد للاعبين على PlayStation 5 وXbox Series X / S، سواء كانوا يعودون إلى اللعبة أو يلعبونها للمرة الأولى.

 

تحتفل لعبة Far Cry 5 حاليًا بالذكرى السنوية الخامسة لإصدار اللعبة على PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. حيث تعد اللعبة عنوانًا تاريخيًا لـ Ubisoft، فقد حصدت المركز الأول مبيعًا في صنفها وثاني أعلى مبيعا في أي لعبة من ألعاب Ubisoft بشكل عام. فمن الطبيعي أن يرغب المطور في الاحتفال بلقب بهذا الحجم الضخم، ويأتي الاحتفال بالذكرى الخامسة على شكل تصحيح يمنح اللعبة إعدادات عالية الدقة و60 إطارًا أصليًا في الثانية.

 

يُظهر منشور Ubisoft على YouTube مدى روعة اللعبة مع هذا التحديث الجديد الذي يعمل بدقة 4K و60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X.،  يمكنك مشاهدة اللقطات نفسها بشكل كافٍ بأعلى دقة 4k بفضل مشغل الفيديو الأصلي على اليوتيوب. لكنه لا يزال عرضًا جيدًا لمدى سلاسة تشغيل اللعبة الآن مع هذا التصحيح الجديد. طالما أن اللاعب لديه النظام الصحيح الآن، يمكن تجربة لعبة Far Cry 5 بكل عجائبها المتفجرة مع عدم وجود انخفاضات مزعجة في معدل الإطارات يمكن أن تجعل الحركة تبدو متقطعة وبطيئة.

 


هذا التحديث هو نسمة من الهواء المنعش للعبة FPS البالغة من العمر خمس سنوات. إنه يجعل اللعبة تبدو كما لو تخيل اللاعبون لعبها عند مشاهدة الإعلانات المذهلة في أواخر عام 2017 لأول مرة والتي تعرض برية مونتانا الريفية الرائعة. بالنسبة لأي لاعبين يمتلكون وحدات تحكم من الجيل الجديد، يعد هذا التحديث الجديد بالتأكيد فرصة ممتازة لإعادة تجربة اللعبة أو اللعب للمرة الأولى التي يعتبرها الكثيرون واحدة من أفضل ألعاب Far Cry على الإطلاق.

 

السؤال الذي يطرحه العديد من اللاعبين هو ما إذا كانت Ubisoft ستقوم بعمل تصحيحات 60 FPS أصلية لعناوين أخرى شائعة في المستقبل أم لا. أحد أهم التعليقات على أحد منشورات Reddit الذي يعرض لقطات Far Cry 5 يأمل أن تحصل Assassin's Creed 4: Black Flag على ترقية مماثلة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، والتي ستصدر في أكتوبر من هذا العام. سيكون من الرائع رؤية عناوين قديمة أخرى في كتالوج Ubisoft الضخم تحصل على تصحيحات مماثلة تجعل هذه الألعاب تبدو وكأنها تنتمي إلى مكتبات الجيل التالي من اللاعبين. يمكن أن تبدو ألعاب مثل Far Cry Primal و Watch Dogs مذهلة على PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

 

لعبة Far Cry 5 متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4  و Xbox One.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.