تقدم لعبة Final Fantasy 16 مظهرًا جديدًا مذهلاً لعالم اللعبة

تقدم لعبة Final Fantasy 16 مظهرًا جديدًا مذهلاً لعالم اللعبة. ألقى عشاق Final Fantasy 16 نظرة معمقة على عالم اللعبة، Valisthea، في مقطع دعائي جديد
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 
Final fantasy 16 new look

ألقى عشاق Final Fantasy 16 نظرة معمقة على عالم اللعبة، Valisthea، في مقطع دعائي جديد تمامًا يسلط الضوء عليه. شهدت الأشهر القليلة الماضية تلقي المعجبين قدرًا كبيرًا من المعلومات المتعلقة باللعبة المرتقبة، حيث كان منتجها، ناوكي يوشيدا، يقوم بجولة إعلامية طويلة للحديث عن المشروع، خصوصا مع اقتراب موعد إصداره. أوضح يوشيدا عددًا من التفاصيل حول اللعبة، مثل المدة التي ستأخذها لإنهاء فاينل فانتسي 16، ومعلومات حول المعارك، وأشياء أخرى. كان المنتج حاضرًا أيضًا في المؤتمر السنوي PAX East في نهاية الأسبوع الماضي، حيث عقد جلستين بخصوص لعبتين يعمل عليهما حاليًا. كانت الجلسة الأولى يوم الجمعة الماضي، عندما استضاف جلسة أسئلة وأجوبة خاصة بـ Final Fantasy 14. والتي تم بثها أيضًا على Twitch، حيت أجاب على عدد من أسئلة المعجبين، حتى أنه اشار لمحتوى كروس بين Final Fantasy 16 وFinal Fantasy 14 في المستقبل. استضافة أخرى ليوشيدا ركز فيها على فاينل فانتسي 16، والذي استعرض فيها المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة، بما في ذلك مقطع دعائي سينمائي شامل سلط الضوء على بيئات فاليسثيا المختلفة.

Final fantasy 16 combat

بينما تم عرض هذا المقطع الدعائي لأول مرة على الحاضرين في PAX East والمشاهدين من Twitch، نشر حساب Final Fantasy 16 Twitter الرسمي هذا المقطع الدعائي بالكامل، ويحتوي على حوالي دقيقتين من اللقطات من داخل اللعبة. انطلقت المقطورة مع Cliveو Torgalوأحد رفاقه وهم يسيرون عبر وادٍ صخري قبل أن يطلوا على منطقة جبلية بها مجموعة من الشلالات المتتالية. من هناك، يمكن للاعبين الركوب فوق Chocobo لعبور هذه السلسلة، بينما يتبعه Torgal سيرًا على الأقدام. يمكن رؤية Clive وهو يمشي في بيئات أخرى أيضًا، مثل البلدة المزينة بالخضرة، أو المستوطنة التي تعيش في الوادي ذي الحجر الأحمر، أو المدينة الصاخبة، أو الغابة الكثيفة.


يعرض هذا المقطع الدعائي لـ Final Fantasy 16 العديد من الأواني السينمائية الشاملة لبيئات اللعبة، مثل الأرصفة المتصلة ببحيرة، وطريق مرصوف بالحصى مع طاحونة هوائية على الجانب، ومجموعة من الأنقاض. يمكن أيضًا رؤية Clive وهو يستكشف هذه المناطق الأحيائية، خاصة الأماكن الأكثر عدائية مثل القصر الذي به عاصفة وبركان. تظهر أيضًا بلدة مزقتها الحرب في المقطورة، جنبًا إلى جنب مع بوابة تحتوي على بلورات العناصر الأساسية في اللعبة.

ينتهي المقطع الدعائي بلقطة ل Clive وأصدقاؤه ينظرون إلى غروب الشمس، قبل أن يتلاشى لتذكير المشجعين بإصدار اللعبة في وقت لاحق في يونيو. من الأشياء الأخرى التي حظي بها المعجبون خلال هذه اللوحة، واجهة مستخدم القائمة، وكيف يتقدم Clive في العمر عبر مراحل اللعبة، وحتى أحد المشاهد المقتطفة من اللعبة. حتى أن يوشيدا أظهر خاصية مهمًة في لعبة فاينل فانتسي 16، وهي الحصول على خيار ملاعبة الذئب Torgal رفيق Clive.

 
سيتم إطلاق لعبة Final Fantasy 16 في 22 يونيو حصريًا لجهاز PS5.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.