مؤدي صوت شخصية ثير يثير الجدل بعد تلميحه لاحتمالية وجود تتمة للعبة God of War: Ragnarok

مؤدي صوت شخصية ثيرBen Prendergast من لعبة God Of War: Ragnarok، من المحتمل أنه قد لمح إلى مستقبل السلسلة، مما تسبب في تكهنات جامحة بين اللاعبين.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


مؤدي صوت شخصية ثيرBen Prendergast من لعبة God Of War: Ragnarok، من المحتمل أنه قد لمح إلى مستقبل السلسلة، مما تسبب في تكهنات جامحة بين اللاعبين.

God of war Tyr


أحد الممثلين الصوتيين البارزين في God of War: Ragnarok قد ألمح إلى مستقبل السلسلة خلال حلقة في عطلة نهاية الأسبوع. تسببت تعليقاته في قدر كبير من التكهنات ودفعت الكثيرين للتساؤل عما إذا كان هناك تكملة لـ God Of War: Ragnarok قد تكون قيد الإعداد بالفعل.

 

كان Ben Prendergast، الممثل الصوتي الرائع الذي عمل في عدد من الألعاب المختلفة على مر السنين، يتحدث في لجنة لحدث الألعاب السنوي PAX East في نهاية الأسبوع. Prendergast هو الصوت الأيقوني لـ Tyr من اللعبة الحديثة، God of War: Ragnarok .ثير هي شخصية غامضة تقضي الكثير من الوقت في مساعدة Kratos و Atreus في رحلتهم، مما يؤدي إلى لحظة كبيرة في نهاية اللعبة. المعجبين قد تفاجؤوا بشكل كبير بتعليق لربما كان بالصدفة من Prendergast أثناء الجلسة.

 

بينما كان أولئك الذين يحضرون اللجنة يتوقعون إلقاء نظرة مباشرة ومثيرة على صناعة اللعبة واستعراض مؤثر عن الإنجاز الضخم الذي تمثله، فقد حصلوا على أكثر من ذلك. كان برندرغاست، في مرحلة ما خلال الجلسة، يناقش مستقبل دور ثير في الامتياز ككل، عندما ألقى قنبلة صغيرة ولكن قوية بإخبار الجمهور أن هذه اللعبة "ليست آخر ما شاهدتموه من ثير". Tyr هي واحدة من العديد من الشخصيات التي لم تنتهِ قصتها بعد في نهاية اللعبة. هناك الكثير من الخيوط المفتوحة الأخرى والأطراف السائبة المتروكة للاستيعاب تكملة لـ God of War: Ragnarok مثل Sinmara غير المرئي.

 

تم إسقاط هذا التلميح مباشرة قبل انتقال اللوحة إلى قسم الأسئلة والأجوبة، لذلك من الطبيعي أن الكثير من الأسئلة أحاطت بالتكملة المحتملة. نظرًا لمبيعات God of War: Ragnarok التي تجاوزت 11 مليون نسخة في غضون بضعة أشهر فقط من الإصدار، فالقليل من سيتفاجأ بإعلان تكملة، على الرغم من أن المعجبين كانوا حريصين على الحصول على التفاصيل.  فلم يستطيعوا حيث ان برندرغاست قال إنه وقع على اتفاقية عدم إفشاء ولم يكن يعرف سوى القليل عن المستقبل المخطط للسلسلة، ولم يستطع قول أكثر مما كشفه بالفعل.

 

مثل سابقتها، God of War: Ragnarok من غير المرجح أن تحصل على أي محتوى إضافي. هذا لا يترك سوى نتيجة واحدة يمكن استخلاصها من تعليقات Prendergast: ستعود شخصية Tyr في لعبة جديدة تمامًا. نظرًا لشعبية وإدخالات كل من اخر لعبتين في السلسلة، فمن المتوقع ان نحصل على تكملة لـ Ragnarok، على الرغم من عدم تأكيد أي شيء رسميًا، فتدنر أنه لم يتم الإعلان عن Ragnarok على أنها تكملة لـ God of War لعام 2018 حتى عام 2020، بعد حوالي عامين من صدور اللعبة، ولكن يبدو أن شيئًا ما قد يكون قيد الإعداد هده المرة.

 

God of War: Ragnarok متاحة الآن على PS4 و PS5.


مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.