إلدن رينغ يفوز بجائزة Home Surprising Game

من بين تسعة ترشيحات لـ BAFTA كان إلدن رينغ يتنافس عليها، فقد حقق الفوز الأكثر إثارة للدهشة في تلك الليلة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

من بين تسعة ترشيحات لـ BAFTA التي كان  يتنافس عليها إلدن رينغ، فقد حقق الفوز الأكثر إثارة للدهشة في تلك الليلة.

elden ring

شهد Elden Ring أحد أكثر الانتصارات إثارة للدهشة في جوائز BAFTA للألعاب لهذا العام، حيث حصل على جائزة اللاعبين المتعددين، والتي قد تعتبر مفاجأة كبيرة من قبل الكثيرين. تم ترشيح Elden Ring تسع مرات، في المرتبة الثانية بعد God of War Ragnarok وتعادل مع Stray.


كان تعدد اللاعبين عنصرًا أساسيًا في كتالوج FromSoftware لعقود من الزمن، وكانت Demon's Souls رائدة في صيغة الغزو التي كان الاستوديو يكررها منذ ذلك الحين. حتى Sekiro Shadows Die Twice، وهو عنوان لاعب واحد فقط، رأى ميزات متعددة اللاعبين غير متزامنة تمت إضافتها إلى اللعبة بعد الإصدار. لكن النقد الذي يتلقونه غالبًا مثل التزام FromSoftware بالمكونات متعددة اللاعبين. مقارنة بالعديد من التجارب الحديثة متعددة اللاعبين والتعاونية، تفتقر Elden Ring إلى إمكانية وصول معينة، ومن المعروف أنها تعاني من الاستقرار، وتعاني من مشاكل في التوازن. ومع ذلك، فقد استمتع الآلاف تمامًا باللحظات الفريدة التي نشأت من غزوات Elden Ring واللعب التعاوني، وليس من المعقول أن نفهم سبب ترشيحه لفئة أفضل لاعبين متعددين.


ومع ذلك، فاز Elden Ring بجائزة Best Multiplayer في BAFTAs لهذا العام، متغلبًا على زملائه المرشحين Call of Duty: Modern Warfare 2 و FIFA 23 و Overwatch 2 و Splatoon 3 و Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder's Revenge. قد يحير إدراج Elden Ring كلعبة متعددة اللاعبين لبعض الأشخاص، لكن حقيقة فوزها ربما تثير الدهشة، خاصة عندما يكون تركيزها على جانب اللاعب الفردي في مجموعة FromSoftware الرائعة. بالنسبة للكثيرين، لا تتفوق المتعة المحتملة للاعبين المتعددين في Elden Ring على حقيقة أن معظم الألقاب الأخرى المرشحة قد تم إنشاؤها وتعمل بشكل أفضل كتجربة متعددة اللاعبين.

elden ring

يذكرنا الموقف إلى حد ما عندما تم ترشيح Sifu لأفضل قتال في The Game Awards 2022، على الرغم من عدم كونها في الواقع ما يشار إليه تقليديًا على أنه لعبة قتالية. هذا اللقب مخصص عادةً لعناوين مثل Street Fighter و Mortal Kombat و Super Smash Bros. Ultimate. تتضمن Sifu القتال الحرفي، لكن هذا لا يجعلها لعبة قتال. ومع ذلك، لم يفز Sifu بالجائزة في ذلك العام وخسر من قبل MultiVersus.


تشتهر BAFTA بأنها تتعارض مع التيار. تم هزيمة Breath of the Wild من قبل What Remains of Edith Finch لجائزة أفضل لعبة في عام 2017 كمثال. من المؤكد أن هذا العام يهدف إلى أن يكون أكثر إثارة للصدمة من ذلك، خاصة وأن انتصارات God of War Ragnarok الستة جعلت من الواضح أنه سيحصل على الجائزة الرئيسية. لكن جائزة Elden Ring الثانية والأخيرة كانت عن Original Property، مما يعني أنها خسرت أيضًا في أفضل لعبة. في النهاية، تم هزيمة اثنين من عمالقة الألعاب لعام 2022 لجائزة BAFTA's Best Game من قبل indie darling Vampire Survivors.



يتوفر Elden Ring لأجهزة الكمبيوتر، وPS4، وPS5، و Xbox One، و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.