تحصل نسخة الكمبيوتر للعبة The Last of Us Part 1 على إصلاح عاجل في تحديث 1.0.1.6 لمعالجة مشكلات الأداء

أصدرت Naughty Dog التحديث الثاني الذي يهدف إلى معالجة الإطلاق الكارثي لـ The Last of Us Part 1 على جهاز الكمبيوتر، والذي يستهدف مشكلات الذاكرة والأداء
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


أصدرت Naughty Dog التحديث الثاني الذي يهدف إلى معالجة الإطلاق الكارثي لـ The Last of Us Part 1 على جهاز الكمبيوتر، والذي يستهدف مشكلات الذاكرة والأداء.


تلقى الجزء الأول من Last of Us إصلاحًا عاجلاً للكمبيوتر الشخصي يهدف إلى معالجة مشكلات الذاكرة والأداء. عملت Naughty Dog بجد لإصلاح الحالة الرهيبة التي أطلقها The Last of Us Part 1 في وقت سابق من هذا الأسبوع، والتي استفادت الآن من نقطتين في أيام عديدة.


كان هناك أمل في أن يثبت The Last of Us Part 1 أنه منفذ Sony ناجح آخر، خاصة بعد تأجيله ثلاثة أسابيع من أجل الجودة. ومع ذلك، من الأفضل لو كانت تلك الأسابيع الثلاثة ثلاثة أشهر إذا كانت مراجعات Steam الخاصة بـ The Last of Us Part 1 هي أي شيء يجب أن تمر به، والذي يصل في المتوسط إلى تصنيف سلبي في الغالب مع 38 ٪ فقط منها إيجابية. حتى المراجعات الإيجابية تستهدف النسخة الضعيفة، وتنصح اللاعبين بالسماح للتظليل بالبناء قبل حتى التفكير في بدء اللعبة أو المخاطرة بتحطم اللعبة كل بضع دقائق. كان Naughty Dog سريعًا في الاعتراف بالقضايا الصارخة وواصلت منذ ذلك الحين وعدها بمعالجتها، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.


الإصلاح الجديد مخصص لتحسين الذاكرة والأداء، بالإضافة إلى تحسين الأدوات المتاحة للمطورين لتتبع وتحديد المشكلات. قامت Naughty Dog أيضًا بإعداد صفحة المشكلات المعروفة على موقعها على الويب والتي ستستمر في التحديث لأنها تعمل على إصلاح الجزء الأول من The Last of Us. بعض المشكلات التي يتم التحقيق فيها حاليًا هي تسرب محتمل للذاكرة، والمدة التي تستغرقها أدوات التظليل للتحميل، واللعبة ترفض التمهيد على الرغم من استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات. نظرًا لخطورة هذه المشكلات المبلغ عنها، فليس من المستغرب أن تعمل Naughty Dog بجد لتصحيحها.


ومع ذلك، لا يرغب الكثيرون في منح Naughty Dog أي ائتمان لأنهم يعتقدون أنه لا ينبغي إصدار اللعبة في المقام الأول. كان المعجبون قلقين بشأن جودة الكمبيوتر الشخصي The Last of Us Part 1 في وقت سابق من هذا الشهر عندما تم الكشف عن مشاركة Iron Galaxy في تطويره. لسوء الحظ، تم تشويه اسم Iron Galaxy بسبب نسخة باتمان الكارثية: Arkham Knight، الذي انتقده مجتمع الألعاب بسبب أدائه الضعيف البالغ 30 إطارًا في الثانية.


لكن اللاعبين كانوا يستمتعون أيضًا، غالبًا عن طريق السخرية من الأخطاء التي لا يمكن تفسيرها الموجودة في الجزء الأول من The Last of Us. واحدة من أكثر الأشياء شهرة هي حيث تصبح الشخصيات أكثر رطوبة تدريجيًا خلال مدة مشهد المقطع، على الرغم من غياب المطر أو الماء من أي نوع.



ملاحظات التصحيح The Last of Us Part 1 PC v1.0.1.6:

تم تقليل حجم ذاكرة التخزين المؤقت PSO لتقليل متطلبات الذاكرة وتقليل أعطال نفاد الذاكرة

تمت إضافة تشخيصات إضافية لأغراض تتبع المطورين

زيادة الذاكرة المتدفقة للرسوم المتحركة لتحسين الأداء أثناء اللعب والسينمائية

إصلاح التعطل عند التمهيد المتعلق بملفات حفظ اللعبة

The Last of Us Part 1 متاح الآن على PS5 والكمبيوتر الشخصي.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.