مراجعات كارثية للعبة The Last of Us Part I على الكمبيوتر

يتلقى إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة The Last of Us Part I مراجعات سلبية في الغالب على Steam، حيث يشكو المستخدمون من مشكلات في الأداء.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يتلقى إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة The Last of Us Part I مراجعات سلبية في الغالب على Steam، حيث يشكو المستخدمون من مشكلات في الأداء.

The Last of Us Part I

يتعرض إصدار الكمبيوتر من The Last of Us Part I لانتقادات شديدة من قبل اللاعبين على Steam بسبب مشكلات الأداء المختلفة. تم إصدار اللعبة التي نالت استحسانًا كبيرًا مؤخرًا بواسطة Iron Galaxy في 28 مارس 2023. ومع ذلك، تواجه نسخة الكمبيوتر الشخصي مشكلات مختلفة تتراوح من مشكلات التحسين إلى تعطل اللعبة التي تركتها غير قابلة للعب للبعض.


The Last of Us Part I للكمبيوتر هي نسخة جديدة من لعبة المغامرات والحركة لعام 2013-التي طورتها Naughty Dog ونشرتها شركة Sony Computer Entertainment. تتبع اللعبة Joel، وهو مهرب مهمته مرافقة فتاة مراهقة تدعى Ellie عبر الولايات المتحدة بعد نهاية العالم. فازت الجزء الثاني، The Last of Us Part II، بجائزة لعبة العام في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2020 كما أنتجت HBO مسلسل تلفزيوني للعبة، الذي كان له ثاني أكبر جمهور يتم عرضه في أي سلسلة HBO، بعد House of the Dragon.


كان لدى معجبي The Last of Us توقعات كبيرة بشأن نسخة الكمبيوتر من الجزء الأول من اللعبة. ومع ذلك، فإن ضعف التحسين، والعديد من مشاكل الأداء، والأعطال قد تركت العديد من اللاعبين محبطين. منذ الإصدار، كان هناك تدفق للمراجعات السلبية على Steam، وفي الوقت الحالي، هناك أكثر من ثلاثة آلاف مراجعة في المجموع. أدى تدفق المراجعات السلبية إلى تصنيف الحالة العامة لـ The Last of Us Part I على أنها "سلبية في الغالب".


وفقًا لتقارير اللاعب، يحتوي منفذ The Last of Us Part I PC على العديد من المشكلات، مثل ضعف استخدام الأجهزة، وتعثر حركة الكاميرا بالماوس، وفقدان تبديل الإعدادات الأساسية، ونقص عام في التحسين. علاوة على ذلك، واجه بعض اللاعبين حوادث متكررة، مما جعل اللعبة غير قابلة للعب بالنسبة للكثيرين. ذهب أحد اللاعبين إلى حد وصف تجربته بأنها "أسوأ نسحة للكمبيوتر الشخصي على الإطلاق"، بينما حث لاعب آخر زملائه اللاعبين على عدم شراء اللعبة، قائلاً: "من فضلك لا تضيع أموالك على هذا". ذكرت العديد من المراجعات استخدامًا مرتفعًا لوحدة المعالجة المركزية وVRAM، مما أدى إلى أداء غير مرض حتى على الأجهزة المتطورة.


بعد الإصدار الأخير للكمبيوتر الشخصي من The Last of Us Part I، يشعر اللاعبون بخيبة أمل أكبر من التعليقات السلبية نظرًا لحقيقة أن Sony، وهي شركة معروفة بالتزامها بتجارب الألعاب عالية الجودة، علما أن Sony تمتلك Nixxes، فريق نقل أجهزة الكمبيوتر الشخصي المشهو، أصحاب العمل الاستثنائي. فقد شكك العديد من عشاق الألعاب في قرار سوني باختيار Iron Galaxy لمثل هذا المشروع المهم بدلاً من الاستفادة من خبرة فريقهم الداخلي في Nixxes. يُنظر إلى هذا القرار على أنه فرصة ضائعة لعرض قدرات Nixxes وتقديم لعبة تلبي المعايير العالية لقاعدة المعجبين المخلصين لشركة Sony.


نظرًا للاستجابة السلبية بشكل كبير، ليس من الواضح ما إذا كان Iron Galaxy و Naughty Dog سيتعاملان مع مشكلات الأداء ويوفران تجربة لعب مُرضية للاعبي الكمبيوتر في الجزء الأول من The Last of Us في أي وقت قريب.

بسبب استمرار المشاكل، شجعت العديد من المراجعات الآخرين على توخي الحذر قبل شراء اللعبة، حيث اختار العديد من المستخدمين طلب استرداد أموالهم بسبب المشاكل المستمرة.



The Last of Us Part 1 متاح الآن على PS5 والكمبيوتر الشخصي.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.