لاعبو Marvel's Avengers يحصلون على بدلة جديدة للرجل الحديدي مجانًا

أكدت Crystal Dynamics أن لاعبي Marvel's Avengers سيحصلون على بدلة مجانية جديدة للرجل الحديدي مع تحديث قادم في المستقبل القريب.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 

أكدت Crystal Dynamics أن لاعبي Marvel's Avengers سيحصلون على بدلة مجانية جديدة للرجل الحديدي مع تحديث قادم في المستقبل القريب.




بفضل طبيعة الخدمة الحية، يواصل العديد من معجبي Marvel's Avengers استكشاف المستويات المليئة بالإثارة كإصدارات جديدة من الشخصيات المفضلة لديهم، ومن المقرر إسقاط بدلة الرجل الحديدي المجانية ايضا. بالنظر إلى أن الرجل الحديدي كان بطل Marvel منذ عام 1963، فقد خضعت الشخصية لبعض عمليات إعادة التصميم مع مر الوقت، وإحدى البدلات المفقودة ستأتي إلى Marvel's Avengers قريبًا.


منذ إصدار Marvel's Avengers، كان هناك عدد كبير من الخيارات الجمالية  للاختيار من بينها، بينما تلقى المتجر داخل اللعبة المزيد بمرور الوقت. على الرغم من أن العديد من خيارات المتاجر تكلف أموال لاعبي Marvel's Avengers، إلا أن Crystal Dynamics تضيف أيضًا المظهر المجاني العرضي للعبة، والتي يتم منحها من خلال إشعار. مع تركيز جلود Marvel's Avengers الأخيرة على تشكيلة  Avengers 1،000،000، يبدو أن Crystal Dynamics تطلق آخر الجماليات الرئيسية قبل انتهاء دعم اللعبة.


شارك حساب Marvel's Avengers YouTube مؤخرًا مقطع فيديو قصيرًا يظهر الرجل الحديدي Hulkbuster وهو يتحطم على الأرض ليكشف عن البدلة الأصغر بكثير في الداخل. يشرع مقطع Marvel's Avengers سريعًا في الكشف عن أحدث جلد الرجل الحديدي الذي يستبدل اللونين الأحمر والذهبي بالأسود والفضي بمسدس مثبت على الكتف فيما يشبه قليلاً بطل Marvel مختلف. يُظهر الفيديو عوارض إطلاق نار من جلد Marvel's Avengers Iron Man الجديد من مدافع يدوية مثبتة، بينما يطلق سلاح كتفه الصواريخ التي عادةً ما تأتي من أذرع Marvel Hero مثل قدرته القياسية.




تم تعيين بدلة الرجل الحديدي هذه لإضافتها إلى Marvel's Avengers في وقت لاحق من هذا الأسبوع عندما يتم إصدار تحديث 2.8، وقد يرغب عشاق War Machine في العودة إلى اللعبة نظرًا لمدى غرابة التصميم المعتاد للشخصية. وفقًا لـ Crystal Dynamics، فإن الجلد المجاني هو مكافأة للاعبي Marvel's Avengers الذين تمسكوا بلقب المغامرة والحركة من الإطلاق حتى خبر إنهاء الدعم للعبة. نظرًا لأنه تم تعيين Crystal Dynamics للتوقف عن دعم Marvel's Avengers في المستقبل القريب ومكافأة قاعدة اللاعبين بكل المحتوى مجانًا، فقد يرغب بعض اللاعبين المتعصبين في إلغاء قفل الرجل الحديدي الجديد في اليوم الذي يسقط فيه تحديث 2.8 بدلاً من الوقت الدي يصبح كل شيء فيه متاحًا.


نظرًا لأن بدلة Iron Man الجديدة تشبه شخصية War Machine السينمائية المهمة، فقد تكهن بعض المعجبين بأن الجماليات المجانية هي دليل على أن شخصية Don Cheadle كانت مخططة في البداية لتكون جزءًا من اللعبة. من غير الواضح حاليًا عدد الجماليات التي تنوي Crystal Dynamics إضافتها قبل انتهاء دعم Marvel's Avengers، ولكن قد لا تزال هناك بعض المناسبات التي تستحق تسجيل الدخول قبل تاريخ 30 سبتمبر الذي لا مفر منه.


 

Marvel's Avengers متاح الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.