حالة لعبة Mortal Kombat 12 مقارنة بمنافسيها

vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 Capcom و Bandai Namco يتركون Mortal Kombat 12 في الغبار

street fighter

الجيل القادم من ألعاب القتال في طريقه. ستصدر لعبة Street Fighter 6 في غضون شهرين، وستأتي 8 Tekken  في وقت لاحق. و من المفترض أن يتم عرض Mortal Kombat 12 في أواخر عام 2023، وإذا كان الأمر كذلك، فيجب على المعجبين أن يسمعوا المزيد عن مستقبل Mortal Kombat قريبًا. حتى ألقاب أصغر مثل Granblue Fantasy Versus: Rising و Rivals of Aether 2 تقترب لتنافس في قائمة افضل الألعاب القتالية. يبدو أن معظم الألعاب القتالية تتبع القادة نحو حقبة جديدة من ألعاب القتال، والمتابعون ينتظرون بشوق وضع أيديهم على كل هذه الألعاب الجديدة.


مع ذلك ، يبدو أن بعض هذه الالعاب قد بذلت جهدا أكثر من غيرها. حيت قامت Capcom و Bandai Namco بعمل رائع للإعلان عن امتيازات كل منهما. يتمتع كل من Street Fighter 6 و Tekken 8 بالكثير من اللقطات الاعلانية، على الرغم من أن أحدهما أقرب إلى الإصدار من الآخر. وبالمقارنة، فإن لعبة Mortal Kombat 12 من NetherRealm Studios تبدو بعيدة بشكل لا نهائي على الرغم من أنه يمكن إطلاقها قبل لعبة Tekken 8. لكن هدا الامر مستبعد حيث أن Mortal Kombat 12 ليس لديها عرض دعائي مناسب حتى الآن، لكن هذا يكشف مدى اختلاف استراتيجيات التسويق بين هذه الألعاب الكبرى.

لا تملك Mortal Kombat 12 مقطعًا دعائيًا

mortal kombat


يتعلق الكثير من هذا بالوقت بين إعلان اللعبة وتاريخ الإصدار، وبما يتم سد الفجوات بينهما. أصدرت Capcom و Bandai Namco الكثير من الاعلانات للألعاب الخاصة بكل منهما، وبحلول الوقت الذي ينتهي فيه EVO Japan 2023، سيكون كل من Street Fighter 6 و Tekken 8 قابلين للعب. يأتي كل هذا على رأس إعلاناتهم التي ظهرت لأول مرة قبل أكثر من عام من نوافذ إطلاقهم، مع التسويق اللاحق الذي يملأ الهواء بينهما. يحتوي Tekken 8 على العديد من المقاطع الاعلانية التي تشعرك بأن اللعبة على مقربة، على الرغم من أنه من المحتمل أن تكون بعيدة.


في غضون ذلك، لدى Mortal Kombat 12 إعلان عرضي فقط بدون تسويق. من المفترض أن NetherRealm Studios و WB Games Interactive سيكرران نفس استراتيجية MK11 للكشف عن Mortal Kombat 12 في حدث إعلامي كبير مع عرض دعائي ضخم، ثم تحديد موعد قريب للإصدار، ثم قصف المشجعين بـفيديوهات قتالية من داخل اللعبة والتي تشمل عرض القائمة و خصائص اللعبة. سيكون الأمر مثيرًا بمجرد أن يبدأ، ولكن بحلول ذلك الوقت، قد تكون Street Fighter 6 قابلة للعب بينما Tekken 8 قد أصدرت بأشهر وقامت بنشر عدة مقاطع دعائية على طول هده المدة. بالمقارنة مع منافسيها، لا يوجد أي شيء جديد يمكن ل Mortal Kombat 12 فعله في إعلاناتها.

Street Fighter و Tekken لم يسبق لهما أن أخذتا استراحة مثل Mortal Kombat

street fighter 6

لقد بذل كل من Capcom و Bandai Namco و NetherRealm الكتير للإعلان عن الجزء القادم لكل من ألعاب القتال التميمة الخاصة بهم، على الرغم من أن الأساليب المستخدمة لم تكن متساوية بين هؤلاء العمالقة. استخدمت Capcom شخصية جديدة تمامًا، Luke، لتمثيل Street Fighter 6 في Street Fighter 5، وتم تضمين Tekken 7 لتلقي تحديثات رمز الشبكة من قِبل مطور Fighting EX Layer Arika. بالمقارنة، حصلت Mortal Kombat 11 على المزيد من محتوى في القصة الذي أدى إلى عنوانها التالي عبر توسيع Aftermath، ولكن ذلك كان في عام 2020. لقد بدأت Capcom و Bandai Namco على الإعلان بنشاط عن أعمالهما مؤخرًا حتى عام 2023.


نتيجة لذلك، كانت سلسلة بطولات Street Fighter و Tekken الرسمية قوية طوال ذلك الوقت.بينما شهدت لعبة Mortal Kombat 11 انخفاضًا حادًا في إقبال لاعبي الدورات، ولا تدعم حاليًا الشركات الكبرى مثل منافسيها. حقيقة أن دعم MK11 توقف في يوليو 2021 وجه ضربة قاسية للعبة، ولا يبدو أن اللاعبين أو المطورين مهتمين بالعودة اليها حتى مع اقتراب MK12. مع التطورات في المرئيات ومحتوى اللاعب الفردي المحتمل في Street Fighter 6 و Tekken 8، سيكون لدى Mortal Kombat 12 الكثير لإثباته عندما يظهر وجهها أخيرًا.

 

Mortal Kombat 12 قيد التطوير.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.