تم الإعلان مؤخرًا عن لعبة تمنحك شعورا مطابقا للعبة Stardew Valley

سيتم إطلاق لعبة محاكاة زراعية جديدة قريبًا، ومن المحتمل أن تذكر مشاهدة المقطع الدعائي الخاص باللعبة الكثير من المعجبين بوادي Stardew.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


سيتم إطلاق لعبة محاكاة زراعية جديدة قريبًا، ومن المحتمل أن تذكر مشاهدة المقطع الدعائي الخاص باللعبة الكثير من المعجبين بوادي Stardew.

Everdream valley


يحتوي المقطع الدعائي للعبة الجديدة Everdream Valley على تشابه كبير بلعبة Stardew Valley. من المحتمل أن تثير لعبة المحاكاة الزراعية اهتمام أولئك الذين يستمتعون بألعاب من هذا النوع، لكن أوجه التشابه مع Stardew Valley تصل حتى إلى اسم اللعبة نفسها.


صدرت لعبة Stardew Valley في فبراير 2016. وقد أشاد بها النقاد وباعت أكثر من 400000 نسخة في غضون أسبوعين. بشكل لا يصدق، تم إنشاؤها بالكامل بواسطة Eric Barone، الذي صمم اللعبة وبرمجها وحركها وكتبها وألّفها. بحلول مايو 2022، باعت Stardew Valley أكثر من 20 مليون نسخة. إنها اللعبة الأكثر راحة لعدد لا يحصى من اللاعبين.


لم تكن لعبة المحاكاة الزراعة الجديدة دقيقة للغاية عندما تعلق الأمر بالاعتراف بأوجه التشابه مع Stardew Valley، مع الأخذ في الاعتبار أن اسمها هو Everdream Valley. القصة تسير كما يتوقع معظم الناس. تستحوذ الشخصية الرئيسية على مزرعة متداعية، والأمر متروك لهم لإعادتها إلى الحياة وملئها بالمحاصيل والحيوانات، وتحويلها إلى عمل تجاري ناجح. ومع ذلك، هناك بالتأكيد اختلافات تميزها عن اللعبة الأخرى. يوجد في وادي Everdream عدد قليل جدًا من الأشخاص الذي يمكن التفاعل معهم، ولكن هناك الكثير من الحيوانات التي يمكنك التفاعل معها. بينما يمكن للاعبين أيضًا الحصول على كلب أو قطة كحيوان أليف في Stardew Valley، في Everdream Valley، يقع التركيز على الرفيق الكلب. هناك 13 سلالة للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالكلاب، ولكن على ما يبدو، هناك قطة واحدة فقط يمكن جذبها لتساعدك بجهد كافٍ.



تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام في اللعبة. هي ان شخصية اللاعب تواجه أحلامًا غريبة في كل ليلة حيث يصبح حيوانًا في هجه الأحلام. كلما زاد عدد الحيوانات التي تمتلكها شخصية اللاعب في المزرعة، زاد تنوع هذه الأحلام، حيث يقدم كل حيوان ألعابًا مصغرة فريدة من نوعها. وستوفر هذه الألعاب أيضًا إما مكافأة فريدة أو سيكون لها تأثير خاص على المزرعة في اليوم التالي. لذلك على الأقل في الاسم، هذا يجعله مشابهًا لـ Dreamlight Valley أيضًا. هناك بالتأكيد الكثير من الوديان التي يمكنك التجول فيها.


على الرغم من أن الإلهام من Stardew Valley يبدو واضحًا من الاسم، إلا أنه من الجدير بالذكر أيضًا تأثير محتمل آخر. قبل Stardew Valley، كانت السلسلة التي بدأت كل شيء عندما يتعلق الأمر بمحاكاة الزراعة هي Harvest Moon. من المستحيل تفويت إلهامها في تصميم Everdream Valley. ومع ذلك، يبدو أن هناك الكثير من العناصر في وادي Everdream لتنفرد بنفسها عن سابقاتها العظماء.



لا تزال Everdream valley  قيد التطوير.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.