The Legend of Zelda: Breath of the Wild يمكن أن تحدث ثورة في تصميم العالم المفتوح مرة أخرى

أحدثت The Legend of Zelda: Breath of the Wild ثورة في تصميم ألعاب العالم المفتوح ، وقد تفعل قدرة Zelda: Tears of the Kingdom الشيء نفسه مرة أخرى.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

أحدثت The Legend of Zelda: Breath of the Wild ثورة في تصميم ألعاب العالم المفتوح ، وقد تفعل قدرة جديدة في Zelda: Tears of the Kingdom الشيء نفسه مرة أخرى.



مع بقاء أقل من شهرين قبل إصدارها، قدمت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أخيرًا نظرة عميقة على طريقة اللعب التي كان المعجبون يتوسلون لرؤيتها لسنوات. على الرغم من أن مدة العرض كانت أقل من 10 دقائق، ولم يكشف كثيرًا إلا أن عرض لعبة Zelda: Tears of the Kingdom الأخير أعطى المعجبين فكرة أفضل عما يخبئه الجزء الثاني الذي طال انتظاره وما يميزه عن سابقتها. الآن، هناك خاصية جديدة يمكن أن ينتهي بها الأمر بإحداث ثورة في ألعاب العالم المفتوح مرة أخرى.


تعتبر The Legend of Zelda: Breath of the Wild على نطاق واسع واحدة من أكثر الألعاب تأثيرًا في الذاكرة الحديثة. عند إطلاقها في عام 2017، أصبحت لعبة Breath of the Wild شيئا كبيرا، حيث كان أسلوبها الفريد في تنسيق العالم المفتوح هو أكبر نقطة بيع للعبة. بعد ست سنوات تقريبًا، يبدو أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستكرر التاريخ، مع الأخذ في الاعتبار الروح الأساسية لـ Breath of the Wild والتوسع فيها.


كيف يمكن لـ Zelda: Tears of the Kingdom's Fuse Ability أن تحدث ثورة في تصميم ألعاب العالم المفتوح


كان أعظم عنصر في Zelda: Breath of the Wild هو المستوى العالي من اللاعبين وتشجيعها المستمر للحلول الإبداعية للقتال والألغاز. بدلاً من اعتماد تصميم عالم مفتوح مشابه لألعاب مثل سلسلة Far Cry من Ubisoft أو سلسلة Assassin's Creed، حيث تتناثر الخريطة بملايين الرموز المختلفة من البداية، يتيح Breath of the Wild للاعبين اكتشاف محيطهم وفقًا لسرعتهم الخاصة، بدلاً من ذلك، غهي تشجع اللاعب على تثبيت نقاط اهتمامه على الخريطة. في الطريق إلى هناك، من المحتمل أن يصادف اللاعب مجموعة متنوعة من المواجهات، بدءًا من معسكرات العدو وحتى ألغاز الأضرحة، والتي يكتشفها اللاعب جميعًا بطريقة طبيعية، مما يجعلهم يشعرون حقًا بأنهم أبطال المغامرة.


إن عالم Breath of the Wild's المفتوح مليء أيضًا بألغاز بيئية مثيرة للفضول و التي تمتزج بسلاسة مع محيطها، مما يجعلها تشعر وكأنها جزء من العالم بدلاً من مجرد لغز آخر في لعبة فيديو العالم المفتوح. على سبيل المثال، في وقت مبكر من لعبة Zelda: Breath of the Wild، يمكن للاعب مواجهة بحيرة جليدية كبيرة في الجبال. و يوجد ضريح على الجانب الآخر من البحيرة، لكن سرعان ما يكتشف اللاعبون أنهم لا يستطيعون السباحة عبره لأنهم سيتجمدون حتى الموت. بدلاً من مجرد إعطاء اللاعب أداة معينة لعبور البحيرة، فإن الأمر متروك للاعب لشق طريقه الخاص عبرها، بأي وسيلة يراها مناسبة. يمكن للاعبين استخدام القارب أو قطع الشجرة والسير عبرها أو التسلق حولها إذا كان لديهم ما يكفي من القدرة على التحمل. تمتلئ لعبة Breath of the Wild بهذه اللحظات الصغيرة، وهذا ما جعل هذه اللعبة تجربة لا تُنسى للمعجبين.


بعد كل هذه السنوات، يبدو أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom لا يقتصر على احتضان المستوى العالي من حرية اللاعب كسابقه، بل يتوسع فيه بطريقة واحدة بسيطة ولكنها فعالة للغاية. تم إلقاء اللمحة الأولى في المقطع الدعائي الأخير، وتم الكشف عنها أخيرًا في عرض طريقة اللعب الأخيرة، حيث سيكون لدى Link قدرة جديدة تسمى "Fuse" في Zelda: Tears of the Kingdom. تتيح هذه القدرة الجديدة للاعبين دمج الأشياء معًا بضغطة زر واحدة فقط. استخدم Link هذه القدرة لربط حجر بعصا لإنشاء مطرقة مؤقتة وإرفاق سلسلة من الأشياء معًا لصنع قارب. فهذه القدرة الوحيدة لديها عدد لا يصدق من التطبيقات الممكنة.


يبدو أن Zelda: Breath of the Wild سيضع المزيد من التحكم في يد اللاعب. الآن، مع قدرة Fuse الجديدة، زاد عدد الطرق المختلفة التي يمكن للاعب من خلالها عبور البحيرة بشكل كبير. يمكن أن يصنعوا قاربًا، وأن يصنعوا وسيلة طيران للانزلاق فوقه، وأي شيء آخر يمكن أن يضعوه في أذهانهم. ومن السهل جدًا القيام بذلك، حيث يحتاج اللاعب فقط إلى سحب كائنين معًا والضغط على زر واحد - لا توجد شاشة صياغة مرعبة يمكن اختراقها هنا. بهذه القدرة الوحيدة، يمكن لـ Zelda: Tears of the Kingdom أن تحدث ثورة في نوع العالم المفتوح تمامًا كما فعل سابقتها كل تلك السنوات الماضية.



سيصدر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو لجهاز Nintendo Switch.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.