World of Warcraft: يمكن للاعبي الأورك الآن الانضمام إلى إحدى العشائر الست الكبرى

يمكن للاعبين في World of Warcraft الانضمام رسميًا إلى إحدى عشائر Orc الرئيسية الست خلال مهمة Heritage الجديدة وفتح جماليات رائعة قابلة للتخصيص.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


يمكن للاعبين في World of Warcraft الانضمام رسميًا إلى إحدى عشائر Orc الرئيسية الست خلال مهمة Heritage الجديدة وفتح جماليات رائعة قابلة للتخصيص.

orcs heritage


يمكن للاعبي Orc في World of Warcraft أخيرًا الانضمام إلى إحدى العشائر الست الكبرى كجزء من مهمة التراث الجديدة. بمجرد أن يقوموا بذلك، فإنهم يفتحون القدرة على تخصيص عنصر تجميلي فريد لجميع شخصيات Orc المستقبلية التي يصنعونها في World of Warcraft.


أصدرت World of Warcraft مؤخرًا التحديث 10.0.7، والذي أضاف الكثير من المهام الجديدة، جماليات والمحتوى إلى اللعبة. واحدة من أفضل الإضافات في التحديث كانت مهمة التراث للأوركس. لبدء هذه المهمة، يجب أن يصل اللاعبون إلى المستوى 50 على شخصية Orc ويتم تعظيمهم مع فصيل Orgrimmar.


خلال مهمة تراث الأورك، يقوم اللاعبون بإحياء مهرجان Kosh’harg القديم لأول مرة منذ ما قبل تشكيل الحشد في تاريخ Warcraft. يستعد اللاعبون للمهرجان من خلال إكمال om’gora والحصول على مباركة من العشائر. تظهر العشرات من شخصيات Orc من Warcraft lore في مجموعة المهام، حيث ينضم اللاعبون خلالها إلى واحدة من ستة عشائر رئيسية: Blackrock أو Bleeding Hollow أو Dragonmaw أو Frostwolf أو Shattered Hand أو Warsong. بعد الانتهاء من المهمة، يتم منح اللاعبين درع تراث الأورك ولعبة خاصة تعرض راية العشيرة المختارة على ظهورهم عند استخدامها.



بمجرد أن يكمل اللاعب هذه المهمة مرة واحدة، يمكن لجميع شخصيات Orc الأخرى في World of Warcraft استخدام الدرع والراية. تعرض الراية رمز الحشد الافتراضي حتى يتحدث اللاعبون مع المبعوث كورج في Razor Hill في Durotar، الذي يسمح لهم باختيار عشيرة للانضمام إليها. يسمح المبعوث كورج أيضًا لشخصيات Orc بتبديل العشائر إذا كانوا يريدون استخدام راية مختلفة.


أعجب عشاق شركة Orc بمدى روعة سلسلة مهام World of Warcraft الجديدة هذه. إنها خدمة المعجبين المثالية للاعبي Orc، والجماليات مصنوعة بشكل جيد للغاية. يُعد السماح للاعبي شخصيات الأورك بالانضمام رسميًا إلى قبيلة لأول مرة منذ ما يقرب من 20 عامًا طريقة رائعة لتخصيص قصة ذات مغزى لشخصيتهم.


لسوء الحظ، هناك مشكلة رئيسية واحدة في هذه الميزة الجديدة. لا يمكن لـ Mag’har - الأوركس المتحالفة غير الفاسدة من الجدول الزمني البديل لأمراء الحرب في Draenor - استخدام درع التراث أو راية العشيرة، ولا يمكنهم الانضمام إلى عشيرة بالتحدث إلى المبعوث كورج. وفقًا لقصتهم الخاصة، فإن Mag’har أوركس من هذه المجموعات نفسها؛ تم تسمية مجموعات دروع التراث الخاصة بهم على اسم عشائر Blackrock وFrostwolf وWarsong. في المستقبل، نأمل أن تسمح World of Warcraft لـ Mag’har - أوركس باستخدام جماليات تراث الأورك والعكس صحيح للسماح مما سيسمح للمعجبين بإنشاء الشخصية المثالية.



World of Warcraft متاحة الآن للكمبيوتر الشخصي.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.