Xbox Game Pass تضيف لعبة RPG جديدة في يومها الأول.

vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تقدم Xbox Game Pass إضافة أخيرة واحدة قبل انتهاء مارس 2023، وهي لعبة RPG في يومها الأول لخدمة الاشتراك.

Xbox game pass

يضيف Xbox Game Pass لعبة RPG جديدة لليوم الأول لإكمال شهر مارس، وهو عنوان يسمى Infinite Guitars تم تطويره بواسطة Nikko Nikko والناشر Humble Games. الفرضية العامة هي أن اللاعبين يجب أن يقاتلوا آلات الحرب باستخدام المعزوفات المنفردة على الجيتار، لإنقاذ الكوكب. اللعبة تم ضبطها على نمط فن الأنمي والموسيقى التصويرية أصلية.


بشكل عام، لقد كان شهرًا قويًا للغاية بالنسبة لـ Xbox Game Pass. بدأ March بعنوان Soulslike Wo Long، والذي تم إطلاقه لمراجعات قوية، ومنذ ذلك الحين أضاف ألعابًا مثل Dead Space 2 و Dead Space 3 و Valheim و Civilization 6 و MLB The Show 23 والمزيد. وفي الوقت نفسه، يحتوي Xbox Game Pass بالفعل على تشكيلة رائعة لشهر أبريل أيضًا، بما في ذلك ألعاب الطرف الأول مثل Ghostwire Tokyo و Minecraft Legends، واستنساخ بوكيمون مثير يسمى Cassette Beasts، وحفنة أخرى (مع إعلانات من المحتمل أن تأتي قريبًا).


في كلتا الحالتين، لعبة اليوم مثيرة بحد ذاتها. إنها لعبة RPG بالإيقاع تجمع بين عناصر ألعاب تقمص الأدوار وألعاب الحركة وألعاب الإيقاع. يكمل اللاعبون هذه المعارك بمفردات فردية مثيرة أو ثنائيات قوية مثل الشخصيات الرئيسية المختلفة في Infinite Guitars: JJ وSam وKaylee وRu. من ناحية القصة، تدور اللعبة حول عودة آلات الحرب المعدنية التي دمرت البشرية ذات يوم، تاركة البشرية تنقب وتقاتل فقط من أجل البقاء. باستخدام الموسيقى، يبدو أن اللاعبين يقلبون قوى آلات الحرب ضدهم.



حتى كتابة هذه الأسطر، لا يوجد الكثير في طريق المراجعات لـ Infinite Guitars. يمكن أن يتوقع المعجبون منهم أن يتدفقوا خلال اليومين المقبلين، ولكن باستثناء أولئك الذين يخططون لاستلامها على Nintendo Switch أو Steam، بالتأكيد لا ضرر في الحصول عليها على Xbox Game Pass. لا يأتي بدون تكلفة إضافية على خدمة الاشتراك الشهيرة، وفي الواقع، يتوفر على وحدة التحكم والسحابة وإصدارات الكمبيوتر الشخصي من Game Pass. بالطبع، مع صعود شهر مارس، من المحتمل أن يشعر الكثيرون بالفضول بشأن ما ستكشفه شركة Microsoft لشهر أبريل.


قائمة ألعاب Xbox Game Pass القادمة لألعاب أبريل 2023


  • Everspace 2 (الكمبيوتر الشخصي - 6 أبريل)
  • Ghostwire Tokyo (الكمبيوتر الشخصي والسحابة ووحدة التحكم - 12 أبريل)
  • Minecraft Legends (الكمبيوتر الشخصي والسحابة ووحدة التحكم - 18 أبريل)
  • Coffee Talk Episode 2: Hibiscus & Butterfly (الكمبيوتر الشخصي، والسحابة، ووحدة التحكم - 20 أبريل)
  • Cassette Beasts (الكمبيوتر الشخصي - 26 أبريل)
  • The Last Case of Benedict Fox (الكمبيوتر الشخصي، والشبكة السحابية، ووحدة التحكم - 27 أبريل)
  • Homestead Arcana (كمبيوتر شخصي - سيتم الإعلان عنه لاحقًا)

حتى الآن ، إنها تشكيلة جيدة جدًا لهذا الشهر ، ولكن نظرًا لإعلان Cassette Beasts for Game Pass في 29 مارس ، يعرف المشجعون أيضًا أن هناك المزيد في الأفق.

يحصل مشتركو Xbox Game Pass على عدد قليل من الألعاب كل شهر.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.