قد تحصل جزيرة الميت 2 على لعبة جديدة

يشارك مطور Dead Island 2 معلومات حول اللعبة الجديدة الإضافية والتفاصيل الأخرى التي يمكن للاعبين توقعها بينما تتلقى اللعبة تحديثات.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يشارك مطور Dead Island 2 معلومات حول اللعبة الجديدة الإضافية والتفاصيل الأخرى التي يمكن للاعبين توقعها بينما تتلقى اللعبة تحديثات.

ذكر مطور Dead Island 2 مؤخرًا في Twitch إمكانية ظهور لعبة جديدة بالإضافة إلى وضع جديد للعبة. XboxOn هو فريق يقوم ببث ألعاب Xbox مختلفة أثناء التفاعل مع الدردشة المباشرة. يناقشون المعلومات، ويعرضون طريقة اللعب، بل ويطلبون من النجوم الضيوف المشاركة في العملية والإجابة على أسئلة حول ألعاب مثل Dead Island 2.

ظهرت Dead Island في عام 2011، مع إطلاق Dead Island 2 في 21 أبريل 2023، بعد أكثر من عقد من ظهور اللعبة الأخيرة. كانت اللعبة الأولى ناجحة، لذلك أنشأ المبدعون مقطعًا دعائيًا للعبة Dead Island 2 خلال E3 2014، مما ترك المشجعين ينتظرون تسع سنوات حتى يتم إصدار اللعبة. لم يسمع اللاعبون الكثير عن التتمة حتى عام 2022، حيث تواجه اللعبة دورة تطوير واسعة وصخرية، على الرغم من أن اللعبة متاحة الآن للعبها.

عندما عرض XboxOn اللعبة خلال أسبوع الإطلاق الناجح لـ Dead Island 2، كان الفريق قد استضاف GottaBeHenry على البث بينما حضر Adam Duckett، مدير التصميم لـ Dead Island 2 من Dambuster Studios، كنجم ضيف. كانت الدردشة مليئة بالمشجعين الذين علقوا على اللعبة وطرحوا أسئلة على المصمم والمضيف. سأل بعض المشجعين عن إمكانية إضافة لعبة جديدة بالإضافة إلى Dead Island 2، وهي ميزة تسمح للاعبين بنقل معداتهم وعناصرهم ومستوياتهم إلى مرحلة لعب جديدة. عندما أجاب دوكيت على أسئلة حول اللعبة وتفاعل مع الدردشة، انضم عضو آخر من Dambuster Studios إلى المحادثة وترك بعض التعليقات للمعجبين لقراءتها، مثل التعرف على السؤال والقول إن فريق التطوير يبحث في الميزة.

دكر عضو الفريق أيضًا أنه يجب على المعجبين مشاهدة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للحصول على مزيد من المعلومات. على الرغم من أن Duckett لم يُجب على السؤال، إلا أن المعلومات تركت للمحادثات مع تفاصيل أخرى للنظر فيها وسببًا لمشاهدة قنوات التواصل الاجتماعي. حاليًا، لم تنشر قنوات التواصل الاجتماعي أي أخبار أو تحديثات حول اللعبة الجديدة الإضافية.                         

تمامًا كما هو الحال مع أي لعبة فيديو، تحتوي Dead Island 2 على بعض الأخطاء ومواطن الخلل، مثل خلل تكرار Dead Island 2، مما يتيح للاعبين تكوين شخصيات قوية بسرعة. نظرًا لأن المطورين يستمعون إلى معجبيهم وينظرون في الأخطاء، يمكنهم إصدار المزيد من الميزات والتحديثات لتحسين التجربة أثناء معالجة المشكلات. قد تصدر الشركة تحديثات أخرى في المستقبل وترى ما يقترحه اللاعبون، مما يسمح لهم بتحسين لعبتهم باستمرار.

على الرغم من أن اللاعبين الجدد لا يحتاجون إلى لعب Dead Island 2 لفهم التتمة، فإن الناس يريدون بطبيعة الحال رؤية ميزات وتحسينات جديدة من اللعبة السابقة. بينما يستكشفون عالم الزومبي ويختبرون اللعبة كشخصيات مختلفة، يمكنهم انتظار المزيد من التحديثات والمعلومات.

Dead Island 2 متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.