ستريت فايتر 6 لم تكن تمزح عند وعدها بإحداث ثورة في نوع ألعاب القتال

تهدف لعبة Street Fighter التالية إلى رفع مستوى ألعاب القتال، ويمكن لوضعها الطموح أن يفيد أقرانها واللاعبين على حد سواء.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تهدف لعبة Street Fighter التالية إلى رفع مستوى ألعاب القتال، ويمكن لوضعها الطموح أن يفيد أقرانها واللاعبين على حد سواء.


street-fighter-6

عند الدخول في عرض Street Fighter 6 في 20 أبريل، لم يكن المشجعون متأكدين مما يمكن توقعه. لقد كشفت اللعبة بالفعل عن قائمتها الأساسية وميزاتها، وقد تعثرت بعض عروض Street Fighter السابقة في Capcom مع الحشو. فكان من الممكن إجراء إصدار تجريبي مفتوح آخر قبل إطلاق اللعبة، ولكن لم يكن الإعلان عن ذلك بحاجة إلى نصف ساعة. لحسن الحظ، كان لا يزال هناك الكثير الذي لم يره اللاعبون في لعبة Street Fighter 6، خاصةً فيما يتعلق بحملتها الجديدة للاعب الفردي جولة حول العالم.

 

طوال العرض، تم إعطاء المشاهدين ملخصًا عن Street Fighter 6. إنه يخبرنا عن مدى ازدحام هذا العنوان أن الكثير من الميزات التي تم الإعلان عنها سابقًا قد تم تجاوزها. من خيارات إمكانية الوصول إلى التغلب على منصة كبيرة في وضع خاص، يبدو أنه لا يوجد حد لمحتوى SF6. مباشرة بعد وصول العرض إلى ذروته من خلال الكشف عن أول موسم DLC وعرض تجريبي، صرح المنتج Shuhei Matsumoto أن Street Fighter 6 تم إنشاؤها لإحداث ثورة في نوع ألعاب القتال. هناك القليل من الشك في نواياها، ولكن قد تكون إحدى السمات الخاصة مصدر نجاح Street Fighter 6 في هذا الصدد.


الجولة حول العالم هي محور لعبة Street Fighter 6

 

street-fighter-6

استضافت Street Fighter وضع الجولة حول العالم من قبل، ولكن تجسيدها الحالي يفوق بكثير ما كان في Street Fighter Alpha 3. بصرف النظر عن الاحتفاظ بإحصائيات الشخصيات وخيارات التخصيص، تعد Street Fighter 6's World Tour تجربة جديدة تمامًا ليس فقط لامتيازها الخاص، ولكن يمكن القول إن ألعاب القتال ككل. سينشئ اللاعبون صورة رمزية مخصصة ويأخذونها في مغامرة عالمية ليصبحوا سيد الفنون القتالية. على الرغم من أنه يشترك في العديد من أوجه التشابه مع وضع كونكويست في Mortal Kombat Deception، إلا أن الطموح المعروض حاليًا ليس له منافس.

 

إلى جانب كونها تحديًا مفتوحًا لألعاب القتال AAA الأخرى، فإن الجولة حول العالم لها العديد من الوظائف التي ينبغي أن تفيد Street Fighter 6 على المدى الطويل. ستكون بالفعل أداة تسويق ممتازة إذا كانت مجرد مدير مهني للصورة الرمزية المخصصة لوبي Battle Hub، ولكنها محملة أيضًا بمشاهد مبهرجة ومواقع فريدة وأنشطة خاصة. يمكن للاعبين حتى العثور على المقتنيات في البيئة بمجرد اكتسابهم لإجراءات ميدانية من قائمة SF6 القابلة للعب، مما يجعل الوضع وقتًا رائعًا في وضع عدم الاتصال لاستكمال اللعب على الشبكة. ومع ذلك، فإن الفائدة الحقيقية للجولة العالمية لا تكمن فقط في كيفية ظهورها للاعبين المحتملين، ولكن أيضًا في كيفية شعورها.

 

تتصدى لعبة Street Fighter 6 لمشكلة محددة للنوع


street-fighter-6

تاريخياً، عانت ألعاب القتال من وصمة العار المتمثلة في صعوبة التعلم وشهدت انخفاضًا كبيرًا في اللاعبين النشطين بعد وقت قصير من إطلاقها. هذا هو المكان الذي تبرز فيه القوة الحقيقية لـلجولة حول العالم، لأنها تحفز اللاعبين العاديين على لعب SF6 مع تعليمهم الأساسيات بمهارة. تم عرض الألعاب المصغرة التي تعمل على توقيت الباري ومدخلات الحركة المسبقة، ولكن سيكون هناك أيضًا نوافذ للثغرات الأمنية غير القابلة للعب تشير إلى عقوبات الهجوم وأهداف المعركة الاختيارية واستراتيجيات العدو المتنوعة. بينما يتغلب اللاعبون على التحديات ويتبنون تقنيات من فريق SF6، سيتعلمون تدريجيًا كيفية التعامل مع أنفسهم في طريقة اللعب العادية.

 

علاوة على ذلك، فإن الوضع عبارة عن ساحة مباشرة للتدريب عليها دون إرهاقها. تقدم World Tour أجواء غير رسمية حيث يمكن للاعبين قضاء وقتهم في استكشاف عالم Street Fighter، حتى تجنب المعارك إذا أرادوا ذلك. حتى أن بعض الخصوم الأقوياء في وقت مبكر يسمحون بالخسائر، ولا يزالون يمتدحون اللاعب لتحسينه. ستضمن المعدات والعناصر وحتى الشخصيات المساعدة أن يتمكن أي شخص من التغلب على تجارب القصة الرئيسية، وبمجرد أن يكتسب اللاعبون الثقة، يمكنهم استخدام الصورة الرمزية المألوفة لديهم في معارك Battle Hub عبر الإنترنت. يحتوي Street Fighter 6 على كل ما يمكن أن يطلبه المعجبون الحاليون، لكن وضع الجولة حول العالم يمكن أن تحسن من صحة نوع لعبة القتال من خلال تسهيل ظهور وجوه جديدة في المجتمع.

 

ستصدر Street Fighter 6 في 2 يونيو لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.