تغيير في بلايستيشن بلاس يجعل الحصول على الألعاب المجانية أقل إزعاجًا

تُجري شركة سوني تغييرًا مرحبًا به في طريقة عمل مشتريات الألعاب المجانية من بلايستيشن بلاس والتي يجب أن تؤدي إلى إزعاج أقل بكثير للمشتركين.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تُجري شركة سوني تغييرًا مرحبًا به في طريقة عمل مشتريات الألعاب المجانية من بلايستيشن بلاس والتي يجب أن تؤدي إلى إزعاج أقل بكثير للمشتركين.

 

أجرت شركة سوني تغييرًا ملحوظًا في كيفية عمل مشتريات الألعاب المجانية من بلايستيشن بلاس والتي من شأنها أن تخفف جزءًا محبطًا من العملية. من الآن فصاعدًا، لن يؤدي الحصول على أحد ألقاب بلايستيشن بلاس المجانية كل شهر إلى ظهور رسالة بريد إلكتروني تنص على "شكرًا لك على شرائك". نظرًا لأن مشتركي بلايستيشن بلاس من الناحية الفنية لم يجروا أي عملية شراء أبدًا، فإن رسائل البريد الإلكتروني هذه غالبًا ما تكون مربكة أو حتى مقلقة. لقد استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن يبدو أن شركة سوني قد أنهت هذه الممارسة.

 

بلايستيشن بلاس هي خدمة اشتراك تمنح لاعبي PlayStation Console مزايا معينة لا تُمنح بطريقة أخرى لمن ليس لديهم اشتراك. على سبيل المثال، لا تتوفر ميزات تعدد اللاعبين للألعاب المتميزة لمن ليس لديهم اشتراك. يوفر المستوى الأساسي لـ بلايستيشن بلاس، PlayStation Plus Essential، ألعابًا شهرية مجانية للمشتركين لتنزيلها ولعبها. للحصول عليها، يجب على المشتركين "شرائها" أولاً من متجر بلايستيشن، على الرغم من أنها مدرجة بسعر 0 دولار.


نظرًا للطريقة التي يتم بها توزيع ألعاب بلايستيشن بلاس الشهرية المجانية، فإن تلقي رسالة بريد إلكتروني تفيد، "شكرًا لك على شرائك"، كان أمرًا مفهومًا. إنها عملية شراء تقنيًا، بعد كل شيء. تم تغيير السعر للتو ليصبح مجانيًا. البريد الإلكتروني مزعج لأن المشتركين لم يجروا عملية شراء حقًا. لم ينفقوا أي أموال على الصفقة. وقد يجعل البريد الإلكتروني المشتركين يعتقدون أنهم أنفقوا الأموال عن طريق الخطأ. يبدو أن شركة سوني توافق على هذه الممارسة وكان من الممكن أن توقفها بشكل دائم.

 

على الرغم من أن شركة سوني لم تصدر بيانًا رسميًا بشأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بشراء بلايستيشن بلاس، فقد لاحظ المشتركون أن رسائل البريد الإلكتروني قد توقفت عن الإرسال. لا ترسل ألعاب بلايستيشن بلاس المجانية لشهر أبريل، بما في ذلك Meet Your Maker و Sackboy: A Big Adventure و Tails of Iron، رسائل بريد إلكتروني إلى المشتركين بعد الحصول عليها من خلال متجر بلايستيشن. هذا هو الشهر الأول الذي لاحظ فيه مشتركو بلايستيشن بلاس حدوث تغيير.

 

من الممكن أن تعود رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل. قد يكون اختفاء رسائل البريد الإلكتروني خطأً أو مشكلة فنية أخرى مرتبطة بمتجر بلايستيشن. نظرًا لأن مشتركي بلايستيشن بلاس يريدون إيقاف رسائل البريد الإلكتروني هذه، فإنهم يأملون في أن تغير سوني سياساتها الآن. سيخبرنا الوقت فقط بدلك.

 

ومع ذلك، هناك بعض المشككين فيما يتعلق بالوضع. بدون بريد إلكتروني، يشعر بعض مشتركي بلايستيشن بلاس بالقلق من عدم وجود إيصال للحصول على اللعبة. حتى إذا كان مرتبطًا بحساب بلايستيشن بلاس الخاص بهم، فإن بعض المشتركين يريدون أدلة في متناول اليد حتى لا تستطيع سوني ببساطة إلغاء ترخيص اللعبة. لا يوجد دليل على أن شركة سوني ستفعل ذلك على الإطلاق، ولكن من الصحيح أنه بدون استلام بريد إلكتروني، قد يكون من الممكن حدوث شيء من هذا القبيل. ربما ستعيد سوني رسائل البريد الإلكتروني للاستحواذ على ألعاب بلايستيشن بلاس برسالة أكثر دقة في المستقبل.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.