حان الوقت للحصول على لعبة دراغون بول سوپر المناسبة

تستمر دراغون بول سوپر في التوسع بقصص وأعداء وقوى جديدة في المانجا والأنيمي، لكن ألعاب الفيديو تتخلف.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تستمر دراغون بول سوپر في التوسع بقصص وأعداء وقوى جديدة في المانجا والأنيمي، لكن ألعاب الفيديو تتخلف.

 


يعرف أي شخص يستمتع بالرسوم المتحركة أنه عادة ما يتخلف الأنيمي عن المانجا، وأي ألعاب فيديو مرتبطة بها تقع خلفهما. تم إطلاق دراغون بول سوپر، أحدث تكرار لأنمي Dragon Ball Z المحبوب، لسنوات حتى الآن ولم يتم استكشافه بشكل صحيح في لعبة فيديو. إنه مثال رئيسي على ذلك، وبينما كان المشجعون يريدون لعبة Dragon Ball Super مناسبة لسنوات، فقد حان الوقت لتظهر بالفعل.

 

تجدر الإشارة إلى أن ألعاب Dragon Ball Z الحالية قد تضمنت Super (أو محتوى وثيق الصلة) لفترة من الوقت الآن. تتوفر Super Saiyan Blue وشخصيات / أشكال أخرى في Dragon Ball Xenoverse 2 و Dragon Ball FighterZ، بينما DBZ: Kakarot غطت إصبعها في Super مع أول حزمتي DLC (على الرغم من أنها تستند إلى أفلام DBZ ذات الصلة أولاً وقبل كل شيء).

 

في الواقع، تقوم Dragon Ball: Xenoverse 2 بإضافة Orange Piccolo إلى القائمة، ولكن هذا مجرد ضمادة على جرح عدم وجود لعبة مخصصة. في النهاية، ما يعنيه هذا هو وجود الكثير من محتوى Dragon Ball Super في ألعاب الفيديو، ولكن ليس هناك الكثير من ألعاب Dragon Ball Super.

 

تنفجر دراغون بول سوپر بمحتوى لعبة فيديو جديد


تركز الكثير من ألعاب دراغون بول الحديثة على الأقواس الكبيرة لأنيمي DBZ: The Saiyan Saga و Frieza Saga و Cell Saga و Majin Buu Saga ، حيث يختتم الأخير الأنمي. لقد جرب اللاعبون هذا بعدة طرق الآن لدرجة أنه أصبح فعالاً قبعة قديمة في ألعاب الفيديو. إنهم بحاجة إلى شيء جديد، و Dragon Ball Super موجود هناك. هناك المزيد من أقواس القصة الرئيسية (والمعارك الرئيسية بداخلها) التي يمكن استكشافها عبر الأنمي والمانجا: God of Destruction Beerus Saga، و Golden Frieza Saga، و Universe 6 Saga، و Copy-Vegeta Saga، و Future Trunks Saga و Universe Survival Saga و Broly Saga و Galactic Patrol Prisoner Saga و Granolah the Survivor Saga و Super Hero Saga.

 

الأهم، بالطبع، هي المعارك التي تشكل دراغون بول سوپر. يستحق اللاعبون لعبة مخصصة لهم لمحاربة هؤلاء الأشرار الجدد والعائدين، مثل Golden Frieza و Jiren و Fused Zamasu و Moro و Cell Max والمزيد. ما قد يحدث، بالطبع، هو لعبة لا تستكشف كل الطريق حتى الأحداث الحديثة، مما يعني أنها تحتاج إلى البدء بها الآن للحفاظ على وتيرة جيدة. الأول قد يتستر على Universe Survival Saga، على سبيل المثال، ولا يذهب أبعد من ذلك بكثير. يمكن أن يكون المحتوى القابل للتنزيل (DLC) هو الحل هناك، إن لم يكن تكملة مباشرة مثل الألعاب القديمة.

 

يمكن القول إن المعارك هي الجزء الأكثر أهمية، لكن الأشكال الجديدة للاعبين يمكن أن تكون، في النهاية، هي ما يجب أن يقود هذه الألعاب. Super Saiyan Blue قديم نوعًا ما في هذه المرحلة، ولكن الاستفادة من Ultra Instinct Goku في السياق الذي حدث فيه سيكون لحظة كبيرة للاعبين. في النهاية، ستحتاج ألعاب الفيديو إلى اللحاق بأشكال أحدث مثل Black Frieza و Ultra Ego Vegeta كما تم تقديمها في المانجا أو Beast Gohan و Orange Piccolo كما تم تقديمها في Dragon Ball Super: Super Hero. حقيقة الأمر هي أن الألعاب متأخرة بشكل لا يصدق كما هي، وفي كل عام لا تصدر فيه لعبة جديدة، فإنها تتأخر أكثر.

 

في حين أن المشجعين يطلقون على لعبة Budokai Tenkaichi المؤكدة مؤخرًا اسم "Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 4"، فمن المؤكد أن هناك حجة يجب أن تكون لعبة Dragon Ball Super مناسبة. Dragon Ball Super:  Budokai Tenkaichi اسم جميل، وما هو أكثر من ذلك، فإن التصميم العام ونهج لعبة القتال وعناصر اللعب القياسية تجعله طريقة مناسبة لتقديم Dragon Ball Super بالكامل.

 

لعبة Budokai Tenkaichi الجديدة قيد التطوير.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.