فورتنايت تعيد السلاح الشعبي من الفصل الأول

Epic Games unvault هو سلاح فورتنايت كلاسيكي تم تقديمه إلى Battle Royale مرة أخرى في الفصل 1، على الرغم من أنه متاح منذ ذلك الحين.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

Epic Games unvault هو سلاح فورتنايت كلاسيكي تم تقديمه إلى Battle Royale مرة أخرى في الفصل 1، على الرغم من أنه متاح منذ ذلك الحين.

تعيد فورتنايت أحد أقدم أسلحتها، حيث تخلت عن البندقية الرشاشة الكلاسيكية وتعيد تقديمها في الفصل الرابع من الموسم الثاني. تتمتع البندقية الرشاشة بتاريخ طويل جدًا في فورتنايت، حيث ظهرت في أكثر من عشرة مواسم مختلفة على مر السنين. يحب بعض لاعبي فورتنايت البنادق الرشاشة، بينما يفضل البعض الآخر بعضًا من أسلحة المعركة الملكية الأكثر حداثة. بغض النظر، أعادت Epic Games المسدس الرشاش لموسم آخر.

الأسلحة في فورتنايت "مقببة" و "غير مقيدة" بشكل منتظم لا يُصدق. منذ إطلاق فورتنايت، قدمت Epic Games العشرات من الأسلحة المختلفة. ومع ذلك، لا يمكن أن يتواجد كل منهم داخل فورتنايت في نفس الوقت. هذا هو السبب في أنها تضع بعض الأسلحة القديمة في قبوها، وتزيلها من اللعبة، وتملأ الفضاء بأسلحة جديدة أو عائدة. تتلاءم بعض الأسلحة بشكل أفضل مع التعريف الخاص بموسم فورتنايت، أو تساعد في الحفاظ على اللعبة جديدة.

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن شهر قبل نهاية فورتنايتChapter 4 Season 2 ، قررت Epic Games تجديد مجموعة أسلحة المعركة الملكية. تم إخراج البندقية الرشاشة الكلاسيكية من القبو، حيث تم إغلاقها منذ الفصل الثالث من الموسم الثاني. كما أعطتها Epic Games القليل من التلميع، مما سمح باكتشاف SMG في حالات نادرة وصولاً إلى Legendary.

لا يُتوقع أن تؤثر البندقية الرشاشة بشكل كبير على توازن اللعب الحالي في فورتنايت كثيرًا. كما هو متوقع من SMG، يمكن أن تحدث كميات كبيرة من الضرر من المدى القصير ولكنها غير فعالة بشكل متزايد في نطاقات أطول بسبب الدقة المنخفضة. يفضل بعض اللاعبين ذلك على بنادق فورتنايت أو أسلحة المشاجرة البديلة والأسلحة قصيرة المدى. على أقل تقدير، سيوفر خيارًا شبه شائع آخر للاعبين لمواجهات اللعبة المبكرة أو تبادل الأسلحة اليائس في وقت متأخر من اللعبة.

تم تقديم SMG الخاص بـ فورتنايت لأول مرة إلى Battle Royale طوال الطريق في الفصل الأول من الموسم الخامس، حيث سرعان ما طغت على الميتا. تم إجبار Epic Games على إنقاص SMG بشكل كبير، حيث أنها لم تسبب فقط أضرارًا هائلة من المدى القصير، ولكنها أحدثت أيضًا أضرارًا مذهلة من مسافات أطول. على الرغم من أن SMG لم تكن أبدًا قوية كما كانت في الموسم الخامس، إلا أنها اكتسبت سمعة باعتبارها سلاحًا خطيرًا.

لم يكن المسدس الرشاش هو السلاح الوحيد الذي تمت إضافته إلى فورتنايت مؤخرًا. قدمت Epic Games أيضًا مسدس Lock On، والذي يمكنه تتبع الأعداء تلقائيًا. تشمل الأحداث الأخيرة الأخرى في فورتنايت عودة Dirt Bikes وحدث تعاون فورتنايت x Coachella والكثير من المحتوى المثير المتعلق بـ Attack on Titan. توقع المزيد من التغييرات فورتنايت مع اقتراب بداية الفصل الرابع من الموسم الثالث في يونيو.

يتوفر فورتنايت الآن على أجهزة الكمبيوتر، و PS4، و PS5، و Switch، و Xbox One، و Xbox Series X / S، والأجهزة المحمولة.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.