لعبة كوانتوم بريك تواجه نفس مشاكل لعبة آلان ويك

تواجه Quantum Break من Remedy Entertainment مشكلات ترخيص مماثلة لتلك التي واجهها Alan Wake، مما أدى إلى تأثير مماثل على مدى توفر اللعبة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تواجه Quantum Break من Remedy Entertainment مشكلات ترخيص مماثلة لتلك التي واجهها Alan Wake، مما أدى إلى تأثير مماثل على مدى توفر اللعبة.

 

quantum break


أعلن المطور Remedy Entertainment أنه تم حذف Quantum Break من واجهات متاجر ستيم واكسبوكس، وتمت إزالته مؤقتًا من قائمة الألعاب المتاحة لمشتركي Game Pass. على الرغم من أن Remedy كانت تركز على عناوين IP الخاصة بها Alan Wake and Control في الآونة الأخيرة، إلا أن Quantum Break لا يزال أحد ألقابها الرئيسية في العام الماضي، مما يجعل هذا الموقف يمثل مشكلة محتملة.

 

تجدر الإشارة إلى أن Quantum Break ظهر كعنوان رئيسي خلال ذروة Xbox One من Microsoft، عندما كانت الشركة تحاول دمج البرامج التلفزيونية مع ألعاب الفيديو إلى حد كبير. نتج عن ذلك إعداد Remedy للعبة باعتبارها مزيجًا من الوسيطين، مما يعني أنها حصلت على حملة طويلة تلعب جنبًا إلى جنب مع الأحداث التي تم تصويرها في العرض، مما يجعلها فريدة من نوعها في معظم النواحي.

 

 

أولئك الذين قد يخططون لمنح لقب AAA لعام 2016 محاولة فقط ليكتشفوا أنه غير متوفر حاليًا لا ينبغي أن يقلقوا كثيرًا، لحسن الحظ. تمر اللعبة الآن بمجموعة من المشكلات المشابهة لما أدى إلى حذف Alan Wake في عام 2017. في هذه الحالة، كانت المشكلة تتعلق بموسيقى اللعبة المرخصة، والتي كانت حقوقها تنتهي في ذلك الوقت. أكد Remedy بالفعل أن Quantum Break سيعود إلى Game Pass في أقرب وقت ممكن، ومن المحتمل أن يحدث هذا مع قوائم واجهة متجر ستيم و اكسبوكس الخاصة باللعبة أيضًا.

 


أكدت Microsoft مؤخرًا إزالة Quantum Break من Xbox Game Pass، وذكر الفريق المسؤول عن ترخيص اكسبوكس للعبة أنه تم بذل جهود لإعادة اللعبة إلى الخدمة في أقرب وقت ممكن. مع وضع ذلك في الاعتبار، هناك احتمالات جيدة بأن فترة التوقف عن العمل لن تكون طويلة جدًا، وهو ما جعل المطور والناشر يعملان معًا لحل المشكلة.

 

نظرًا لأنه كان من المفترض أن يكون Quantum Break هو الموسم الأول من سرد أكبر وشامل، تنتهي اللعبة قليلاً مع cliffhanger. ومع ذلك، فإنها تقدم نفسها على أنها لعبة مطلق النار بسرد جذاب، ورسومات ممتازة، ونوع من أسلوب اللعب القتالي الكلاسيكي Remedy Entertainment الذي سيعرفه معجبو Control ويحبونه، مما يجعله تجربة جديرة بالاهتمام حتى اليوم.

 

ومع ذلك، على الرغم من أن التكملة الكاملة لـ Quantum Break قد لا تكون موجودة حاليًا في جدول الأعمال، إلا أن المستقبل يبدو مشرقاً لـ Remedy Connected Universe. في الواقع، يبدو أن اللعبة موجودة في نفس الكون مثل Control و Alan Wake، مما يعني أن مغامرات Jack Joyce من Quantum Break قد ينتهي بها الأمر إلى عنوان مختلف تمامًا.

 

يتوفر Quantum Break على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.