هل أنت بحاجة للعب اللعبة الأولى قبل لعب Dead Island 2؟

مع إطلاق Dead Island 2 مؤخرًا التي حصلت قدر كبير من الاهتمام، سيتساءل العديد من المعجبين عما إذا كانوا بحاجة إلى لعب سابقتها من 2011 أولاً.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

مع إطلاق Dead Island 2 مؤخرًا التي حصلت قدر كبير من الاهتمام، سيتساءل العديد من المعجبين عما إذا كانوا بحاجة إلى لعب سابقتها من 2011 أولاً.

dead island 2Dead Island 2 هي لعبة أسرت الجماهير بعدة طرق مختلفة، حيث تم إطلاق اللعبة مؤخرًا في 21 أبريل. الامتياز الذي رسخ جذوره لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان.

كتتمة طال انتظارها، تحتفظ Dead Island 2 بالكثير من العناصر الأساسية ونبضات اللعب لسلفها من 2011، حيث انتظر المشجعون 12 عامًا طويلة بشكل غير معهود بين الإصدارين الرئيسيين الوحيدين للامتياز. مع وضع هذا في الاعتبار، من المفهوم لماذا يتساءل العديد من الوافدين الجدد المؤقتين إلى IP عما إذا كانت القصة والشخصيات المشاركة في أول جزيرة ميتة بحاجة إلى فهم من أجل التقدير الكامل للسرد والتجربة الشاملة لتكملة الفيلم الأخيرة.

السرد العام ووضع الجزيرة الميتة

dead island 2

تتميز Dead Island لعام 2011 بنفس آليات بقاء RPG والميل إلى القتال مثل Dead Island 2، لكن غالبية المشاهد والشخصيات المشاركة في اللعبة الأولى منفصلة إلى حد ما عن التكملة. أولاً، تقع جزيرة Dead Island الأصلية في جزيرة Banoi الخيالية، الواقعة قبالة ساحل بابوا غينيا الجديدة، مع كون الجزيرة موقعًا بعيدًا وفاخرًا في الغالب بعيدًا عن المجتمع الأوسع.

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في لعبة Dead Island هو حقيقة أنه يمكن للاعب الاختيار من بين أربعة أبطال يمكن لعبهم، ولكل منهم خلفياته وشخصياته الفريدة. يؤدي هذا إلى أهمية أقل بشكل عام للشخصية الرئيسية في Dead Island، حيث يؤدي اختيار بطل الرواية للعبة إلى قانون غامض يتم فيه إعطاء كل من هذه الشخصيات الأربعة مستويات متشابهة من الأهمية. ترى قصة Dead Island أن هؤلاء الناجين يعملون مع بقايا قوة دفاع الجزيرة لشراء لقاح لعدوى الزومبي، فقط ليتم عبورهم مرتين قبل هروب جريء شهد تدمير الجزيرة بواسطة قنبلة نووية.

الروابط بين الجزيرة الميتة والجزيرة الميتة 2

dead island

في حين أن هناك بعض الروابط السردية الرائعة بين أول جزيرة ميتة والتكملة لها مؤخرًا، فإن الفجوة الزمنية الضخمة بين الإصدارين والاستوديوهات المختلفة التي قادتهما تعني أن هذه المراجع ليست علنية أو مهمة كما قد تكون بخلاف ذلك. كان. تم تعيين Dead Island 2 بعيدًا عن الخفافيش في لوس أنجلوس، وبينما توجد في نفس الكون مثل Dead Island الأصلية، فإن الموقع الأساسي للتتمة بعيد كل البعد عن إعداد الجزيرة النائية لسابقتها.

بخلاف وجود نفس عدوى الزومبي، تم فصل روايات Dead Island و Dead Island 2 من بعضها البعض، بحيث يمكن للمعجبين بسهولة تشغيل الإصدار الجديد دون الحاجة إلى التعرف بشكل وثيق على الإصدار الأول. شهد التطور المهتز لـ Dead Island 2 ذلك في طي النسيان لأكثر من عقد من الزمان، لذا سيكون من التقصير من Dambuster Studios جعل المعرفة بالعنوان الأول ضروريًا للغاية للوافدين الجدد.

Dead Island 2 متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.