بلايستيشن بلاس Extra تؤكد لعبة اليوم الأول الجديدة في مايو 2023

تفاجئ مشتركي بلايستيشن بلاس Extra بلعبة جديدة في اليوم الأول قادمة إلى خدمة الاشتراك في مايو 2023.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تفاجئ مشتركي بلايستيشن بلاس Extra بلعبة جديدة في اليوم الأول قادمة إلى خدمة الاشتراك في مايو 2023.  



يمكن لمشتركي بلايستيشن بلاس الذين اشتركوا في المستويات الإضافية أو المميزة التحقق من إصدار جديد تمامًا لليوم الأول في 16 مايو في شكل Humanity. تم تقسيم PlayStation Plus إلى ثلاث طبقات منذ العام الماضي، حيث تتيح طبقات بلايستيشن بلاس Extra و Premium أحيانًا للمشتركين الوصول إلى إصدارات اليوم الأول الجديدة تمامًا، بطريقة لا تختلف عن Xbox Game Pass من Microsoft.

 

تعتبر ألعاب اليوم الأول PS Plus Extra نادرة، حيث تم إصدار حفنة منها فقط حتى الآن. واحدة من أولى هذه الألعاب كانت لعبة القط الشهيرة Stray، والتي نالت استحسان النقاد وفازت بعدد من الجوائز. في الآونة الأخيرة، تم إصدار لعبة العالم المفتوح Tchia باعتبارها لعبة PS Plus Extra في اليوم الأول، وقد تلقت أيضًا تقييمات إيجابية في الغالب من النقاد. لعبة PS Plus Extra في اليوم التالي هي لعبة Humanity، وستوفر تجربة مختلفة تمامًا عن Stray and Tchia.

 


Humanity هي لعبة حركية / ألغاز غريبة حيث يلعب اللاعبون دور كلب متوهج يقود جحافل ضخمة من الناس خلال مراحل خطيرة. لدى Humanity أكثر من 90 مستوى على سطح السفينة ليحاول اللاعبون إطلاقها، ولكن سيكون لها أيضًا محتوى أنشأه المستخدمون ، ولهذا السبب يرغب المطورون في إطلاق لعبة PS Plus Extra في اليوم الأول في 16 مايو. سيضمن أن لدى Humanity قاعدة لاعبين كبيرة خارج البوابة مباشرةً، مما يعني أن المزيد من الأشخاص سيُنشئون محتوى لمشاركته مع الآخرين، مما يمنح اللعبة بدورها عمرًا أطول.

 

هناك شيء ملائم حول Humanity وهو أنه سيكون متاحًا عبر وحدات تحكم PS4 و PS5، لذلك لا يحتاج المرء إلى الترقية إلى أحدث وحدة تحكم من سوني للتحقق من ذلك من خلال اشتراكهم في PS Plus Extra. ليس ذلك فحسب، بل تتمتع Humanity بدعم الواقع الافتراضي لكلا الجيلين من سماعات الرأس. يعد وضع VR الخاص بشركة Humanity اختياريًا، ولكنه مدعوم بواسطة كل من PlayStation VR الأصلي و PlayStation VR2.

 

Humanity هي لعبة PS Plus Extra الجديدة الوحيدة المؤكدة في مايو 2023 في الوقت الحالي، ولكن من شبه المؤكد أن هذا سيتغير في الأسابيع المقبلة. من المحتمل جدًا أن يتم تمييز الأسبوع الذي يسبق 16 مايو بإعلان كبير من سوني حيث تم تأكيد باقي ألعاب PS Plus Extra و Premium الجديدة. لا يخمن أي شخص ما يمكن أن تكون عليه هذه الألعاب، ولكن يمكن للجماهير توقع مزيج من الألقاب الجديدة والألعاب الكلاسيكية.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.