تم الكشف عن حجم الملف الأولي Honkai: Star Rail

أطلقت HoYoverse رسميًا التثبيت المسبق لـ Honkai: Star Rail قبل إصدارها، لتكشف عن حجم الملف على الكمبيوتر الشخصي والجوال.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

أطلقت HoYoverse رسميًا التثبيت المسبق لـ Honkai: Star Rail قبل إصدارها، لتكشف عن حجم الملف على الكمبيوتر الشخصي والجوال.

أطلقت Honkai: Star Rail رسميًا التثبيت المسبق قبل إصدارها، ويمكن للمعجبين الآن الحصول على فكرة عن حجم لعبة RPG الفضائية لHoYoverse. أعلنت Genshin Impact لأول مرة عن لعبة الخيال العلمي RPG في أواخر عام 2021 كإحدى الألعاب الرئيسية في الاستوديو، Honkai: Impact 3rd. شهدت اللعبة عدة اختبارات تجريبية مغلقة منذ الكشف الأولي عنها مع HoYoverse أكدت اللعبة لإطلاقها في أبريل الشهر الماضي. الآن، كشفت التثبيتات المسبقة عن حجم ملف RPG الذي طال انتظاره.

تم تعيين Honkai: Star Rail في العديد من عمليات المغادرة من أسلافها في HoYoverse مع اختلاف أحد عناصر اللعب الرئيسية بشكل كبير عن Genshin Impact و Honkai Impact 3rd. يلقي Star Rail لعبة آر بي جي القتالية في لعبتي المطور السابقتين لصالح القتال القائم على الأدوار، والذي يتميز بمزيد من التكتيكات الإستراتيجية في المعركة. تتميز اللعبة بنظام عناصر مشابه لألعاب HoYoverse RPG الأخرى مع عناصر تؤثر بشكل مباشر على الشخصيات ذات نقاط القوة والضعف المختلفة. الآن، لن يضطر المشجعون إلى الانتظار لفترة أطول للصعود إلى Astral Express.

أعلن HoYoverse رسميًا عن افتتاح التحميلات المسبقة لـ Honkai: Star Rail ليلة السبت. سيتمكن لاعبو Star Rail على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة من تنزيل اللعبة مسبقًا، وستكون جاهزة للعب بمجرد إطلاقها رسميًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع. سيحتاج مشغّلو أجهزة الكمبيوتر إلى تخصيص 10.12 غيغابايت من مساحة التخزين لـ RPG بينما يحتاج مشغّلو الأجهزة المحمولة إلى ما يزيد قليلاً عن 7 غيغابايت من مساحة التخزين. من المقرر إطلاق Honkai: Star Rail  رسميًا في 26 أبريل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة مع إصدارات PlayStation المقرر إصدارها في وقت لاحق.

بينما تستعد Honkai: Star Rail لإصدارها الرسمي، تم التأكيد بالفعل على حصول اللاعبين على مجموعة متنوعة من المكافآت داخل اللعبة من حملة التسجيل المسبق للعبة. تجاوزت لعبة RPG بسرعة 10 ملايين تسجيل مسبق، وحطمت جميع أهدافها للإصدار المسبق وضمنت لاعبي Honkai: Star Rail شخصية مجانية من فئة أربع نجوم بعد إطلاقها. تتضمن مكافآت التسجيل المسبق أيضًا مكافأة "Star Rail Passes"، والتي تُستخدم كعملة رئيسية لنظام gacha الخاص باللعبة.  وصلت Star Rail الى عدد المسجلين البالغ 10 ملايين مستخدم بعد أسبوعين فقط من فتح التسجيل المسبق في فبراير.

إن إطلاق Honkai: Star Rail في وقت لاحق من هذا الأسبوع سيشهد نجاحًا مشابهًا لنجاح اللقب الرائد الآخر لـ HoYoverse Genshin Impact. منذ ظهور لعبة RPG لأول مرة في عام 2020، استحوذت Genshin Impact على الإنترنت لتصبح واحدة من أكثر ألعاب RPG المجانية شيوعًا. عادةً ما تحقق كل لافتة من لافتات Genshin Impact الجديدة الملايين لشركة HoYoverse، حيث تجلب بعض لافتاتها الأعلى ربحًا أكثر من 40 مليون دولار أمريكي في مبيعات iOS في الصين وحدها. ستسعى Honkai: Star Rail لالتقاط نفس السحر مثل Genshin Impact عندما يتم إطلاق RPG في 26 أبريل.

ستصدر  Honkai: Star Rail في 26 أبريل لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. إصدارات PS4 و PS5 قيد التطوير.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.