تعد لعبة PlayStation المجانية الجديدة واحدة من أفضل ألعاب PS5

تعد لعبة PlayStation المجانية الجديدة واحدة من أفضل ألعاب PS5
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 تعد لعبة PlayStation المجانية الجديدة واحدة من أفضل ألعاب PS5


إذا كنت في طريقك لقضاء عطلتك القادمة غير متأكد مما ستلعبه وكنت أيضًا مشتركًا في PlayStation Plus، فلدينا الشيء المناسب لك.

 

يجب أن أقول، مكتبة PlayStation Plus مليئة بالخيارات حصوصا الآن بعد مرور عدة أشهر على إعادة إطلاق الخدمة. من المفترض أن نتلقى أخبارًا عن الانخفاض الإضافي والمتميز في شهر أبريل في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. لتلخيص قائمة شهر مارس، على الرغم من ذلك، يمكن للمشتركين الإضافيين والمتميزين الحصول على Uncharted: Legacy of Thieves Collection و Ghostwire: Tokyo و Life is Strange: True Colors وإصدار اليوم الأول Tchia - من بين أشياء أخرى كثيرة. على الرغم من ذلك، سنتحدث إليكم اليوم عن أحد أحدث عناوين الفئات الأساسية لشهر نيسان (أبريل) - وكلها متاحة الآن للتنزيل. لن ترغب في تفويت فرصة لعب Sackboy: A Big Adventure.

 

ألق نظرة على المقطع الدعائي لليوم الأول من إطلاق Tchia أدناه.


في هذا الشهر، يمكن لجميع مشتركي PS Plus تنزيل Meet Your Maker و Tails of Iron و Sackboy: A Big Adventure. ربما تكون قد فاتتك Sackboy عند الإصدار حيث تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع PS5، ومع ذلك فقد استغرق الكثير منا وقتًا طويلاً حتى وضعنا أيدينا على وحدة التحكم. تم تصميم Sackboy: A Big Adventure بواسطة Sumo Digital، وهي عبارة عن منصة ثلاثية الأبعاد. لكن الشيء الرائع هو أنه يمكنك إكمال اللعبة بمفردك، ولكن هناك أيضًا بعض العناصر الممتعة للغاية المحلية والمتعددة اللاعبين عبر الإنترنت، مما يسمح لأربعة لاعبين بمواجهة تحديات معينة معًا.

 

مرة أخرى على Metacritic، حصلت اللعبة على نتيجة محترمة للغاية تبلغ 79. أعطت GamesRadar العنوان 100 درجة مثالية، وكتبت، "حتى عندما تنتهي من القصة، هناك العديد من الأسباب للعودة إليها فقط لمحاولة الحصول على المستوى المثالي، أو التغلب على وقتك في مود Knight، أو الاستمرار في جمع أزيائك، أو لتجربة بعض الأعمال التعاونية غير المتصلة بالإنترنت مع صديق ". أضافت Playstation Lifestyle، "تمكنت من أن تكون واحدة من أكثر ألعاب PS5 سحراً ومتعة حتى الآن. كان قلبها بهجة غير متوقعة، بمستوى من التفاصيل والتلميع جعلها متعة مطلقة للعب ".

 

إذا اخترت تنزيل اللعبة فلا تفوت DLC المجاني الذي يمكنك تنزيله من PlayStation Store لتحسين تجربتك.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.