تم الكشف عن أحجام ملفات ألعاب PS Plus المجانية لشهر مايو 2023

تم الكشف عن أحجام الملفات الخاصة بألعاب PS Plus الشهرية المجانية لشهر مايو 2023، حيث أصبح لدى اللاعبين الآن فكرة عن متطلبات التخزين الخاصة بهم.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تم الكشف عن أحجام الملفات الخاصة بألعاب PS Plus الشهرية المجانية لشهر مايو 2023، حيث أصبح لدى اللاعبين الآن فكرة عن متطلبات التخزين الخاصة بهم.

تم الكشف عن أحجام الملفات الخاصة بألعاب PlayStation Plus المجانية في مايو 2023، مما يمنح المستخدمين فكرة أفضل عن مقدار المساحة التي سيحتاجون إليها. يحصل الأعضاء في جميع مستويات PS Plus الثلاثة على إمكانية الوصول إلى ثلاث ألعاب تقريبًا كل شهر، ويحتفظ المستخدمون بإمكانية الوصول إلى هذه العناوين طالما أنهم مشتركون.

أعلنت شركة Sony مؤخرًا عن ألعاب PS Plus الشهرية المجانية لشهر مايو 2023، مؤكدة أن اللاعبين سوف يلعبون Grid Legends و Chivalry 2 و Descenders دون أي تكلفة إضافية. يمكن للاعبين البدء في المطالبة بهذه الألعاب اعتبارًا من 2 مايو، وسيتاح لهم حتى 6 يونيو في مكتباتهم. الآن، تم تأكيد متطلبات التخزين لألعاب PS Plus هذه.

سيتعين على مشتركي PS Plus تفريغ 38.803 جيجابايت من المساحة لتنزيل Grid Legends على PS5. يعد إصدار PS4 أكبر قليلاً مقارنةً به، حيث يشغل مساحة تخزين تبلغ 46.646 جيجابايت. يتطلب كلا الإصدارين من Chivalry 2 نفس المبلغ تقريبًا، حيث سيحتاج المستخدمون إلى مسح 22.401 جيجابايت و 23.945 جيجابايت لإصدارات PS5 و PS4 على التوالي. أخيرًا، لعبة Descenders هي أصغر لعبة قادمة على PS Plus في مايو 2023، حيث إنها تحتاج فقط إلى 6.682 جيجا بايت من المساحة. بشكل عام، بصرف النظر عن Grid Legends، يبدو أن مستخدمي PS Plus لن يضطروا إلى حذف الكثير من البيانات لتنزيل هذه العناوين.

بينما تبدو الألعاب المجانية لشهر مايو 2023 قوية، قد يعتبر بعض اللاعبين أن التشكيلة أضعف قليلاً مما كانت عليه في الأشهر السابقة. قدمت Sony Sackboy: A Big Adventure و Tails of Iron و Meet Your Maker كإصدار ليوم واحد في أبريل 2023، بينما عرض مارس 2023 Battlefield 2042 و Code Vein و Minecraft Dungeons لمشتركي PS Plus.

يحصل الأعضاء في فئتي Extra و Premium من PS Plus على المزيد من الألعاب في مايو 2023، ولكن عادةً ما يتم الكشف عن هذا الكتالوج لاحقًا، مع وصول الألعاب إلى الخدمة في النصف الثاني من الشهر. لم تعلن Sony بعد عن الألعاب القادمة إلى PS Plus Extra و Premium، ولكن تم بالفعل الكشف عن العناوين التي تغادر هذه المستويات، حيث يبدو أنه تمت إزالة مجموعة كبيرة من الألعاب. تم التأكيد على أن حوالي 36 لعبة ستترك قريبًا المستويات الأعلى من PS Plus، مع بعض الإضافات الأخيرة إلى القائمة مثل Injustice 2 و Batman: Return to Arkham - Arkham City.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.