يضيف متجر بلايستيشن ميزة جديدة مهمة لـ PS5 هذا الأسبوع

تطبق سوني ميزة جديدة في PlayStation Store على PS5 هذا الأسبوع حيث ستضيف المزيد من المعلومات لبعض ألعاب الطرف الأول
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 تطبق سوني ميزة جديدة في PlayStation Store على PS5 هذا الأسبوع حيث ستضيف المزيد من المعلومات لبعض ألعاب الطرف الأول. (ألعاب الطرف الأول هي الألعاب المملوكة من طرف سوني أو بلايستيشن).

playstation store

استمرت جهود بلايستيشن نحو إمكانية الوصول على أنظمتها الأساسية مع إضافة ميزة جديدة في متجر PS5. سعت سوني إلى جعل PS5 أكثر سهولة من خلال تنفيذ ميزات إمكانية الوصول في ألعاب الطرف الأول بالإضافة إلى تطوير وحدة تحكم Project Leonardo.

 

في السنوات الأخيرة، عملت سوني على جعل وحدات تحكم وألعاب البلايستيشن أكثر سهولة. ربما يكون أكبر مثال على هذا العمل هو الإعلان عن وحدة تحكم Project Leonardo لـ PS5، والتي بدت وكأنها استجابة سوني لوحدة تحكم Xbox Adaptive Controller. ومع ذلك، فإن هذه التحركات نحو إمكانية الوصول قد بدأت قبل سنوات مع إدراج خيارات إمكانية الوصول في العديد من ألعاب الطرف الأول التي فتحت الأبواب للاعبين المعاقين للاستمتاع بعناوين مثل Horizon: Zero Dawn و Marvel's Spider-Man.

 

سيتم تسليط الضوء على هذه الميزات بشكل أكبر مع إضافة علامات إمكانية الوصول في متجر PlayStation على PS5 والتي، وفقًا لمنشور على مدونة بلايستيشن، ستظهر في واجهة المتجر الرقمي هذا الأسبوع. ستساعد هذه العلامات اللاعبين في معرفة ما إذا كانت بعض خيارات إمكانية الوصول موجودة في الألعاب الموجودة على واجهة المتجر. يمكن أن يتضمن ذلك ميزات مثل خيارات النص الأكبر وأوضاع عمى الألوان وخيارات التحكم البديلة وميزات إمكانية الوصول الأخرى في ألعاب مثل The Last of Us Part 1 و God of War Ragnarok. شارك المنشور أيضًا مقطع فيديو يوضح كيفية العثور على هذه العلامات على صفحة متجر PlayStation لـ Ghost of Tsushima Director's Cut.



سيتم تقسيم هذه العلامات إلى فئات مثل الخيارات المرئية والصوتية وخيارات اللعب. ستحتوي العلامات أيضًا على وصف موجز يوضح ما تعنيه كل ميزة للعبة المعنية مثل خيار لعب Ghost of Tsushima Director's Cut بدون المشغلات التكيفية على وحدة التحكم DualSense أو خيار للاعبين للحصول على مساعدة في حل الألغاز في God of War Ragnarok. بينما تم عرض هذه العلامات حاليًا فقط في ألعاب PlayStation الخاصة بالطرف الأول، ينص منشور المدونة على أن سوني "تتعاون مع مجموعة واسعة من المطورين" لجلب الميزة إلى المزيد من الألعاب.

 

لم تبخل سوني عن تسليط الضوء على أهمية جعل ألعابها في متناول الجميع، وهو أمر استمر مع PS VR2 وخيارات إمكانية الوصول في Star Wars: Tales from the Galaxy's Edge. من خلال إضافة علامات إمكانية الوصول، يمكن للاعبين إدراك هذه الميزات من البداية والتأكد من أنهم سيكونون قادرين على الاستمتاع الكامل باللعبة قبل إجراء عملية الشراء. مع طرح علامات إمكانية الوصول المخطط لها ووجود وحدة تحكم Project Leonardo قيد التطوير، أوضحت سوني أنها ستواصل عملها في جعل PS5 في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.