تكشف لعبة Street Fighter 6 عن مقاتلي DLC للعام الأول جنبًا إلى جنب مع العرض التوضيحي

تعلن Capcom عن عرض توضيحي لـ Street Fighter 6 القادمة جنبًا إلى جنب مع مقاتلي DLC الذي يمكن للاعبين توقع إطلاقهم خلال العام الأول للعبة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 تعلن Capcom عن عرض توضيحي لـ Street Fighter 6 القادمة جنبًا إلى جنب مع مقاتلي DLC الذي يمكن للاعبين توقع إطلاقهم خلال العام الأول للعبة.



تمنح كابكوم للاعبين فرصة لتجربة Street Fighter 6 قبل إطلاقها. يتطلع عام 2023 إلى أن يكون عامًا رائعًا لمحبي الألعاب المحاربة، مع عدد لا بأس به من العناوين والمحتوى القابل للتنزيل قريبًا. يتضمن ذلك DLC لـ Guilty Gear Strive ولقب Mortal Kombat التالي.

 

واحدة من أكبر إصدارات ألعاب القتال التي ستصدر هذا العام هي Street Fighter 6. وسيكون العنوان أحد إصدارات ألعاب يونيو العديدة، التي تبدأ الصيف للعديد من محبي هذا النوع. على الرغم من أن اللعبة قد حصلت بالفعل على نسخة تجريبية هذا العام، إلا أن اللاعبين سيحصلون على فرصة أخرى للعب الإدخال التالي في الامتياز الأسطوري قبل أن يسقط.

 

أعلنت كابكوم أن العرض التوضيحي لـ Street Fighter 6 سيسمح للاعبين بتجربة العنوان عاجلاً وليس آجلاً. العرض التوضيحي متاح حاليًا لأجهزة PS4 و PS5، وسيصل إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox Series X / S في 26 أبريل. ستسمح التجربة للاعبين بتجربة وضع World Tour مع بعض الأوضاع في Fighting Ground. سيمنح العرض التوضيحي أيضًا للاعبين الوصول إلى Avatar Creator في Street Fighter 6، والذي يسمح للاعبين ببناء شخصياتهم الخاصة. سيتم نقل الصور الرمزية التي تم إنشاؤها في الإصدار التجريبي إلى الإصدار الكامل من العنوان، على الرغم من أن أي تقدم يتم إحرازه في وضع الجولة العالمية لن يتم ذلك.

 

تم الكشف أيضًا عن أنه سيتم إطلاق أربعة مقاتلين من DLC خلال العام الأول لـ Street Fighter 6. الشخصيات الأربعة هم راشد من Street Fighter 5، وافد جديد يدعى A.K.I.، إد من Street Fighter 4، و Street Fighter الشرير Akuma. راشد سيطلق سراحه في صيف 2023، A.K.I. في خريف عام 2023، وإد في شتاء عام 2024، وأكوما في ربيع عام 2024. سيظهر المقاتلون في وضع جولة حول العالم وستتوفر مجموعات حركتهم لشخصيات مخصصة.

 

في وقت سابق من هذا العام، تم الإعلان عن أن Street Fighter 6 ستكون في EVO 2023. وستكون واحدة من 8 ألقاب في هذا الحدث، والتي تشمل أيضًا Guilty Gear Strive و King of Fighters 15 و Dragon Ball FighterZ و Ultimate Marvel vs. كابكوم 3. سيقام حدث EVO 2023 في الفترة من 4 إلى 6 أغسطس في ماندالاي باي في لاس فيجاس، وهو المكان الذي يستضيف عادةً البطولة. ستكون فرصة رائعة لرؤية بداية المشهد التنافسي لـ Street Fighter 6 بعد وقت قصير من صدوره، حيث سيكون الحدث أول نزهة رئيسية للحصول على العنوان. سيكون من الجيد رؤية التعريف المبكر للعبة ونأمل أن يكون هناك بعض المباريات الرائعة التي يمكن أن يستمتع بها المشجعون.

 

ستصدر Street Fighter 6 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox Series X / S في الثاني من يونيو.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.